recent
أخبار ساخنة

تحميل، تحديث، واتساب عمر باذيب الأخضر 2023 بدون الحظر: Download WhatsApp Omar Al-Akhdar APK

تحميل اخر تحديث واتساب عمر باذيب الأخضر الجديد, 2021 OB4WhatsApp .V.28 ضد الحظر أخر اصدار
OBWhatsApp Omar

واتساب عمر


معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث وتس عمر الاخضر:-


  • إسم التطبيق : OB WhatsApp Omar_v29.
  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • حجم التطبيق : 43 ميجا بايت.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • تاريخ اخر تحديث : 15 مارس، 2023.

واتس اب عمر

واتساب عمر (بالإنجليزية: OBWhatsApp Omar)‏ هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة Facebook، Inc. يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

وتساب عمر

طريقة تحديث الواتس أب، يجب على كل شخص لديه OBWhatsApp Omar على هواتفه أن يقوم بتحديثه إلى أحدث إصدار من التطبيق في أقرب وقت ممكن، واليوم سوف نتعرف على طريقة تحديث التطبيق بطريقة سهلة.


هل WhatsApp Omar مجاني كامل بدون اي رسوم؟


تحميل اخر تحديث واتساب عمر باذيب الأخضر الجديد, 2023 OB4WhatsApp .V.28 ضد الحظر أخر اصدار


ويتساب, وتس اب, واتسااب, وات ساب عمر, واتسب,  للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون,Ob2whatsapp, Ob3wh.

تنزيل "واتساب عمر اخضر" تحميل واتس اب احمر, الازرق, تحديث الوردي, العنابي, اخر اصدار, حضرموت, ادم, الذهبي, ازرق, للايفون, هل آمن, الذهبي, apk, طريقة, الاصفر, 2021- 2022 - 2023 - 2024, واتساب عمر اخضر, تحميل واتس اب عمر احمر, تحميل واتساب عمر, واتساب عمر 2020, تحميل واتساب عمر اخضر, واتساب عمر الازرق, واتساب عمر اخضر 2020, تحديث واتساب عمر الوردي, تنزيل واتساب عمر العنابي, تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار, تنزيل واتساب حضرموت, تنزيل واتساب الازرق, واتساب ادم, واتساب الذهبي, واتساب عمر احمر, واتساب عمر ازرق, واتساب عمر للايفون, هل واتساب عمر آمن, واتساب عمر الذهبي, تنزيل واتساب عمر٢٠١٩, واتساب عمر الوردي 2023 apk, طريقة تنزيل واتس اب عمر, تنزيل واتساب عمر الاصفر, تحميل واتس اب عمر احمر 2020, واتساب اخضر.

Download-OB4WhatsApp-WhatsApp-Green-Omar.

تحميل تحديث واتساب عمر باذيب الأخضر الجديد 2021 OB4WhatsApp V27 تنزيل ضد الحظر أخر اصدار
OB4WhatsApp




 مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

نبذه تعريفيه قصيره عن اخر تحديث واتساب بلس عمر باذيب الأخضر اخر اصدار 2022

واتس عمر

قم بتنزيل تحديث واتساب عمر باذيب الأخضر جديد ، نموذج العصر الحديث مجانًا لنظام Android ، وهو أحد أشكال أداة واتساب المعدلة التي تم تطويرها بواسطة المهندس عمر يازب لتشكيل احتياجات مستخدمي WhatsApp حيث يقرر مستخدمو هذه الأداة تلوين عديم الخبرة يناسب الأداة الأصلية مع العديد من التغييرات التي تسمح لهم بالتحدث مع الأصدقاء بحرية سواء عند إجراء المكالمات أو عند تنظيم محادثات لأكثر من شخص قام المهندس عمر بعمل أكثر من نموذج واحد من واتساب الاخضر عمرلإصلاح وتعديل الكل من المشاكل التي تمر عبر النموذج الأساسي لهذا الإصدار.

وتس عمر

 لذا فإن إصدار واتساب قليل الخبرة v27 هو الإصدار الرائع الذي نال إعجاب عشرات الملايين من العملاء في جميع أنحاء الساحة ، وهو نسخة طبق الأصل عن الحظر ، وهو يستحق كثيرًا مع ملاحظة أنه لا يتم فرض أي رسوم إضافية أثناء إجراء المكالمات الصوتية بين الأصدقاء ، والقدرة على عمل الأرقام في نفس الوقت هي واحدة من الحد الأقصى لمزايا هذه النسخة المستخدمة ، لذلك فهي تتكشف الآن في جميع البلدان.

