recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث نسخة جديدة واتساب البطريق ضد الحظر 2024: BTWhatsapp الذهبي الأزرق الوردي اخر اصدار

تحميل احدث نسخة جديدة واتساب البطريق ضد الحظر2024: BTWhatsapp الذهبي الأزرق الوردي اخر اصدار.

واتس اب البطريق الازرق, تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار, واتساب الذهبي, تحديث واتس البطريق الازرق, تحميل واتس البطريق الذهبي, Download BT Whatsapp, Bt2whatsapp
تحميل, واتساب, البطريق, الازرق, واتس اب, الوردي, تنزيل, ضد الحظر, للايفون, اخر اصدار, جي بي, نسْخَھِ واتس, الجديد, اسود, حواء, gbwhatsapp, ابو عمر, ادم, العسكري, نسخ, للتحفيل, ftwhatsapp,
تحميل واتساب البطريق تحديث جديد BTWhatsapp واتس اب البطريق الأزرق واتس اب البطريق الوردي واتس اب البطريق تنزيل واتساب البطريق الأزرق تنزيل واتس اب البطريق الوردي واتس البطريق اخر تحديث 2020 ضد الحظر تحديث واتس اب البطريق BTWhatsapp

download-BTWhatsapp
BTWhatsapp 01




السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة مرحبا بكم في موقعي.

1- نبذه تعريفيه قصيره عن احدث واتس اب البطريق اخر اصدار 2024:-

نعلم جميعاً مدي أهمية برنامج الواتساب اليوم، ولذلك يجب أن أنتقي كلماتي وأحاول أن أعطيه حقه، ماهو التطبيق و أبين الإيجابيات والسلبيات لهذة النسخة المتعلقة بهذا الموضوع، حتي يستحق أن ينال شرف إعجابكم. 
مرحبا بكم مجددا تحديث جديد واتساب البطريق
واتساب البطريق اهلا وسهلا بكم زوار موقعي اليوم يدينا نسخة واتس بلس جلميلة وهي عبارة عن نسخة واتساب البطريق وقد قمنا بنشر نسخة واتس البطريق الأزرق في هذا الموقع الجديد هو عباره عن موقع خاص في نشر محتوى جيد ويوجد بة عدة اقسام اخرى ان برنامج واتس اب البطريق ستجدون رابط تنزيل واتساب البطريق الازرق في اسفل الموضوع فاهلا وسهلا بكم احبتي الكرام في الموقع الجديد.  whatsappomar2*963.

2 تعريف ‏تنزيل اخر تحديث واتساب البطريق الذهبي :-

في هذا التحديث الجديد لنسخة واتساب البطريق الازرق قد قمنا بتقديم لكم افضل مميزات واحدث الاضافات الجديده وقد قمنا بتوفير لكم رابط تحميل واتساب البطريق الأزرق بامكانكم تحميل برنامج واتس اب البطريق بصيغة APK برابط مباشر من الموق الرسمي لتطبيق واتساب البطريق, فقد قمنا بتلبية طلبات مستخدمين واتس البطريق الاعزاء وقمنا بتسهيل لكم عملية تنزيل واتساب البطريق بكل سهوله عن طريق سيرفر خاص بنا وفي نسخة واتس البطريق الوردي, فلا داعي ان تقوم بالذهاب الي سيرفر ميديا فاير فلا داعي للروابط التكرارية التي تعطي انطباع سلبي في عملية تحميل واتساب البطريق الازرق, فكل ماعليك هو بان تقوم باضغط على زر تحميل فقط ستتم عملية التحميل مباشره.
ينفرد هذا التحديث الأخير من واتساب البطريق الأزرق بمميزات فريدة عدة من نواحي مختلفة مهمة فالى جانب الحماية من الحظر وهذه اهم ميزة يحتاجها المستخدم لتطبيق واتساب بلاس، اضافة أخرى أيضا هي خيار القص وتحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع بالطول المسموح لتتمكن من اضافتها بسهولة الى الحالة / الستوري الخاص بك، كما انها بالإضافة الى ذلك تمكنك هذه النسخة من واتساب البطريق بحذف الرسائل من المرسل والمستلم وأيضا إضافة ميزة سحب الدردشة الى اليسار لأغلاق المحادثة، واذا كنت تبحث عن الأمان ففي هذه النسخة ما يمكنك من اغلاق الاتساب بالبصمة او برسم نقش كما انه بامكانك اغلاق محادثة محددة برمز او بالبصمة ، بالإضافة الى ان شكل الشاشة الرئيسية اصبح اكثر بهاء وجمال للتناسب مع مختلف الاذواق.

