recent
أخبار ساخنة

تنزيل اخر تحديث واتساب ادم الاسطورة الجديد 2023 آخر إصدار البني والاسود ضد الحظر download Adam2WhatsApp APK

ما هو آخر تحديث لـ #WhatsApp Adam apk؟

download Adam2WhatsApp APK أو تنزيل واتساب الاسطورة, واتس اب ادم البني. تحميل, ادم وحواء, اليمني, السعودي, ضد الحظر. الاحمرالروابط الذكية تنزيل عمر. Ad2whatsapp, تنزيل WhatsApp Black, وتساب, اليمني. واتس, هكراوي الاسود, اسود, الذهبي, بلس اخر اصدار ضد الحظر, ملصقات Yo, YO Whats, صفحة, جی بی, الازرق.

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا، وهوتحميل واتساب عباره عن وتساب جميل وخفيف عن بقية النسخ المعدله. يعتبر نسخة.

تنزيل وتحميل اخر تحديث واتس اب ادم الاسطورة الجديد 2023 آخر إصدار البني والاسود ضد الحظر Adam2WhatsApp apk

download-AdamWhatsApp apk: تنزيل واتساب ادم البني, واتساب ادم وحواء, واتساب ادم الاحمر, واتساب ادم وحواء 2022. تنزيل واتساب ادم 2023, واتساب ادم ضد الحظر, تنزيل واتساب الاسطورة, تحميل واتس اب حواء, تنزيل واتساب الاسطورة, واتساب الأسطورة اليمني, تحميل واتس اب حواء, الروابط الذكية تنزيل واتس اب عمر, تنزيل واتس اب الكاسر الاسود, ADWhatsApp, واتساب الاسطورة السعودي, واتس بيور, واتس اسود ضد الحظر, واتساب ادم وحواء, تنزيل Whatsapp Black, تنزيل واتساب ادم البني اخر اصدار.واتساب ادم الاحمر.تنزيل واتساب الذهبي, واتساب ادم وحواء 2020, تحميل واتساب حواء اصدار جديد, Ha2whatsapp, واتساب ادم وحواء الاحمر, ملصقات واتس حواء, روابط الاسطورة واتساب, تنزيل واتساب احمر, واتساب الاسطورة الاحمر.

AdamWhatsApp*963.

download-AdamWhatsApp apk،تحميل,تنزيل,تحديث #واتساب,ادم, اخر اصدار. البني, الاسود, ضد الحظر.مطور, بناتي, الجامع, الاسطوره, اليمني, الروابط الذكية.عمر, جديد ادم, واتسب, سنغالي, للايفون, للكمبيوتر, نيجري, لبني, وتساب, حواء, السعودي.يو واتساب, ذهبي, جي بي, الازرق, للاندرويد.شفاف, صبايا, البنفسجي, +4whatsapp, ناو, الوردي, صنعاء, تطبيق, جديد.

download-AdamWhatsApp apk
whatsapp
whatsapp

بسم الله الرحمن الرحيم.
 الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة مرحبا بكم في موقعي.