واتساب عمر الازرق

كانت برامج الحلبة أسرع من البرامج الأخرى ، لا سيما أنها تشبه تمامًا البرنامج الأصلي داخل ظل الواجهة وفي تصميمها ، لذلك قررنا أن نتعلم بشكل جماعي بعض السجلات الفنية الحيوية ، بجانب المعرفة بركات وسلبيات OB4WhatsApp وطريقة تنزيله على الهاتف الذكي ، كل هذا قد تجده في مقالتنا المقدمة اليوم عبر موقع الويب الخاص بي على الإنترنت.  whatsappomar2*963 .

#واتساب عمر العنابي

تحميل, "تنزيل واتساب عمر باذيب" العنابي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الذهبي, واتس اب 2023, اخضر, ضد الحظر, v20, uptodown, هل واتساب عمر امن, ادم, OBWhatsApp v25, جديد 2020 apk, احمر, ٢٠١٩, v26, واتس, حضرموت, Ob3whatsapp_v23, اخر اصدار, شات النجوم, ثيمات, الاخضر, بلس, تنزيل واتساب عمر الوردي, الاسود, البنفسجي, الزهري,اخر تحديث, الجديد, احدث, افضل نسخة معدلة, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023.



وصف  قصيره عن وتس اب بلاس عمر باذيب الأخضر ضد الهكر

  • تريد مراسلة الأصدقاء في كل مكان في العالم وتريد إجراء مكالمات معهم ، سواء كانت مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو.
  • ترغب في الحصول على ميزة الاتصال الجماعي لأكثر من شخصية ولا تكتشف البرنامج المثالي لهواتف Android مع هذا الخيار ، فهناك الكثير من الأفراد المتطفلين الذين يرغبون في مشاهدة المحادثات بينك وبين الأصدقاء ويريدون المزيد من الخصوصية وفائدة آمنة.
واتساب عمر الوردي
  • يمكنك الآن تحميل تطبيق WhatsApp OB4واتساب الأخضر بإصداره الجديد حيث أنه أحد التطبيقات التي يمكن أن تتميز بالخصوصية والأمان عن طريق تشفير المحادثات ونتيجة لذلك لا يمكن لأحد رؤية المحادثات وأيضًا أصدر المهندس عمر يزيب هذا الإصدار لتكون ضد الحظر لأن هناك ميزة لتداول IP ، لذلك يمكنك إجراء العديد من المكالمات الصوتية كما تريد إذا كان هذا التحديد مشفرًا لك.
#واتساب عمر الذهبي
  • تحميل, "تنزيل واتساب عمر باذيب" العنابي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الذهبي, واتس اب 2023, اخضر, ضد الحظر, v20, uptodown, هل واتساب عمر امن, ادم, OBWhatsApp v25, جديد 2020 apk, احمر, ٢٠١٩, v26, واتس, حضرموت, Ob3whatsapp_v23, اخر اصدار, شات النجوم, ثيمات, الاخضر, بلس, تنزيل واتساب عمر الوردي, الاسود, البنفسجي, الزهري,اخر تحديث, الجديد, احدث, افضل نسخة معدلة, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023.

ماهو واتساب بلص عمر باذيب الأخضر ضد الحظر والهكر؟

#واتساب عمر ضد الحظر
  • يحتوي وتساب عمر الاخضر على كل المميزات الموجودة في بقية نسخ واتساب عمر الاخرى، مثل خيارات الخصوصية، وإخفاء الضهور، وتنزيل الحالات، وتغيير الثيمات، وجميع المميزات المعروفة الاخرى، وسنذكر لكم في الفقرة التالية أهم ميزات واتس اب عمر الاخضر.
  • من الجدير بالذكر, أن المهندس عمر قد صنع أكثر من نموذج متغير ومتفوق لهذه الأداة ليكون بديلاً لتطبيق whatsapp الأصلي.
واتساب عمر اخضر
  • لعشاق اللون عديمي الخبرة ، يمكنك الآن تنزيل واتساب الأخضر في نسخته الجديدة ، والذي حل جميع المشكلات التي كنت تتعامل معها أثناء تنزيل الإصدارات السابقة.
  • لم يعد ذلك أكثر فاعلية ، ولكن هناك مكافأة للحصول على القبول في التبادل اللفظي المتعدد دون ترك البيان الآخر ، هذه الميزة توفر لك الوقت والجهد وإمكانية الرد على المحادثات بسرعة.
www.واتساب عمر الوردي
  • تحميل, "تنزيل واتساب عمر باذيب" العنابي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الذهبي, واتس اب 20221, اخضر, ضد الحظر, v20, uptodown, هل واتساب عمر امن, ادم, OBWhatsApp v25, جديد 2020 apk, احمر, ٢٠١٩, v26, واتس, حضرموت, Ob3whatsapp_v23, اخر اصدار, شات النجوم, ثيمات, الاخضر, بلس, تنزيل واتساب عمر الوردي, الاسود, البنفسجي, الزهري,اخر تحديث, الجديد, احدث, افضل نسخة معدلة, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023.
  • شاهد أيضًا : تحميل تحديث واتساب حواء الوردي الاحمر البنفسجي الاسود اضغط هنا