3 تحميل اخر تحديث وتس اب البطريق الأزرق اخر اصدار BTWhatsApp :-

قام المطورون “بإصدار نسخه جديده لجميع النسخ المعدلة ‘ وأيضا اضافه الكثير من المميزات الرائعة التي تمت اضافتها ‘ عمل الكثير من الاصلاحات على التطبيقات التي كانت من قبل يعاني من هم المستخدمين .
لذلك اليوم سوف اخبركم عن افضل نسخه واتساب معدله وهي نسخه واتساب البطريق من افضل النسخ المعدله بحيث تستطيع من خلال هذه النسخه فعل الكثير من الامور الكثير من المميزات التي لا تتواجد في النسخه الرسميه تستطيع .
BTWhatsapp 02



ايضا اخفاء الظهور و قطع الانترنت عن التطبيق مع عمل باقه تطبيقات هاتفك الاندرويد ‘وتستطيع ايضا اخفاء الصحين الزرق وايضا يمكنك الرد التلقائي على الرسائل ‘ويمكنكم ان احذف الرسائل تستطيع انت بحذف الرسائل المرسله الى صديقك في الطرف الاخر ‘ هناك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف اخبرك عنها موجوده في هذه النسخه العملاقه ‘
وكما هي العاده في كل تطبيق يحصل على نسبه كبيره من التحميلات ، يسارع المطورون استنساخ نسخه جديده مبني على اخر اصدار من التطبيق الرسمي ، بحيث تعمل الكثير من المطورين على اصدار نسخ متعدده من افضل هذه النسخ كان ، الواتساب الذهبي ، واتساب جي بي ، واتساب عمر ، وحذرت الشركه لجميع المستخدمين هذه النسخ.
 الحذر من استخدام هذه النسخه لانها تشكل خطر على الخصوصيه بحيث معرض هاتفك وبياناتك للخطر من التطفل ، ولكن جميع التحذيرات التي قامت شركه واتساب الحديث عنها ، باءت بالفشل ، بحيث الزياده في عمل هذه .
التطبيقات اكثر من كان عليه من قبل لذلك قامت شركه واتساب” بحظر جميع النسخ التي قام المطورون باصدارها لذلك الكثير من المستخدمين الواتساب على تحميل النسخه الرسميه من متجر جوجل بلاي “ ولكن بعد فتره قصيره.

4 روابط احدث نسخة جديدة واتساب البطريق :-

4- معلومات فنية حول ملف تحميل واتساب البطريق BTWhatsapp الذهبي الأزرق الوردي اخر اصدار :-

  • نظام التشغيل انرويد : Android.
  • الاصدار :  السابع.
  • نوع البرنامج :  واتساب البطريق الازرق.
  • حجم التطبيق :  36 ميجا بايت.
  • مطور تطبيق واتس بلس BTWhatsApp :  طه القدسي.
  • تاريخ اخر تحيث واتس اب البطريق : 2023.
  • تاريخ انتهاء نسخه واتس اب البطريق : 2024.
👇