نبذة بسيطة جدا عن نسخة #وتساب ادم

هو واحد من أهم التطبيقات سوف تضع العمل الإعلامي المهم على جميع المنصات مثل اي فون والروبوت Apk بكفاءة ويمكنك تحميلالبرنامج على الأجهزة الخاصة بك مع أحدث إصدار لها أن الWhatsApp الحبوب آدم جديد "AdamWhatsApp" سوف تكسب الإعجاب كثير من الناس، وكل يوم يزيد من عدد المستخدمين عالية ، وهذا هو فقدان التطبيقات الحالية الهامة مع الزي المميز آدم، واتساب مجانا وليس هناك حاجة لتحميل على الأجهزة الخاصة بك والآن سوف نضعه في البحث عن الإصدار الجديد لهواتف أندرويد وكاكلايو يمكنك تحميل الأجهزة الخاصة بك والتمتع بجميع الأشياء المتاحة على المشاركين عالية. ، التي وضعتها شخص يدعى أسطورة مع المطور لا يزال تطوير المزيد WhatsApp هناك 2019، 2020 و 2022، نسخ التي تنتجها أسطورة جديدة ويستمر، واليوم WhatsApp الWhatsApp آدم الأسود وآدم براون، واثنين من تطبيقات تعديل مكافحة الحظر، ويضيع كل محادثاتهم، والصور، وغيرها.يمكن للتطبيقات التي تحتوي على أشخاص الحصول على مكالمات معلومات ودردشة فيديو مع أصدقاء العالم والجسم الطبي بنسبة كبيرة تنزيل متجر Google Play ، وبالتالي تحصل على نسبة مئوية عالية عادةً. التنزيلات كبيرة في المتجر يبحثون دائما عن المطورين المتخصصين لدعم من أجل الخير مع الألعاب، ولعب نسخ مميزة عند نسخ علامة التبويب ألعاب كونولو'، مع هذا ما حدث في ارتفاعات مطوري Haysouko WhatsApp العديد شكرا لك إصدار نسخ كان إلى نسخ الإصدار الأول الWhatsApp أموالك ولكن مع عدد من المطورين. للإصدار والنسخ exier هناك أسماء مختلفة بحيث أن هناك العديد من تطبيقات WhatsApp عاد وكل شيء مع أشياء مختلفة WhatsApp WhatsApp GB GB الذهبي بلس والكثير من النسخ التي وضعتها بعض الناس، وإصدار juubulo'ob من الWhatsApp   whatsappomar2*963

وصف  قصيره عن وتس اب بلاس ادم الاسطورة  ضد الهكر والتجسس والمراقبة والاختراق

تتميز أشياء كثيرة ليست ضمن النسخة الرسمية لذلك يتم توقيعه على النسخة. إخفاء هذا المظهر الأخير من WhatsApp مع الميزة التي أحبها العديد من المستخدمين كانت عالية منها، حول ميزات أولئك الذين يحبهم العديد من المستخدمين عالية، وهناك أيضا الكثير من الميزات الرائعة، ضمن الإصدار المكافئ بما في ذلك تأمين الارتفاعات مع رمز سري، والمحادثات، والشريط k'ajle 'الأزرق، حيث يمكنك تغيير لونه. تحميل وتحميل الWhatsApp آدم النسخة السوداء الأسطورية أحدث إصدار يحارب الحظر أسباب ذلك داخل، أن الخارج لتغيير الرمز إلى تلك العالية مع لونه الإشعارات العالية ومن ثم يمكنك تغيير خاصة حول هذا الوحش مع الخط هناك الكثير من الخطوط وملامح كثير من الناس يمكنك تغيير الألوان وفقا لارتفاعات كان الارتفاعات نتوقع أن هناك العديد من القضايا التي من شأنها أن ترضي الكثير. جميع المستخدمين هذه النسخ، لا يوجد شيء yojeta'al في أنه مع الطفل من قبل المتسللين، حظر الناس من الشركة جميع التطبيقات ونسخ ما العديد من مستخدمي الWhatsApp علامة التبويب عالية مميزة موحدة. الأصلي يقع بدلا من بيع سوق اللعب، ومع ذلك، وفترة قصيرة المطورين إصدار الإصدار الجديد مع معدل مع أشياء رهيبة وقوية، حيث تعديل الارتفاعات بنسبة مليون في المئة، هناك العديد من الأشياء سوف اقول لكم عن اليوم.

خصائص #واتساب ادم

متوفر مع تطبيق WhatsApp Plus Gold Adam وBlue هو أحدث إصدار من الشركة حيث قمت بتطوير الارتفاعات وتحديثها بحيث sutk'esiko'ob تطبيقات مهمة أفضل وأكثر حالية اكتسبت إعجاب العديد من الناس في كل مكان ، مع الطريقة الأكثر موحدة آدم WhatsApp سهلة ومرنة ، هو أفضل تطبيقات للمسابقة واحدة مماثلة، والآن سوف نضع الإصدار الجديد من الارتفاعات التي سوف تضع في أيدي بحيث يمكنك استغلال كل الأشياء كاملة، من آدم عالية أحدث إصدار الشركة تثبيت لها المتقدمة وتحديث الارتفاعات لsutk'esiko'ob واحدة من التطبيقات الحالية.

واتساب عمر العنابي والوردي والازرق والاخضر

القصوى في WhatsApp Adam تمامًا ، حتى يمكنك الاستفادة من جميع العروض التي يمكن الحصول عليها داخل التطبيق الفعال.