المميزات الرئيسية لوتساب بلص عمر باذيب الأخضر احدث نسخة جديدة 

Obwhatsapp omar


  1. تنشيط الوضع الليلي أو المظلم.
  2. افصل محادثات WhatsApp الشخصية عن الدردشات الجماعية.
  3. أضف خيار شحن الرسائل إلى مجموعات داخل الوكالات الآن.
  4. قم بتحميل نموذج جديد تمامًا على الزر العائم.
  5. القدرة على المطالبة وإلغاء الزر العائم داخل المحادثات.
  6. تم تقديم واجهة بصمة جديدة تمامًا.
  7. تبادل لون الإخطارات التي تظهر عندما يذهب أصدقاؤك إلى ملف التعريف الخاص بك أو لمشاهدة الشهرة.
  8. الوصول إلى إعدادات إضافية عن طريق سحب صف الاتصال.
  9. قم بتنزيل نمط الرموز التعبيرية.
  10. إضافة ملصقات حية.
  11. القدرة على رؤية الرسائل المحذوفة.
  12. تحميل بديل دردشة قصيرة.
  13. زر التنزيل الشائع المحسن.
  14. حل متاعب تحميل الصور والوسائط.
  15. ترتيب المظهر المحسن وملحقات عمر الواجهة.
  16. تم حل مشكلة عدم ظهور السمات على الخادم.
  17. مسح تعطل واتساب نتيجة استخدام جدولة الرسائل وقدرات الرد التلقائي باللغة الإنجليزية.
  18. العديد من التحسينات والإصلاحات لتحسين سرعة التطبيق وسرعته.
  19. هل WhatsApp OB4واتساب الأخضر آمن على هواتف Android؟
  20. على الرغم من أن برنامج واتساب عمر الاخضر موجود في متجر Google Play ، إلا أنه يعد برنامجًا آمنًا للغاية لهاتفك بحيث يمكنك تنزيله من الرابط المباشر أسفل الكائن بسهولة وراحة ، وهو أيضًا تطبيق غير ثابت لا يصنف أسعار إضافية أثناء تنزيله بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزة تشفير الرسائل ، مما يجعلها غير عامة ومريحة.

من هو مطور WhatsApp omar apk؟


1- تنزيل اخر تحديث واتساب عمر الوردي اخر اصدار

OBWhatsApp Omar
www.تحميل واتساب عمر هواوي
  • تحميل, "تنزيل واتساب عمر باذيب" العنابي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الذهبي, واتس اب 2021, اخضر, ضد الحظر, v20, uptodown, هل واتساب عمر امن, ادم, OBWhatsApp v25, جديد 2020 apk, احمر, ٢٠١٩, v26, واتس, حضرموت, Ob3whatsapp_v23, اخر اصدار, شات النجوم, ثيمات, الاخضر, بلس, تنزيل واتساب عمر الوردي, الاسود, البنفسجي, الزهري,اخر تحديث, الجديد, احدث, افضل نسخة معدلة, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023.
  • كيفية تحميل واتساب عمر الوردي:
www.تحميل واتساب عمر باذيب الوردي.com
سهلة جدًا عبر رابط مباشر، سوف اضع لكم رابط تحميل واتساب عمر الوردي اخر اصدار اندرويد في الأسفل يمكنك الضغط على رابط واتساب عمر.
الوردي، سيتم تحويلك الى صفحة (تحميل واتساب عمر الوردي من ميديا فاير) ثم النقر على زر التحميل.
  • تحميل واتساب عمر الوردي:
في بعض الأجهزة عند النقر على زر التحميل في صفحة (تنزيل واتس عمر الوردي) من ميديا فاير الموبايل يقوم باشعارك ⚠قد يلحق هذا النوع من الملفات الضرر بجهازك، هل تريد الاحتفاظ بـ واتس اب عمر الوردي على أي حال، قم بالضغط على حسنًا، وسيتم (تنزيل واتساب الوردي) الى الموبايل دون مشاكل.
  • طريقة تنزيل واتساب عمر الوردي:
تختلف طريقة تنزيل برنامج واتساب عديم الخبرة حقًا لأنه ليس هدية داخل متجر Google Play ، لذلك يجب عليك زيارة الرابط التشعبي المباشر في أدنى العنصر ثم اتباع الخطوات التالية.