👆
التحميل من موقع واتساب البطريق


5- مميزات تحميل واتساب البطريق BTWhatsApp الوردي احدث نسخة جديدة :-

whatsapp
whatsapp

  1. نسخة ضد الحظر بالكامل .
  2. التحديث لنسخة الماركت 2.18.327 .
  3. تفعيل ميزة الملصقات اصبح بأمكانك تنزيل الملصقات ومشالركته مع اصدقائك اثناء الدردشة .
  4. إضافة خيار النسخ الاحتياطي .
  5. تمت إضافة ميزة توقيف المكالمات عن اشخاص معينين , بحيث سوف يظهر لطرف الأخر جارى الاتصال و ولكن في الحقيقة انت سوف تعلم بأنه حاول الاتصال بك فقط ولم يرن هاتكف اثناء الاتصال .
  6. تمت اضافة خيار 1.2.2 تستطيع نسخ جزء اي نص من الرسالة .
  7. تعيل ميزة المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية .
  8. تستطيع تغير الثيم الخاص بك .
  9. تستطيع اخفاء المحادثات على التطبيق .
  10. يمكنك قطع الأنترنت عن التطبيق ايضآ .
  11. تستطيع الرد التلقائي على الرسائل.
  12. تستطيع تغير شريط الشعارات.
  13. تحميل واتساب البطريق اخر اصدار جديد ضد الحظر 2020
  14. تستطيع تغير شكل الصحين , بحيث تمت اضافة عدة اشكال متنوعة .
  15. تستطيع ارسال اكثر من 89 صورة دفعة واحدة .
  16. تستطيع رفع حالة مدته 6 دقائق .
  17. تستطيع حفظ الحالة الاصة التي يقوم اصدقائك بنشرها على ملف الستوري الخاص بك .
  18. تمت اضافة العديد من الثيمات الرائعة والمتنوعة .
  19. تستطيع رؤية الحالات التي قام اصدقائك بحذفه .
  20. تستطيع ارسال رسالة على رقم غير محفوظ على هاتفك .
هناك الكثير من المميزات الرائعه التي يحتوي عليها تطبيق واتساب البطريق , بحيث هناك كثير من الاعدادات الموجوده في داخل التطبيق لا تتواجد على اي نسخه مشابهه لها ويعد تطبيق واتساب البطريق افضل تطبيقات الواتساب المناف سالب للبرامج المعدله وخصوصا واتساب الذهبي .
ايضا ترجمه الرسائل التي تاتي فيها باللغه الانجليزيه مباشره على هذا اريد ان تمت اضافه الكثير من الفيسات الرائعه منها قديما ومنها حديثه ايضا اضافه قسم حالات وجدي حالات فيديو صور وحالات كتابيه يمكنك مشاركتها على .

6- ماهو واتساب البطريق ضد الحظر ؟

هو نسخة معدلة من واتساب بلس تسمح لك بتشغيل نسختين واتساب على نفس الجهاز (بدون روت) تدعم أجهزة نوت 4-5-إيدج |اس 6-7-إيدج والمزيد تحميل واتساب البطريق اخر اصدار جديد BTWhatsApp ضد الحظر 2020 , تطبيق الواتساب يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها اجراء المكالمات الصوتيه مكالمات الفيديو ايضآ ، حصل التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات على جوجل بلاي . حيث يستخدم هذا التطبيق اكثر من مليار ونصف المليار انسان حول العالم .

7- طريقة تحديث واتساب البطريق الازرق BTwahtsapp:-

  • اولاً: قم بالضغط على زر تحميل واتس البطريق الازرق ستتوجه مباشرة الى صفحة تنزيل مباشرة يوجد بها مستطيل ازرق قم بالظغط علية.
  • ثانياً: بعد ان تقوم بالضغط على المستطيل الازرق او على كلمة اضغط هنا للتحميل انتظر بضع ثواني فقط.
  • ثالثاً: بعد ان تنتظر بضع ثواني ستاتيك رسالة تنبية تنبية تخبرك بانه عليك القبول لكي تتم عملية تنزيل واتساب البطريق.
  • رابعاً: بعد ذالك انتظر الى ان يتم تنزيل واتس بلس الازرق (واتس البطريق الجديد) وقم بتثبيت واتساب البطريق الازرق اخر تحديث, واستكمل بعد ذالك عملية التثبيت بالطريقه المعتادة.


شرح طريقه تحميل واتساب البطريق الازرق "BTWhatsApp"

  • تحديث جديد لواتساب البطريق الازرق - النسخة الأولى
  • تحديث واتساب طه القدسي الازرق نسخه واتساب البطريق الزرقاء BTWhatsApp
  • واتس البطريق الأزرق
  • اتمنى إعادة النشر والمشاركة لأصدقائك - وجميع جروباتك تحياتي لكم من صميم القلب
  • هل لديك أي أسئلة تستطيع اضافته في صندوق تعليقات
تحميل واتساب البطريق الازرق, واتس اب البطريق الازرق تحميل واتساب البطريق الوردي تنزيل واتساب البطريق الازرق واتساب البطريق ضد الحظر واتساب البطريق للايفون تحميل واتس البطريق الازرق تنزيل واتساب البطريق الوردي واتس اب ضد الحظر 2024, تحميل واتس اب جي بي واتساب البطريق للايفون نسْخَھِ واتس واتس اب الجديد 2024 واتس اب اسود تنزيل واتس جي بي 2019 تنزيل واتساب حواء 2024 تحميل gbwhatsapp اخر اصدار2024 تحميل الواتس اب الوردي للايفون واتس ابو عمر واتساب ادم ضد الحظر whatsapp +2 ابو صدام الرفاعي واتس اب العسكري نسخ واتس اب للتحفيل ftwhatsapp.
google-playkhamsatmostaqltradent