recent
أخبار ساخنة

رابط واتساب ويب فتح للكمبيوتر بدون رقم 2024 مع شرح مميزات و إستخدامه Whats App Web لـ windows آخر إصدار

 السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته, مرحباً بكم في موضوع اليوم سوف نقوم بعمل مراجعة.

رابط, واتساب ويب بلس, فتح, للكمبيوتر, الخاص بي, من الجوال, سطح المكتب, مميزات, بالرقم, ماهو Whats App Web الذهبي؟ ايفون, اندرويد,مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص.

"تنزيل واتساب ويب" "واتساب ويب الخاص بي" "فتح واتساب ويب على الهاتف" "واتساب ويب بالرقم" "طريقة مسح واتساب ويب" "واتساب ويب QR Code.

Whatsapp-Web: تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, واتس الفضي اخر اصدار 2024.

رابط واتساب ويب 2024 فتح للكمبيوتر مع شرح مميزات و إستخدامه Whatsapp-Web. لأجهزة ايفون، اندرويد، ويندوز 10، سامسونج:

Whatsapp-Web رابط واتس اب ويب للجوال بدون رقم، رابط واتساب ويب للتجسس، ويتس أب ويب QR Code، وتساب ويب للتجسس، رابط واتس ويب للكمبيوتر Windows، رابط واتي أب ويب للاندرويد، تنزيل وتس ويب، وتاس أب ويب بالرقم،
Whatsapp-Web

  

رابط واتساب ويب فتح للكمبيوتر مع شرح مميزات و إستخدامه Whatsapp Web

الكثير منا يبحث وبكثرة عن إمكانية تحميل واتساب ويب للكمبيوتر بشكل مباشر، ولقد تحدثنا كثيرا عن التطبيقات والبرامج الكثيرة التي يتم تحديثها وتنزيل كل يوم برامج وتطبيقات جديدة لهواتف وأجهزة الكمبيوتر،كما أننا تحدثنا من قبل عن الأجهزة الإلكترونية بشكل عام وعن المهام والتي تقوم بها حيث أنها توفر علينا الجهد والتعب، أكثر هذه الأجهزة المستخدمة الآن هما الهاتف والكمبيوتر كما أننا تحدثنا عن ربط الجهازين مما من الأجهزة القليلة التي تقوم بالعديد من المهام المتنوعة.

كما أن المطورون اهتموا بربط الجهازين معا وهذا بسبب أن هناك العديد من التطبيقات التي لا يوجد منها نسخة لتعمل على الكمبيوتر ولقد توصل المطورون إلى صنع برنامج ليصنع بيئة الهاتف على الكمبيوتر وأطلقوا عليها أسم المحاكي، لكن نحن على موعد الآن مع أحد التطبيقات الشهيرة التي لقت إقبال كبير جدا من المستخدمين في كل العالم كما أنه أصبح من التطبيقات التي ينصح بها من جميع الشركات وهو تطبيق واتس اب WhatsApp لكن اليوم سنتعلم كيفية تحميل واتساب ويب WhatsApp على الكمبيوتر دون الحاجة لبرامج،   whatsappomar2*963

رابط, واتساب ويب, فتح, للكمبيوتر, الخاص بي, من الجوال, سطح المكتب, مميزات, بالرقم, ماهو , ايفون, اندرويد,مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص.

"تنزيل واتساب ويب" "واتساب ويب الخاص بي" "فتح واتساب ويب على الهاتف" "واتساب ويب بالرقم" "طريقة مسح واتساب ويب" "واتساب ويب QR Code.



Whatsapp Web 1 رابط واتساب ويب للجوال هواوي; رابط واتس اب ويب للتجسس; واتس ويب QR Code; ويتس أب ويب للتجسس; رابط وتساب ويب للكمبيوتر; رابط الواتس اب ويب للاندرويد APK; تنزيل واس أب ويب; وتس ويب بالرقم;
Whatsapp Web 1


رابط واتس اب ويب للجوال بدون رقم، رابط واتساب ويب للتجسس، ويتس أب ويب QR Code، وتساب ويب للتجسس، رابط واتس ويب للكمبيوتر Windows، رابط واتي أب ويب للاندرويد، تنزيل وتس ويب، وتاس أب ويب بالرقم،

