recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث نسخة جديدة يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار 2024: تحديث YoWhatsApp يوسف الباشا من ميديا فاير

تحميل اخر تحديث يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار YoWhatsApp تحديث يوسف الباشا من ميديا فاير

يو واتساب, اخر تحديث, رابط, اخر اصدار, يوسف الباشا, ضد الحظر, تحميل, تنزيل, تحديث, ويب, الازرق ,الذهبي,حالات,الاحمر ,الجديد,عربي, جي بي,مجاني, للكمبيوتر,الاخضر,ابو عرب, عمر,القديم, الكاسر,-2024-2021-2024.
مرحبا بكم في مدونة عاصم محجوب ، يو واتساب yowhatsapp نسخة مطورة من واتساب 2023 الاصلية  قام بتطويرها المطور يوسف الباشا yousef basha, اهم اسباب استخدام yowhatsapp  يو واتساب هي المميزات الموجوده فيه ولم تتواجد في التطبيقات السابقة مثـل تحميل واتس اب الذهبي و الواتس الازرق, اهم المميزات اخفاء الظهور واخفاء انك شاهدت حالة الاشخاص , وايقاف حذف الرسائل  والعديد من المميزات سنتكلم عنها في هذا المقال.

Download-YoWhatsApp.
YoWhatsApp
YoWhatsApp



يو واتس اب بلس yowhatsapp الحديث يعتبر من أفضل النسخ الموجودة على الانترنت هذه الفترة ويمكن تحميل وتثبيت تطبيق يو واتساب بكل سهولة عند استخدامك للاصدار الأخير من تحديث يو واتساب yowhatsapp apk , الحديث اخر تحديث، ستلاحظ الفرق الكبير والذي سيذهلك حقآ بكـل مميزاته الرائعة ، كما ان برنامج يو واتس اب yo whatsapp اخر اصدار مضاد للحظر.

نبذه عن تنزيل احدث نسخة جديدة يو واتساب YoWhatsApp 2024

يو واتساب نسخة مطورة من واتساب 2024 الاصلية  قام بتطويرها المطور يوسف الباشا, اهم اسباب استخدام يو واتساب هي المميزات الموجودة فيه ولم تتواجد في التطبيقات السابقة مثل واتس اب الذهبي و الواتس الازرق, اهم المميزات اخفاء الظهور واخفاء انك شاهدت حالة الاشخاص,ايقاف حذف الرسائل  والعديد من المميزات سنتكلم عنها في هذا المقال.
بالنظر الى تطبيقات واتساب المعدلة التي لايمكن حصرها في تطبيق محدد, نجد ان للعرب اليد الطولى في هذا التعديل على الاصدار الرسمي من واتساب. حيث وصلت التطبيقات المعدلة الى ملايين المواقع الاجنبية التي تشير لها على الدوام والى جديدها لما فيها من مزايا تتفوق الى حد كبير على الاصدار الرسمي. ويجدر بنا الاشارة هنا الى ان واتساب يحارب هذه التطبيقات ويسعى جاهدا الى اصطياد مستخدمي هذه النسخ المطورة, تسعى الى حظر ارقام هواتف المستخدمين متى تمكنت خوادم التطبيق الرسمي من استكشاف هوية النسخة المستخدمة. الا اننا نشير في المقابل الى ان المطورين يعملون على الالتفاف على هذا الامر وحماية التطبيق المعدل من مصائد الواتساب الرسمي. تطبيقات واتساب لاتعد ولاتحصى الا اننا دوما مانشير الى الاصدارات التي نثق في مطوريها, وهنا نتحدث عن يوسف الباشا واصدارات يو واتساب التي يعمل على تطويرها وتطوير نظام حمايتها من حظر استخدامها. الجديد هنا مع الاصدار رقم 8 من تطبيق يو واتساب YoWhatsApp والمزايا الحصرية التي يأتينا بها, لنبدأ اولا بالتعريف بهوية هذا التطبيق .  whatsappomar2*963