2- تنزيل اخر تحديث واتساب عمر الازرق اخر اصدار

تحديث واتس اب عمر الوردي 2023 بدون اعلانات

OBWhatsApp Omar
  • الخطوة الأولى: قم بزيارة الرابط المباشر الموجود أسفل العنصر ، ثم انتظر حتى يتم نقلك إلى صفحة التنزيل المباشر.
  • الخطوة 2: سيبدأ تنزيل الأداة المساعدة وستبذل مجهودًا في الاعتماد على سرعة الإنترنت لديك وتوقع انتهاء التحميل المنخفض.
  • الخطوة 3: الآن يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول بعد التأكد من وجوده داخل ملف التنزيل أو مدير الملفات على هاتفك.

خطوات تثبيت وتشغيل OB4WhatsApp Green WhatsApp

تحميل, "تنزيل واتس اب عمر باذيب" العنابي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الذهبي, واتس اب 2023, اخضر, ضد الحظر, v20, uptodown, هل واتساب عمر امن, ادم, OBWhatsApp v25, جديد 2020 apk, احمر, ٢٠١٩, v26, واتس, حضرموت, Ob3whatsapp_v23, اخر اصدار, شات النجوم, ثيمات, الاخضر, بلس, تنزيل واتساب عمر الوردي, الاسود, البنفسجي, الزهري,اخر تحديث, الجديد, احدث, افضل نسخة معدلة, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023.

3- تنزيل اخر تحديث واتساب عمر العنابي اخر اصدار


OBWhatsApp Omar


تحديث واتساب عمر الازرق
هناك خطوات يجب عليك الالتزام بها إذا كنت بحاجة إلى تشغيل هذا التطبيق في هاتفك. هذه هي الخطوات:
  • الخطوة الأولى: الضغط على أيقونة واتساب عمر قليل الخبرة داخل تقرير التنزيلات ، ثم انتظر بعض الوقت ، ستظهر رسالة إذا كنت تريد تثبيت التطبيق ، اضغط على كلمة "نشر" كما هو موضح بالصور.
  • الخطوة 2: سيبدأ تنزيل الأداة المساعدة وستبذل مجهودًا في الاعتماد على سرعة الإنترنت لديك وتوقع انتهاء التحميل المنخفض.
  • الخطوة 3: الآن يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول بعد التأكد من وجوده داخل ملف التنزيل أو مدير الملفات على هاتفك.
  • شاهد أيضًا : تنزيل احدث واتساب عمر العنابي OBWhatsApp من هنا
  • تحميل, "تنزيل واتساب عمر باذيب" uptodown العنابي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الذهبي, واتس اب 2023, اخضر, ضد الحظر, v20, uptodown, هل واتساب عمر امن, ادم, OBWhatsApp v25, جديد 2020 apk, احمر, ٢٠١٩, v26, واتس, حضرموت, Ob3whatsapp_v23, اخر اصدار, شات النجوم, ثيمات, الاخضر, بلس, تنزيل واتساب عمر الوردي, الاسود, البنفسجي, الزهري,اخر تحديث, الجديد, احدث, افضل نسخة معدلة, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023.

4- تنزيل اخر تحديث واتساب عمر الاخضر اخر اصدار

تحديث واتس اب عمر الوردي uptodown
تحميل, "تنزيل واتساب عمر باذيب" العنابي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الذهبي, واتس اب 2023, اخضر, ضد الحظر, v20, uptodown, هل واتساب عمر امن, ادم, OBWhatsApp v25, جديد 2020 apk, احمر, ٢٠١٩, v26, واتس, حضرموت, Ob3whatsapp_v23, اخر اصدار, شات النجوم, ثيمات, الاخضر, بلس, تنزيل واتساب عمر الوردي, الاسود, البنفسجي, الزهري,اخر تحديث, الجديد, احدث, افضل نسخة معدلة, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023.
OBWhatsApp Omar