ماهو واتساب  بلص ادم الاسطورة ضد الحظر والهكر والفيروسات اخر تحديث 

يتضمن برنامج  واتس اب الأداة المساعدة على مجموعة كبيرة من الإضافات الحالية التي جعلت استخدام البرنامج أفضل بكثير من الإصدار الاحترافي ، وهذا الإصدار يحمي مجموعة كبيرة من الإصلاحات ويدعم العديد من اللغات جنبًا إلى جنب مع اللغتين الإيطالية والبرازيلية ويدعم استرداد ظل الشريط العالي للمحادثات المخفية والمحفوظة وإصلاح ظل الشريط وتمكين استعادة المظهر غير الأيقوني في إعلان رسالة صاحب العمل ويدعم الشفاء لتغطية علامة التشغيل وتوصيل فقاعات الدردشة الملونة وتقديم الاسم التلوين أثناء تضمين عضو جديد تمامًا في أي مؤسسة ويمكنك الآن البحث عن مواضيع عن طريق دعوة الموضوع ، كما يمكنك فهم المحادثات التي تسمح بالتحميل التلقائي لها ، وتنزيل خيار لفضح رمز الفيديو في البيان ، وإضافة خيار لتعطيل التفاعل الآلي في حالة إخفاء القراءتين ، وتحميل خيار لتعطيل ظهور تنبيه أن هناك يتم استرداد الرسائل.

شاهد أيضًا تحميل تحديث واتساب فؤاد مقداد ضد الحظر آخر إصدار fmwhatsapp 2 من هنا


أهم الخدمات المتاحة في تطبيق وتس اب ادم البني والاسود ضد الحظر Adam2WhatsApp

ارتفاعات التلفزيون لديك مقاطع الصوت لا تحتاج إلى الضغط على زر طول رسالة واستجابة تدعم تعيين معين لمحادثات معينة أو استثناء المحادثات، يمكنك إضافة خيار لاختيار قوة الزر العائم الرسمي واتس، ويدعم إضافة خيار لإخفاء الزر إنشاء محادثات دردشة جديدة ، ويدعم خيار الاختباء إلى خيار إنشاء دردشة جديدة، والمحادثات وإضافة خيار لتعطيل المظهر تنبيه هناك يتم حذف واسترداد الرسائل وإضافة خيار تعطيل إخفاء هذه الدورة الردود اليأس وإضافة الخيار في انقر التلقائي فوق الكلام، ويمكنك مطابقتها بالتحديثات وتم تنشيط التحميل بحيث يمكنك الآن البحث عن وباسم الموضوع، ويدعم لونه إصلاح أسماء عضو جديد إلى أي مجموعة ولون واتسكينتيك فقاعات الدردشة مع اخفاء إصلاح إشارة تشغيل، وهنا سنتحدث عن الميزات الهامة لأعلى المتاحة ومع الWhatsApp آدم إعطاء تماما إلى نهايته قادرة على استغلال جميع المتاحة وبين الارتفاعات الفعالة.

شاهد أيضًا : تحميل تنزيل اخر تحديث واتس اب الكاسر الأسود الأحمر الأزرق اضغط هنا

معلومات عن تنزيل احدث وتساب بلاص ادم الاسطورة المعدل المطور البني والاسود ضد الحظر Adam2WhatsApp

  • نظام التشغيل: انرويد Android.
  • الاصدار: العاشر 10 th version.
  • نوع البرنامج: واتساب آدم النسخة السوداء واتس الاسطورة.
  • حجم التطبيق: 36 ميجا بايت.
  • مطور تطبيق: واتس بلس الأسطورة.
رابط التحميل الموقع الرسمي للمطور موقع الاسطورة