موقع واتساب ويب WhatsApp web على الكمبيوتر

تطبيق الواتساب ويب على الكمبيوتر الذي نال العديد من الجوائز كما أنه يعتبر التطبيق الأفضل حاليا للمحادثات أيا كانت صوتية أو نصية أو فيديو أو رسائل صوتية، هذا التطبيق تم إصدار منه العديد من النسخ المختلفة، لقد تم إصدار نسخ معدلة هذه النسخ يكون فيها العديد من الإعدادات الغير موجودة في التطبيق الأصلي، كما أنه تم إصدار نسخ متعددة للأندرويد والكمبيوتر والآيفون والهواتف ذات نظام الويندوز، فقلد قامت الشركة بصنع العديد من النسخ المختلفة لكي يعمل التطبيق على الأجهزة المتعددة بغرض نشر التطبيق في كل مكان ولكي يصل لكل مستخدمين الأجهزة المختلفة، لكن لقد قامت الشركة بالتفكير خارج الصندوق فلم تعد تعتمد على التطبيقات أو البرامج لكي تقوم بتشغيل الواتس اب بل قامت بإصدار نسخة مخصصة لكنها عبارة عن صفحة ويب يمكنك أن تفتحها من خلال متصفح الكمبيوتر لكي تقوم من خلالها بتشغيل الواتس دون الحاجة إلى أي برامج على الكمبيوتر.

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب حواء APK اضغط هنا


Whatsapp Web 2 رابط واتساب ويب للجوال بدون اعلانات، رابط واتس اب ويب للتجسس، واتس ويب QR Code، وتس ويب للتجسس، رابط واتي أب ويب للكمبيوتر بدون Windows، رابط وتساب ويب للاندرويد، تنزيل وتاس أب ويب، الواتس اب ويب بالرقم،
Whatsapp Web 2

رابط, واتساب ويب, فتح, للكمبيوتر, الخاص بي, من الجوال, سطح المكتب, مميزات, بالرقم, ماهو , ايفون, اندرويد,مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص.

"تنزيل واتساب ويب" "واتساب ويب الخاص بي" "فتح واتساب ويب على الهاتف" "واتساب ويب بالرقم" "طريقة مسح واتساب ويب" "واتساب ويب QR Code.

وصف واتساب ويب للكمبيوتر whatsapp web

هناك العديد من النسخ التي تم إصدارها للتطبيق الواتس اب ولكن هناك نسخة مميزة تم إصدارها ولكن هذه النسخة ليس مثل باقي النسخ التي تم إصدارها فهذه النسخة لا يتم تنزيل برنامج تنفيذي أو ملفات يتم تثبيتها على الكمبيوتر أو الهواتف، بل هذه النسخة تقوم بتشغيلها من خلال متصفح الإنترنت دون الحاجة إلى ملف تنفيذي لكي تقوم بفتح التطبيق من خلاله، بل تقوم بالدخول إلى الصفحة من خلال المتصفح والتسجيل عليه لمرة واحده وتبدأ في دخول عالم الواتس اب دون الحاجة إلى أي تعب أو جهد أو برامج وسيطة.

تحميل واتس اب لجميع الأجهزة أخر تحديث Download WhatsApp بروابط مباشرة

مميزات واتساب ويب على الكمبيوتر

  • إمكانية التوافق مع جميع الأنظمة : كما وضحنا من خلال جميع المعلومات الخاصة بواتس اب أن البرنامج يعمل بشكل مباشر مع كافة الأنظمة الخاصة بالتشغيل المتاحة، فهو قادر علي التشغيل في كافة الأنظمة.
  • دعم لغات عديدة : تطبيق واتس اب يدعم استخدام الكثير من اللغات حول العالم وبنسبة كبيرة فهو يدعم معظم لغات العالم في الشات أو الواجهة فهي تعتبر من المزايا المختلفة الذي يقدمها.


Whatsapp Web 3 "رابط واتساب ويب للجوال لـ ios" "واتس اب ويب QR Code" "واس أب ويب للتجسس" "رابط واتس ويب للتجسس" "وتاس أب ويب بالرقم" "تنزيل وتاس أب ويب APK"
Whatsapp Web 3

رابط, واتساب ويب, فتح, للكمبيوتر, الخاص بي, من الجوال, سطح المكتب, مميزات, بالرقم, ماهو , ايفون, اندرويد,مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص.

"تنزيل واتساب ويب" "واتساب ويب الخاص بي" "فتح واتساب ويب على الهاتف" "واتساب ويب بالرقم" "طريقة مسح واتساب ويب" "واتساب ويب QR Code.

خطوات تشغيل #واتساب ويب WhatsApp على متصفح الكمبيوتر

ولكل مستخدمي واتساب ويب علي الكمبيوتر ومن خلال المتصفحات المشهورة والمعروفة فيجب عليك التعرف أولا علي عدة خطوات معرفتها جيدًا، وذلك يجب عليك تنفيذها بشكل متتالي وسوف تصل إلي تشغيل واتساب اب علي الديسك توب بكل سهولة ويسر.