ما هي الاختلافات الخضراء في WhatsApp OB4WhatsApp؟

تحديث #واتساب عمر الوردي 2023 apk
قد يكون هناك أكثر من إصدار للمهندس. أطلق عمر لمطابقة رغبات المستخدمين. تم إصدار أكثر من نموذج واحد من هذه الأداة نظرًا لوجود العديد من المشكلات نتيجة للمهندس. دائم الشكل عندما يتم إصدار الإصدار الجديد. إليك هذه الاختلافات ومزايا كل:
  • 1- إصدار OB4WhatsApp v27:
تم إصداره في ديسمبر من عام 2019 ويتميز بكونه أحد أكثر الإصدارات الخاصة والمريحة ، ويمكنك استخدامه مجانًا لمدة لا تزيد عن 90 يومًا من تاريخ كتابه الإلكتروني ، ويمكنك أيضًا أن تكون قادرًا على استخدم وظيفة التفسير. مفيد في حال كنت تتحدث مع صديق لا يتحدث لغتك ، ولم يعد أبسط ذلك ، ولكن يمكنك الاحتفاظ بأكثر من ألف محادثة داخل التطبيق ، مع مراعاة أن هذا الإصدار يمكنك من خلاله إجراء الصوت والفيديو بشكل مشابه لواجهته المميزة التي تتضمن مظهرًا جديدًا وغير عادي تمامًا ، ويواجه هذا النموذج مشكلة تنزيل الموضوعات وتم إصلاحه في الإصدارات الجديدة.
  • 2- إصدار OB4WhatsApp v28:
تم تطوير هذا النموذج ليناسب طول أنماط حياته وتشغيله المستمر لهاتفك ، حيث أن الإصدار كان يتجول لمدة 4 أشهر على الأقل مع الأخذ في الاعتبار دليله في 14/02/2023 ، والجدير بالذكر أن هذا الإصدار صلب من الإصدار السابق ، وقد تم تقديم العديد من الميزات التي تجعله أقوى وفريدًا. تم إدخال وظيفة العلاقة ، حيث أن جميع إصدارات عمر يازب تعارض الحظر لأنها تتضمن vpn الذي يغير IP الخاص بهاتفك المحمول ، ومن الجدير بالذكر أن هذا النموذج يتميز بلونه الأخضر وعدد البشر بينما إعادة توجيه الرسائل.
  • 3- إصدار OB4WhatsApp v29:

"نموذج العصر الحديث" إنه الآن الإصدار الحالي الذي سيتم الحصول عليه الآن من WhatsApp Omar Al-Akhdar الذي تم إصداره في مايو بالإضافة إلى ذلك ، وستتمكن من استخدام هذا النموذج لمدة 5 أشهر ، حيث قام المطور Omar بإطالة عمر النموذج والكثير من ميزات رائعة. تم تسليم الميزات إلى هذا الإصدار وحظيت بعض هذه الميزات بإعجاب الآلاف والآلاف من المستخدمين حول الساحة ، وبالتالي اكتسب هذا البرنامج سمعة رائعة واتسع نطاق التنزيلات ، وكان هناك الكثير من المشكلات التي كانت تواجه النسخ الأخرى تم إصلاحه ، لذلك أصبحت هذه النسخ أكثر استرخاءً وقوة ، وأصبحت النسخة غير عامة وأسرع في التفاعل.

هل يقدم تعارف بنات؟

5- تنزيل اخر تحديث وتساب عمر الذهبي اخر اصدار

تنزيل #واتساب عمر العنابي،  تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, 
 يمكنك بسهولة جدولة الرسائل في الوقت الذي تريده تريد. بالنسبة للقدرة على الرد بالسيارة على الرسائل ، فإن هذا التحديد متوفر أيضًا ويمكنك استخدامه دون مشاكل وبسهولة ، وهناك أيضًا بعض الإضافات المختلفة ، إلى جانب إسقاط النتائج وإمكانية عمل زخرفة نصية عن طريق اختيار شكل الخط الذي ستكتب به الرسائل ، كما تم تسليم خاصية مكالمة الدردشة أيضًا عند التمرير إلى اليسار واليمين ، ويمكنك أيضًا حذف أي رسائل تحتاجها في الجانب البديل ، بغض النظر عن الصفقة الجيدة. في كثير من الأحيان ، لا يتم تنشيط هذا التحديد ولن تتمكن بعد الآن من تحديد موقعه داخل البرنامج الفريد ، وهناك العديد من الفوائد والإضافات التي يمكننا ذكرها ضمن الآثار التالية.