روابط التحميل واتساب آدم

تحميل واتساب آدم البني apk من هنا

روابط التحميل من موقع واتساب ادم جميع النسخ محدثة

موقع واتساب ادم
صفحة تحميل واتساب ادم من هنا



المميزات الرئيسية وتساب بلس ادم الاسطورة احدث نسخة جديدة 

  • تم تسليم العديد من الميزات الجديدة ونتائج الرسوم المتحركة.
  • تمت إضافة وظائف لخلفيات المكالمة وشاشة الحركة
  • ملصقات دردشة جديدة ومعبرة من متجر Google Play
  • عرض رسائلك من القديم إلى الجديد والعاد.
  • تم تقديم خطوط جديدة دون الحاجة إلى أي تحميل إضافي.
  • القدرة على إجراء مكالمات تقليدية مع الأصدقاء.
  • تظهر لك الإشعارات إذا ذكرك شخص ما في الدردشات العامة.
  • تم جلب رموز جديدة.
  • القدرة على تعطيل المحادثات والمكالمات المخفية.
  • خطر لتقديم ما يصل إلى 30 محادثة على عكس أفضل 25 محادثة سابقة.
  • تمت إضافة نافذة التأكيد حتى عند السعي إلى لمس شخص ما داخل المنظمات.
  • فرصة رمز النص التلقائي الآن ليست مخفية
  • إمكانية الرد من السيارة وإرسال رسائل مجدولة لاحقًا.

التا

تعريف تنزيل اخر تحديث واتساب ادم البني

هلا وسهلا بكم زوار موقع واتساب اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل بشكل كبير وهو عباره

ُ عن واتساب جميل وخفيف عن بقية النسخ المعدله يعد نسخة واتس أب الاسطوره أحد افضل النسخ الذي

تعمل بقرب الواتس المعترف به رسميا هو من تحديث وتحديث الاخ الغالي على قلوبنا الاخ / ادم المشهور
والملقب في الأسطورة وقد قام بتحسين عدة نسخ ونحن قمنا بتخصيص نسخة واتس أب آدم 2023
النسخة البنيه نظرا لوجود بعض مشكلات في التحميل النسخة فقد اضطرينا ان نقوم بفصل كل نسخة
واتساب على الأخر

وسنقوم بتنزيل واتس أب الاسطوره النسخة السوداء في موضوع منفصل لان اغلب المستعملين

تواجههم مشكله في عملية التحميل والتحديث في مختلف مره يقومون بتحميل نسخة واتساب
الاسطوره وتحصل لخبطة في التحميل أو التنزيل ويقومون بتنزيل نسخه أخرى وهنا تكمن المشكله
قد يفقد المستعمل بياناته في عمليه التحديث وقد ينظربعليهم المعلومات او قاعدة البيانات في
الأصح فالمستخدم لا يعلم ماهي المعوقات التي تجابهه في تحميل واتساب الأسطورة البني قد يشك
بأنه خلل في الأسطورة واتس اب ادم النسخة البنيه ونحن بدورنا اخي الكريم سنقوم بتلخيص لكم
ابسط أسلوب وكيفية لتحميل وتنزيل واتساب ادم الاسطوره البني في موضوع واحد تابع التفسير
وكيف تقوم بتحميل واتس أب ادم النسخة البنيه يعتبر هذه النسخة الاصدار الخامس واتساب ادم
النسخة البنية 2019 .. سوف يتم تنزيل تجديد جديد واتس أب آدم 2020 الإصدار السابع والاصدار
الثامن وبعده الاصدار التاسع ترقبوا بعد وقت قريب ان شالله .

شرح كيفيه تنزيل احدث واتساب الاسطورة

تحميل واتساب ادم البني
  • اولا :- اخي الكريم عليك التيقن اثنا بحثك في ووقت التنزيل هل هي نفس النسخة الذي تستخدمها
وتريد تطويرها أو يبقى خلل ماء ، تأكد بان نسخة واتس اب ادم البني هو الواتس الذي تريد أن تقوم
بتحميله كل ما هو مطلوب منك ان تركز عليه بأنه يحمل اسم Adam2WhatsApp اذا النسخة الذي
تريد تحميلها هي واتس ادم الأسطورة البنية هي تحميل اسم بكج او نفس ذلك الامتداد
Adam2WhatsApp تعتبر هي النسخة الذي تريد تعديلها فلاحض اخي الكريم كل ما تقوم بتنزيل
تحديث حديث تأكد من اسم النسخة Adam2WhatsApp . تجديد واتس اب ادم
  • ثانيا :- اذا غلط و قمت ونزلت واتس ادم النسخة السمراء قم بحذف الواتس وخذ صورة منسوخة من
ملف واتس أب ادم البني من داخل إدارة الملفات وبعد ذالك قم بحذف الواتس الأسود وقم بتثبيت
النسخة البنيه وقم بإرجاع ملف واتس اب ادم النسخة البنيه الي إدارة الملفات في الجوال تبعك
ملاحظة الملف يحمل نفس ذلك الاسم :- Adam2WhatsApp.
تحميل واتساب ادم البني Adam2WhatsApp