خصائص تنزيل اخر تحديث برنامج يو واتساب YoWhatsApp

ضافات یو واتساب Whatsapp YO:
  • 1- 2.20.123 قاعدة الى yowhatsapp تحدیث
  • 2 -حصریا خیار لفصل* *المحادثات / المجموعات في شاشتین
  • 3 -إضافة خیار مرر صف الدردشة في الشاشة الرئیسیة لرؤیة الإجراءات السریعة
  • 4 -إضافة واجھة Fingerprint WhatsApp الجدیدة
  • 5 -خیار نمط الشریط السفلي لواجھة مستخدم
  • 6 -إضافة إضافھ الوضع المظلم
  • 7 -خیار استخدام متغیر الرموز التعبیریة لنظام الھاتف لـ WhatsApp
  • 8 -تم تقلیل حجم ملف التطبیق APK إلى 33 میجابایت
  • 9 -إصلاح تظھر صور الأشخاص بشكل غیر صحیح في نمط حالة Instagram
  • 10 -إصلاح نص الحالة لا یظھر أحیانًا عند الرد على الحالة
  • 11 -إصلاح تغییر رموز شریط الأدوات إلى اللون الأبیض بشكل عشوائي
  • 12 -إصلاح خط أسود عند التمریر عند تمكین نمط حالة Instagram
  • 13 -تحسینات وإصلاحات أخرى واتس اب یو yo wh
تحميل يوسف الباشا يو واتساب yowhatsapp ,يو واتس اب بلس, برنامج "yowa "والذي قد قام بتطويره وتعديلة المطور يوسف الباشا، وقد تم اطلاقه الاصدار الجديد من نسخة واتساب يو وهو تطبيق الواتساب المعدل من آخر اصدار لتطبيق يو واتس اب download apk yowhatsapp , تحميل اخر تحديث, الاصدار الاخير ويتميز plus whatsapp yo واتس اب يو بسرعة فائقة وعدم التأخر في استلام الرسائل "واتس اب الذهبي" وحجمة خفيف جدا ويوجد فيه مكتبة تحميل ثيمات yowhatsapp هذا الواتساب يتم حاليا تطويره بواسطة فؤاد مقداد fmwhatsapp ,وجميع المطورين حاليا يقومون بالتعديل عليه مثل واتساب ايرو whatsapp aero و apk yowhatsapp delta و gold yowhatsapp واتساب جولد وكثير من الاشخاص. الواتساب الرسمي. قام بتطويره المطور يوسف الباشا , وتمت اضافة العديد من المميزات الرائعة الى يو واتس ، التي تلبي رغبة المستخدمين. ومن مميزات يو واتساب YoWA ، اخفاء الظهور واخفاء انك شاهدت حالة الاشخاص, ايقاف حذف الرسائل في واتساب YOWA ,والعديد من المميزات الاكثر من رائعة بما في ذالك التخصيص والثيمات والسمات الجديدة وتغير الانماط والاشكال، والحمايه بقفل برنامج يو واتساب وقفل المحادثات بكلمه مرور وغيرها الكثير ويدعم تشغيل 3 ارقام في هاتف واحد واتس يو اتساب yowa ,يدعم كافة اجهزت الاندرويد، تنزيل يو واتساب yowhatsapp يوسف الباشا يواتساب ضد الحظر ، تحميل يو واتساب اخر نسخة.

ما هو برنامج يو واتساب ضد الحظر؟

الوصف : واي او واتس اب، او يو واتساب YoWhatsApp هي نسخة معدلة من تطبيق الواتس اب الرسمي، تم تعديلها من قبل المطور يوسف الباشا YoWa Yousef، و تحتوي نسخة yowhatsapp youse على جميع ميزات WhatsApp Plus، مثل إمكانية اخفاء الضهور، وتحميل القصص "الستوري", ومعرفة الرسائل المحذوفة، والعديد من الميزات الاخرى، كما انها مضادة .
تطبيق واتساب يأتي بنسختين الاولى نسخة رسمية وتحمل نفس اسم التطبيق الرسمي Package Name مايعني انها تحل بديلا عن التطبيق الرسمي للواتساب ولايمكن تثبيتها كتطبيق ثانوي , ونسخة اخرى تعمل الى جانب النسخة الاولى او الى جانب التطبيق الرسمي من واتساب لتشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف.