خصائص تحميل اخر تحديث واتساب بلص عمر باذيب الأخضر المطوار

هناك العديد من الوظائف عالية الجودة التي جعلت هذا البرنامج الإصدار الاستثنائي لأداة عمر يازيب ، والتي تطورت لتلائم جميع الرغبات ، ومن بين هذه النعم التالية:
#واتساب عمر 2023
  1. طول البرنامج مناسب لجميع إصدارات هواتف Android.
  2. هذه الأداة تشبه التفكير مع جميع هياكل العمل المتنقلة.
  3. ميزة الوضع الليلي التي قد تستخدمها.
  4. تعد نتائج الإسقاط إحدى الميزات الاستثنائية للتطبيق.
  5. تشفير المحادثات.
  6. التطبيق شخصي أكبر ومريح.
  7. قم بإجراء مكالمات صوتية وفيديو رائعة.
  8. فرصة تغيير فائدة IP وبالتالي فهو نموذج مضاد للحظر.
  9. يمكنك تشغيل هذا النموذج لمدة خمسة أشهر.
  10. القدرة على تشغيل نطاق متعدد في وقت واحد.
  11. إمكانية التبادل بين مجموعة متنوعة.
  12. ربما تكون قادرًا على تشغيل أو إلغاء تنشيط حالات WhatsApp دون صعوبة.
  13. القدرة على أجندة الرسائل والرد تلقائيًا على هذه الرسائل.
  14. إمكانية تمرير المحادثات إلى اليسار واليمين.
  15. فرصة حذف المحادثات من كل طرف مهما مضى الوقت.
  16. على هذا النموذج قد يكون هناك القرآن الكريم وبعض الإضافات الإسلامية مع الأحاديث والأذكار التي قد تركز عليها.
  17. يمكنك دون صعوبة الكتابة إلى أكثر من عدد قليل غير مسجل في هاتفك.
  18. تقدم المهندس عمر بأداء البرمجيات وألصق بعض الحشرات.
  19. القدرة على التحكم في ألوان الأسماء والألوان التاريخية الماضية وألوان النص.
  20. إمكانية الحصول على حق الدخول لأكثر من محادثة في نفس الوقت ....

هل يوجد فية ارقام بنات؟

معلومات عن احدث واتساب بلاص عمر باذيب الأخضر المعدل المطور

تحميل واتساب عمر العنابي 2023
  • تنزيل واتساب عمر: الأخضر أخر تحديث OB4WhatsApp V28.
  • اسم التطبيق: واتساب عمر الأخضر واتساب.
  • رقم الإصدار: v28.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • حجم التطبيق: 42 ميجا بايت.
  • صيغة الملف: apk.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق مراسلة لهواتف الأندرويد.
  • المطور لهذه النسخة: المهندس عمر ياذيب.
  • أنظمة التشغيل: يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  • مع مد فترة عمل التطبيق: حتي 21/10/2021. 
  • تاريخ تحديث التطبيق: 8/12/2023. 
  • الاخضر: OB4WhatsApp_v28.


تحديث #واتساب عمر

هل يتوفر WhatsApp Omar لأجهزة هواوي؟

تحميل, تنزيل ابديت واتساب بلس, بديل بدون اطلب واتساب APK, افضل نسخة, الواتس الفضي, برابط, تحديث #واتساب عمر الوردي 2019, تحديث واتساب عمر الازرق, apk, تحميل, الذهبي للكمبيوتر, ثيمات واتس اب, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, احمر, uptodown, واتساب بلس 3, 2023, الاخضر 2022, 2018, تنزيل 3نسخ واتس, واتس سامسونج, الاحمر, جديد, العنابي, حضرموت, اخضر, الاصفر, اخر اصدار, اندرويد, زيادة مدة الحالة في الواتس اب, طريقة, عيوب, قروب, قروبات, كيف احدث, مدونة اتنفس هواك عمر, ملصقات, مميزات, هل واتساب عمر آمن, ابو عرب, للايفون, عمر باذيب, 20app20, ابو عمر, ادم, ابو صدام الرفاعي, HadramiApp, حواء, واتساب عمر v20 واتساب عمر الازرق 2020 تنزيل واتس اب عمر باذيب ازرق 24 ضد الحظر OB3WhatsApp Omar, الاسطورة, واتساب عمر الأزرق v25, apk Download,, اخر تحديث, محظور, واتساب ويب ازرق.
واتساب عمر العنابي اي بي كي
google-playkhamsatmostaqltradent