recent
أخبار ساخنة

تنزيل اخر تحديث واتس اب بلس الفضي وتساب سلفر 2024: Whatsapp Silver Plus الرصاصي للايفون

تحميل وتحديث نسخة جديدة واتس اب بلس الفضي,واتساب سلفر 2024 Whatsapp-Silver Plus الرصاصي.

تنزيل واتس اب بلس الفضي,واتساب سلفر Whatsapp Silver Plus الرصاصي. تحميل, مميزات, الذهبـي, الصفر, الازرق, جافا صيني, عمر, الاسود, الاخضر, جي بي ادعس اخر اصدار.
Download-Whatsapp-Silver-Plus.
Whatsapp Silver
Whatsapp Silver


Whatsapp Silver Plus هو واحد من برامج احمد علي تطبيقات بلس وهو تطبيق في منتهى الروعة يحتوي على ابتكارات تطبيقات بلس الجديدة، يسمح التطبيق بقفل الواتس اب بواسطة رقم سري وهي ميزة جديدة ومبتكرة لن تجدها على واتس اب العادي، سوف تتحكم أكثر في خيار جاري الإرسال من عدمه للمستخدم الآخر الذي يُشاهدك وأنت تكتب، ايضاً يعطي التطبيق مساحة أكبر للتحدث على الواتس آب مع الآخرين، تطوير جديد في Whatsapp Silver Plus تشاهده عن قرب عقب تحميلك للتطبيق من قسم متجر تطبيقات بلس.

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتس اب عمر اضغط هنا

هذا الوصف لتنزيل احدث واتس اب فضي بلس Whatsapp Silver Plus

التطبيق واتس اب الفضي بلس 2023 هو عبارة عن ثيمات يركب على الواتس اب لتغيير شكله الى شكل جديد وهو متوفر في عدة ألوان.
لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل.
من بينها واتس اب الفضي بلس وايضا واتس اب الوردي بلس والازرق والاحمر والاخضر
المميزات واتس اب الفضي بلس
واتس اب الفضي بلس الجديد يخلصك من الطابع التقليدي لحسابك و يمنحك نظرة جديدة عند المحادثات البرنامج اكثر قبولا من المستخدمين لإنشاء صداقات و علاقات جديدة سوف تستمتع باستخدام واتس اب الفضي بلس بنظرة جديدة. 2023
هو عبارة عن ثيمات يركب على الواتس اب لتغيير شكله الى شكل جديد وهو متوفر في عدة ألوان.
من بينها واتس اب الفضي بلس وايضا واتس اب الوردي بلس والازرق  whatsappomar2*963 .


واتس آب الفضي الجديد
واتس اب الفضي الجديد يخلصك من الطابع التقليدي لحسابك و يمنحك نظرة جديدة للجوالك عند المحادثات 
هل تريد إضافة العديد من المزايا للواتس-آب الخاص بك ؟ هل تريد إضافة ألوان جديدة و خلفيات متميزة في محادثاتك مع أصدقائك و عائلتك على الواتس-آب ؟ هل تريد إضافة أيقوناج جميلة و ثيمات واتس اب لهاتفك ؟

ماهي مميزات تنزيل احدث نسخة  Whatsapp Silver Plus الفضي

  1. ثيم الواتس-آب بالبرتقالي 
  2. سوف تستمتع باستخدام الواتس اب بنظرة جديدة
  3. -> إنشاء دردشات وهمية مع أي شخص.
  4. -> مجموعة اتصالات الصورة، اسم، الخ.
  5. -> وضع الرسائل النصية الواردة والصادرة بكل أريحية. تتلقى رسالة وهمية لأي شخص تريد.
  6. -> السيطرة على جانبي المحادثة
  7. -> إرسال واستقبال رسائل الوسائط وهمية.
  8. -> مع رسالة نصية وهمية يمكنك ممزحة أصدقائك العائلة أو صديقتك / صديقها.
  9. سرعة في الإرسال و تلقي الرسائل
  10. واتس وهمي بدون أنترنيت
  11. ثيم عالي الدقة HD
  12. (...تغيير شكل الواتس اب من الداخل (الرسائل، المحادثات، المكالمات، المجموعات، القائمة

Whatsapp Silver Plus هو واحد من برامج احمد علي تطبيقات بلس وهو تطبيق في منتهى الروعة يحتوي على ابتكارات تطبيقات بلس الجديدة، يسمح التطبيق بقفل الواتس اب بواسطة رقم سري وهي ميزة جديدة ومبتكرة لن تجدها على واتس اب العادي، سوف تتحكم أكثر في خيار جاري الإرسال من عدمه للمستخدم الآخر الذي يُشاهدك وأنت تكتب، ايضاً يعطي التطبيق مساحة أكبر للتحدث على الواتس آب مع الآخرين، تطوير جديد في Whatsapp Silver Plus تشاهده عن قرب عقب تحميلك للتطبيق من قسم متجر تطبيقات بلس.
شاهد أيضًا : تحميل تحديث واتساب ادم الاسطورة اخر اصدار البني -الاسود ضد الحظر اضغط هنا

المميز في تطبيق Whatsapp Silver Plus اخر تحديث 

يوجد الكثير من المميزات في تطبيق واتس اب بلس ولكن هناك مزايا تُعد الفارقة والأفضل من بين تلك المميزات التي يحتوي عليها البرنامج، نسردها لكم بشكل إجمالي في السطور التالية:-

  • خاصية إخفاء الظهور:

بإمكان المستخدم إستعمال هذهِ الميزة من أجل الإخفاء المتكامل للظهور أمام المتصلين سواء كانوا في جهات اتصالك أم كانت أرقام متصلون ليسو على نفس جهة الأتصال، استخدم الميزة طوال الوقت أو حدد اوقاتاً لإستخدامها.
  • قفل واتس اب سيلفر بلس برقم سري:
قم بقفل الواتس اب الخاص بك برقم سري أو كلمة مرور حتى تتمكن من حماية جميع محادثات واتس اب بلس على هاتفك وعدم إظهارها للمتطفلين.
  • ميزة إرسال وسائط لا محدودة:
بعدما كانت هناك حدود في عدد الوسائط المتعددة التي يمكنك إرسالها الآن مع واتس اب سيلفر بلس سوف يُتاح لك بسهولة إرسال ماتريد من الوسائط مهما كان عدد تلك الوسائط المراد إرسالها للمستخدمون الآخرون.

مزايا برنامج Whatsapp Silver Plus

  • إمكانية تغيير لون المحادثة لأي لون تريده وبنقرة واحدة فقط على خيارات الألوان ثم الأستقرار على لون ومن بعده
  • إتمام ليُصبح بعد ذلك شكل المحادثة للإرسال والأستقبال نفس اللون الذي تم إختياره.
  • إمكانية تغيير ثيم المحادثة من مجموعة الثيمات المتوفرة على التطبيق تجدها بمجرد فتح واتس اب بلس على هاتفك.
  • تستطيع القيام بإخفاء زر الكاميرا وقتما تشاء وحتى يمكنك أن تُطيل في الإخفاء لزر الكاميرا لتجعلها دائمة الإخفاء أو إنعدام وجودها من التطبيق.
  • لا داعي للقيام بكتابة رقمك الهاتفي في كل مرة للدخول وكتابة الباسورد واستبدل كل ذلك بنقرة واحدة على كلمة تسجيل
  • وسوف يتم التسجيل في الحال وتنتقل إلى واجهة رسائلك على واتس اب سيلفر بلس وبمنتهى السهولة.
  • وضع صورة كاملة تظهر بالكامل بدون اجزاء على واتس آب وتظهر للجميع إن اردت تعيين الظهور لجميع المتصلون أو إظهارها لجهات الأتصال فقط دون غيرهم من أرقام الهواتف.
  • إخفاء الظهور لجاري الكتابة عند كتابة رسالة.
  • امكانية التحكم بنوع الخلط ولونه.

طريقة تنزيل تطبيق Whatsapp Silver Plus

  1. في البداية نقوم بالضغط فوق الزر “تحميل”، وسوف يبدأ بتنزيل تطبيق واتس اب بلس الازرق 2019 Whatsapp Plus على هاتفك.
  2. يمكنك في الوقت الحالي ببساطة عليك تثبيته على هاتفك.
  3. سوف تحتاج إلى أخذ نسخة احتياطية كاملة من إعدادات الدردشات، وذلك من خلال فتح Whatsapp من هاتفك، وإعدادات Go to – الدردشات – النسخ الاحتياطي.
تستطيع عزيزي المستخدم تحميل تطبيق Whatsapp Silver Plus وتطبيقات بلس المختلفة من خلال الذهاب إلى متجر تطبيقات بلس ثم النقر على تحميل البرنامج المطلوب، لن تجد صعوبة عند قيامك بتنزيل إحدى تطبيقات بلس لما نوفره لك من سرعة تحميل على موقع برامجنا وسرعة تثبيت التطبيق في الحال وفور نقرك على ” تحميل التطبيق برابط مباشر، في حال واجهتم مشكلةٍ ما أثناء التحميل فيرجى ترك تعليق للرد السريع عليكم وحل المشكلة، اما إن لم يظهر رابط التحميل في الصفة فيُرجى تحديث الصفحة وسوف يظهر الرابط لديكم.

واتس اب الفضي بلس: واتس اب الذهبي وات س اب "Whatsapp Silver Plus" مميزات الواتس اب الفضي" واتس اب الفضي للايفون Whatsapp Silver Plus" مميزات واتساب سلفر, واتس اب سلفر للايفون, تنزيل الواتس اب الفضي. تنزيل الواتس اب الصفر, واتس جيبي الازرق, واتس اب جافا صيني. تحميل واتساب واتيوسي للايفون, تنزيل واتساب جي بي ادعس اخر اصدار. ogwhatsapp الواتس الاسود, واتساب الاخضر. واتس اب جي بي, واتساب عمر. تنزيل واتس اب سامسونج اس 2, واتس اب بلس الجديد 2023. واتس اب العربي, واتس اب للايباد. واتس اب بلس المطور, تحميل الواتس الرصاصي. احدث واتساب بلس, انواع الواتس الذهبي. تنزيل واتساب الاحمر 2020, تنزيل واتس اب 2021, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار. واتس اب الذهبي للايفون 2017, تحميل واتس اب صح واحد للايفون, تنزيل واتس اب gb للايفون. اشعارات الواتس اب بلس في الايفون بلس للايفون, الواتس الرصاصي واتس جي بي للهواوي. تحميل الواتس الازرق للهواوي, كيف احمل الواتس الازرق للايفون ogwhatsapp. الواتس الاسود, واتس اب جي بي.تحميل واتس اب الفضي للاندرويد, واتس اب جافا صيني, تحميل واتس اب 2 للايفون برابط مباشر whatsapp plus yellow.

google-playkhamsatmostaqltradent