ماهي مميزات تنزيل YoWhatsApp احدث نسخة جديدة يو واتساب

میزات واتساب یو apk YoWhatsApp:
  • 1 -تحمیل الستوري/ الحالة اي شخص.
  • 2 -إخفاء اخر ظھور والصح الازرق.
  • 3-اخفاء انك شاھدت ستوري اي شخص، وكافة خیارات الخصوصیة.
  • 4 -استخدام البصمھ لقفل المحادثات وتطبیق الواتساب.
  • 5 -متجر ثیمات یحوي اكثر من 2400 +ثیم
  • 6 -امكانیة تغییر الفیسات الى فیسات فیسبوك او تویتر او غیرھا.
  • 7 -وضع قفل على الواتساب او محادثھ محدده
  • 8 -تحویل الفیدیوھات الطویلة إلى مقاطع بالطول المسموح للنشر بسھولة على الحالة / الستوري!
  • 9 -امكانیھ ارسال 100 صورة دفعھ واحده + خیار لارسال الصور بدقھ عالیھ
  • 10 -امكانیة ارسال مسج لرقم غیر محفوظ وغیرھا العدید والعدید.

والتي يمكن أن تكون قادرة على تشغيل حسابين في نفس جهاز اندرويد. واحدة من أفضل التطبيقات التي يجب عليك الحصول عليها مع السمات فقط. عندما نتحدث عن هذا النوع من التعديلات.  يحتوي DELTA YoWhatsApp APK على سمات أيضًا والتي تتبنى نمط الشاشة الرئيسية الجديد تمامًا حتى لو كانت من يوسف الباشا. حتى ، هناك نوعان من الخيارات مثل Emoji و No-Emoji مثلما هو الحال مع التطبيقات الأخري. أنا سعيد جدًا بهذا المنظور.
هذه الاصدارات على تنوعها قائمة على اخر بنية للاصدار الرسمي وما جاء به من تحديثات مضاف اليها التعديلات والمزايا التي نذكر منها:
تحميل يو واتساب  - YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار(YOWA V8) تعديل يوسف الباشا من ميديا فاير YoWhatsApp v7.99 (YoWA Apk) Download Latest Version - Anti-Ban مرحبا بالجميع سنقدم لكم تحميل و تنزيل يو واتساب ضد الحظر  2024 YoWhatsApp من تعديل الاخ يوسف الباشا Yousef Al-Basha يمكنك  يو واتساب 2023 YoWhatsApp من فتح رقم اخر بجانب النسخة الاصلية وتمتع باكامل المزيا مثل واتس اب بلس . تنزيل يو واتساب 2019 يأتي بنسختين، نسخة مع ميزة تغيير الفيسات ونسخة ثانية بدون ميزة تغيير الفيسات لتشغيل رقم ثاني على نفس الجهاز. مبني دائما على آخر اصدار واتساب الرسمي ، وبه العديد من المزايا ومنها:

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث يو وتس اب YoWhatsApp :-

  • الاصدار : 1.1.2.
  • المطور : يوسف الباشا
  • اسم التطبيق: يو واتساب
  • الترخيص: مجاني
  • حجم التطبيق: 48 ميجا
تحميل يو واتساب YoWhatsApp
رابط التحميل :

YoWhatsApp Apk 
 Mediafire - GoogleDrive

YoWhatsApp Apk 
 Mediafire - GoogleDrive
pk/file

لتحميل من موقع YoWhatsApp الرسمي

يو واتساب 20app20.واتساب الذهبي للاعمال تنزيل واتس اب بلس برابط مباشر https whatsplus app download whatsapp gb تحميل واتس ابو رعد تنزيل واتس اب جي بي yowhatsapp 2017 whatsappضد الحظر. تنزيل gbwhatsapp 2016 واتساب ايرو. تحميل واتساب واتس اب وردي ضد الحظر واتساب fm ضد الحظر rc whatsapp ضد الحظر تنزيل واتس اب بلس الأسود واتس اب ميديا فاير. واتس اب ادم الوردي يو واتساب ضد الحظر yowhatsapp v6 yowhatsapp ios واتساب الابيض واتس اب 8 تحميل gbwhatsapp bro تنزيل واتس فاست الباكج com yowa ملصقات يو واتساب واتس اب شبيه الذهبي. تنزيل برنامج yowhatsapp واتس متعدد واتساب بيتا النسخة التجريبية 2021. تحميل واتساب للايفون للاندرويد واتساب 2.18 331.
google-playkhamsatmostaqltradent