اضافات جديده في واتساب ادم نسخة البنيه Adam2WhatsApp

  • 1 /أصبحت النسخة تعمل بمدة 5 أشهر من تاريخ النشر.
  • 2 /الآن تَستطيع إرسال رسايل جماعية للقروبات.
  • تحميل واتساب ادم البني
  • 4 /شكل وتصميم جديد لنسخه وتساب حواء.
  • 5 /لمزيد من خصوصية المستعمل تم إضافة خيار لإخفاء إسم من تقوم بمراسلته من الشريط العلوي
  • ً في اصدارات الأسطورة) تحميل واتساب ادم البني
  • للمحادثة. (حصريا
  • ً في اصدارات
  • 6 /فرصة إضافة ألف شخص لقائمة المراسلات الجماعية بدلاً من 256).حصريا
  • الأسطورة) تحديث واتس اب ادم النسخة البنية
  • ً في اصدارات
  • 7 /تَستطيع إضافة ألف قروب لقائمة الرسائل الجماعية للمجموعات بدلاً من 256)حصريا
  • الأسطورة).

لماذا نستخدم تنزيل احدث واتساب ادم 2022

تحميل تطبيق واتساب ادم اخر اصدار, واتساب ادم هو إحدى تطبيقات التواصل الإجتماعي وحاز على إعجاب الكثيرين من الناس في كل مكان حول العالم وتعتبر هذه النسخة جديدة وغير مسبوقة في الإستخدام وهى النسخة السوداء حيث تم تطويرها وتعديلها حتى أصبحت بهذا الشكل الجميل والفعال هناك الكير من الاضافات الجديدة والجميلة التي جعلت من عمليات الإستخدام للتطبيق التواصل الغجتماع بسيط ورائع للغاية, ونحن الأن سنضع لكم النسخة الجديدة لتطبيق واتساب ادم بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستمتاع بجميع الموارد المتاحة في داخل التطبيق الجميل, ونحن الأن سنضع لكم النسخة الجديدة لهذا التطبيق ونضعه بين أيديكم لكي تتمكنوا من الوصول لجميع الخصائص المتاحة فيه بشكل فعال للغاية .

قدرات تطبيق واتساب ادم :

هل يُعد تحميل اخر تحديث واتساب ادم وحواء

من أبرز الخدمات الشاملة والتي يتمتع فيها تطبيق واتساب ادم بأنه يمكن ايقاف الإنترنت عنه ويبقى فعال الإنترنت على البرامج الأخرى, ويدعم اضافة الرد التلقائي مثل إمكانية ضبط الواتساب بالرد تلقائيا على الأشخاص والرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا, تم حل مشكلة توقف الواتساب عند استرداد الرسائل للأجهزة القديمة واضافة اعلام الدول العربية كأيقونات للتطبيق واضافة فيسات الواتساب الجديدة, واضافة 400 حالة جديدة ليصبح المجموع أكثر من 1400 حالة, ويمكن اضافة إمكانية تعديل معلومات المجموعة من قبل المشرفين فقط, وهناك 7 أشكال جديدة لفقاعة المحادثة واضافة 4 أشكال جديدة لصحين القراءة والاستلام واضافة 5 أيقونات جديدة لايفونة البرنامج الرئيسية واضافى 16 أيقونة جديدة لاشعارات الرسائل واضافة ملصق الساعة, وهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي سوف تتعرف عليها عند استخدام تطبيق واتساب ادم والتي ستنال إعجابكم بكل تأكيد .

خطوات تنزيل اخر تحديث واتساب ادم الاحمر

  • يشمل على خيارات لتغيير حجم الزر العائم واضافة خيار لتغيير مكان الزر العائم .
  • خيار لتعطيل ظهور مشرف المجموعة بجانب الاسم في المجموعة .
  • يشمل على 16 ايقونة جديدة لاشعارات الرسائل ويشمل على 5 ايقونات جديدة رئيسية و4 اشكال جديدة لصحين القرائة والاستعلام .
  • يتميز البرنامج بسهولة الإستخدام وهو من ضمن تطبيقات التواصل الإجتماعي .
  • طريقة استخدام البرنامج وتنزيله سهل وبسيط للغاية وحاز على إعجاب الكثيرين من الناس في كل مكان .
  • يمتلك تطبيق واتساب ادم واجهة جديدة وجميلة جدا تلقت إعجاب الكثيرين من عشاق التطبيقات التواصل الإجتماعي .

ميزات أخرى في تنزيل اخر تحديث واتساب ادم وحواء 2023

  • إعادة إضافة ميزة المؤثرات المتحركة
  • إعادة إضافة ميزة الخلفيات في شاشة الحالة وشاشة المكالمات.
  • أصبح بإمكانك إضافة الملصقات من اي تطبيق خاص بالملصقات في سوق بلاي.
  • يمكنك ترتيب عرض الرسائل حسب الاقدم او الاحد بعد عرض الرسائل المرسلة من قبل اي شخص في المجموعة.
  • إضافة خطوط جديدة.

ما الذي يقدمه تنزيل اخر تحديث واتس اب ادم ضد الحظر

  • إضافة خيار لتعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة WhatsApp.
  • يمكنك تثبيت 30 محادثة بدلا من 25 محادثة.
  • إضافة نافذة تأكيد عند الاتصال بشخص ما من داخل المجموعة.
  • إصلاح عدم إخفاء ايقونة النص التلقائي.
  • اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من شخص في قائمة الرد التلقائي و الرسائل المجدولة.
  • اصلاح خيار تغيير اللغة في اصدار اوريو واعلى.
  • اصلاح ظهور نافذة عرض الرسائل المرسلة بعد الضغط على عرض المزيد في معلومات المجموعة.
  • إصلاحات اخرى.

اهم الخدمات المعدلة في برنامج تحديث واتساب ادم وحواء

حميل وتنزيل واتساب ادم النسخة السوداء الاسطورية اخر اصدار ضد الحظر جديد 2023 , يعتبر تطبيق الواتساب افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها اجراء المكالمات الصوتيه مكالمات الفيديو دردشه مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم, الهيئه الطبيه من نسبه كبيره من تحميلات متجر جوجل بلاي , وكما هي العاده تطبيق يحصل على نسبه.

كبيره من التحميلات على هذا المتجر يسعى دائما المطورون المختصون في تطوير البرامج والالعاب , الاستنساخ نسخ مميزه اربع من النسخه المتواجده على البلاي ستور , وهذا ما حصل في تطبيق الواتساب حيسوقو من كثير من المطورين اصدار نسخ عديده كانت اولى هذه النسخ هي نسخه واتساب الذهبي ولكن مع مرور الوقت رقم المطورون.

للاصدار اكسير من النسخ وبه مسميات مختلفه بحيث هناك كثير من التطبيقات الواتساب اصبح وجميعها بمميزات مختلفه واتساب الذهبي واتساب بلس واتساب جي بي والكثير من النسخ المطوره من قبل اشخاص معينين , نسخه الواتساب المعدله تتميز به كثير من الاشياء التي لا تتواجد على النسخه الرسميه بحيث توقيع من خلال هذه النسخه.

كيف أقوم بتحميل تحديث واتساب ادم الاحمر

اخفاء اخر ظهور لك على الواتساب و هذه الميزه التي اعجب بها الكثير المستخدمين هذا التطبيق , بحيث افضل المميزات يعجب بها الكثير من المستخدمين هذا التطبيق, وايضا هناك الكثير من المميزات الرائعه التي تتواجد فيه النسخه المعادله ومنها قفل التطبيق برمز سري , المحادثات الرئيسيه , اخفار صحين ازرق , اين تستطيع تغيير لون .

تحميل وتنزيل واتساب ادم النسخة السوداء الاسطورية اخر اصدار ضد الحظر

التطبيق وشكله من الداخل والخارج بحيث تستطيع تغيير ايقونه التطبيق ولون اشعارات التطبيق وايضا تستطيع تغيير الخط الخاص في التطبيق و وحش يتواجد الكثير من الخطوط والسمات المتنوعه التي تستطيع من خلالها تغيير الوان التطبيق حسب المترقب فهناك الكثير من الثيمات التي سوف تعجبك كثيرا , في الفتره الاخيره حذرت شركه واتساب .

جميع المستخدمين هذه النسخ , بانه خصوصيتهم معرضه للخطر والطفل من قبل اشخاص هكر , وقامت الشركه بحظر جميع هذه التطبيقات والنسخ من ما اقدر على كثير من المستخدمين تطبيق الواتساب على استخدام النسخه .

الاصليه المتواجده على متجر سوق بلاي , ولكن بعد فتره قصيره رقم المطورون اصدار نسخه جديده ومعدله بمميزات رهيبه وجباره , حيث تم التعديل على التطبيق بنسبه مليون في المئه , واضافه الكثير من المميزات رفع الحالة لمدة سبعة دقائق , وينك كثير من المميزات التي سوف اخبرك عنها الان .

واليوم سوف نشارك معكم افضل نسخه واتساب مهدله وتحتوي على مميزات رهيبه التي توجد على اي نسخه مشابهه لها من النسخه المعدله , نسخه واتساب ادم هي من النسخ المعدله الاسطوريه بحيث تحتوي هذه النسخ على مميزات .

رهيبه من خلال التحكم في تطبيق الواتساب من جميع الامور , والميزه الرائعه التي تمت اضافتها الى هذا التطبيق و قفل التطبيق عن طريق البصمه , تطبيق الاول الذي تمت اضافه الميزه هذه لها , وهي لا تتواجد في النسخ الاخرى .

تحميل وتنزيل واتساب ادم النسخة السوداء الاسطورية اخر اصدار

مميزات واتساب ادم نسخة ضد لحظر :-

  1. نسخة ضد الحظر بالكامل .
  2. تستطيع اخفاء الظهور وتوقيفه بالكامل .
  3. تستطيع رفع حالة مدته 7 دقائق , بعد ان كان لا يمكنك رفع حالة اكثر من 30 ثانية .
  4. تستطيع قفل التطبيق برمز سري.
  5. تستطيع حفظ الحالة الخاصة باصدقائك على الأستديو الخاص بك .
  6. تستطيع اخفاء صحيين القراءة ( الزرق) .
  7. تستطيع اخفاء المحادثات وتامينها برمز سري .
  8. تستطيع اجراء المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية .
  9. تستطيع منع وحجب المكالمات عن اشخاص معينين زتستطيع قطع الانترنت عن التطبيق .
  10. تستطيع من الخصوصية , تفعيل ارد التلقائي على الرسائل .

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب,مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, المعرب, السراب البعيد بدون حظر, ضد الخطر, الحظر, اتنفس هواك اخر تحديث,  برابط مباشر, حالات,

حان الوقت لتحديث التحديث النهائي لآخر تحديث وأحدث إصدار من WhatsApp Adam APK لآخر إصدار 2023/2022: #واتساب ادم: واتس اب آدم

لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل

واتساب ادم 2019, تنزيل واتساب ادم 2019, تنزيل واتساب ادم البني, تنزيل واتساب ادم اخر اصدار, واتساب ادم اخر تحديث, واتساب ادم الاسود, تحديث واتساب ادم, تنزيل واتساب ادم الاسود, 000 واتس الاسود, واتساب الاسطوره اليمني, الروابط الذكية تنزيل واتس اب عمر, تنزيل واتساب جديد ادم, تنزيل واتسب, واتس اب سنغالي, واتساب ادم للايفون, تحميل نيجري واتساب, واتس اب لبني, تحميل برنامج وتساب, تحميل واتس اب حواء, واتساب الاسطوره السعودي, يو واتس اب للايفون, تحميل يو واتساب 2020, يو واتساب ضد الحظر, واتس ذهبي, واتس اب جي بي, واتساب الازرق, واتس اب اسود للاندرويد, تحميل واتس اب شفاف, تنزيل الواتس الجديد ٢٠١٩, واتس اب صبايا, تنزيل واتس اب البنفسجي, +4whatsapp, واتس اب ناو, تحميل الواتس اب الوردي للايفون, تحديث واتساب صنعاء اخر اصدار, تحميل تطبيق واتساب,


هل واتساب آدم البني آمن؟

هل تحديث واتساب ادم 2023 آمن لهواتفنا وخصوصياتنا ؟

تعتبر هذي اهم ميزة في واتس اب ادم وهي انة آمن بنسبة 100% فقد قام المطور بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية قبل نشرة حتى يضمن سلامة المستخدم .

google-playkhamsatmostaqltradent