في بداية الأمر تقوم بتحميل الواتس اب على هاتفك ولا يشترط أي نسخة محددة من الواتس بل أي نسخة تحملها تفي بالغرض.

بعد تحميل الواتس على الهاتف والتسجيل عليه بالرقم الخاص بك، تقوم بفتح المتصفح الخاص بك وينصح أن يكون المتصفح من المتصفحات الشهيرة ( جوجل كروم، فاير فوكس، أوبرا ) هذه المتصفحات خفيفة جدا على الكمبيوتر كما أنه بها العديد من المميزات، ثم تقوم بفتح صفحة الويب الخاصة بالواتس من خلال .
بعد أن تقوم بفتح صفحة الإنترنت الخاصة بالبرنامج، تقوم بفتح التطبيق الموجود على الهاتف ثم من خلال الثلاث نقاط الموجودة في على يسار التطبيق تقوم بالضغط عليها واختيار واتساب ويب.
ثم تقوم بتصوير الشكل الذي ظهر على المتصفح الموجود في الكمبيوتر وهو عبارة عن كود مشفر على هيئة مربع، ثم يظهر لك الكود QR الخاص بك وهذا الكود هو الذي تقوم باستخدامه لكي تقوم بالتسجيل على المتصفح فهو بمثابة الاسم وكلمة المرور في المواقع الأخرى، بذلك لا يمكنك لأي شخص فتح الواتس الخاص بك.
تتأكد من أن الهاتف متصل بالإنترنت، بذلك يكون WhatsApp قد تم فتحه على المتصفح الخاص بك وتقوم بإرسال واستقبال الرسائل من خلال المتصفح، يمكنك أن تلغي الاختيار الخاص بحفظ الخطوات “Keep Me Signed In”وبذلك تقوم بإعادة هذه الخطوات كل مره تريد فتح فيها الواتس، هذا إذا كان هناك من يستخدم المتصفح الخاص بك ولا تريده أن يتدخل في خصوصياتك.
ملحوظة : يمكنك تنفيذ الخطوات السابقة أيضا إذا كان هاتفك آيفون فلا يوجد فرق.
تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر – Whats app برابط مباشر مجانًا برقم التليفون

طريقة تسجيل الخروج من واتساب ويب

فجميعنا يعلم أن الرسائل الخاصة بك من الخصوصيات الواجب حجبها عن الجميع، فعلي الرغم من سهولة استخدام الواتس اب علي الكمبيوتر إلا أن عملية تسجيل الخروج سهلة للغاية وذلك من أجل عدم التجسس علي معلوماتك الشخصية أو الرسائل الخاصة بك، اتبع التعليمات التالية وسوف تتمكن من الخروج بشكل نهائي من واتساب ويب علي جهاز الكمبيوتر.
  • قم بفتح تطبيق الواتس اب.
  • قم بالتوجه إلي قائمة الإعدادات.
  • أدخل علي كلمة تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.
وبهذا فقد سجلت الخروج بكل سهولة من التطبيق، وفي حال رغبتك بالعودة قم بتطبيق الخطوات السابقة حتي تتمكن من الدخول مرة أخري، وفي حالة الرغبة في الدخول مرة أخرى يجب عليك اتباع الخطوات السابق ذكرها من جديد جميعها بالتفصيل، وسوف تتمكن من الدخول المباشر مرة جديدة على الكمبيوتر واستخدام واتساب ويب بكل سهولة ويسر حتى تستطيع الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها لك ويدعمها لك بالتفصيل عقب التسجيل في واتساب بشكل عام على المحمول ومن ثم استخدامه على الكمبيوتر بكل سهولة.-


Whatsapp Web 4 "رابط واتس اب ويب للجوال بدون برامج" "واتساب ويب QR Code" "واتس ويب للتجسس" "رابط وتساب ويب للتجسس" "واس أب ويب بالرقم" "تنزيل الواتس اب ويب APK"
Whatsapp Web 4


هل يُعد واتساب تطبيق سهل الاستخدام وأفضل من غيره للمراسلة

ونجد أن الإجابة على تلك السؤال قد تكون نسبية عند البعض ولكن أغلبية مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي فقد أثبتوا أن هذا التطبيق أفضل من غيره كثيرًا فهناك فايبر وايمو ولاين والكثير من تلك الفئة من البرامج ولكن الواتس اب اثبت أنه سهل الاستخدام وبسيط ويدعم الكثير من الخدمات المقدمة للعملاء.

لماذا نستخدم واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger؟

وإليكم الإجابة علي تلك السؤال الذي لا طالما يدور في أذهان الكثيرون، فيتيح لك التطبيق فقط بمجرد تحميله بالتواصل المباشر مع أصدقائك، إمكانية إرسال ملايين الرسائل بين الأصدقاء بشكل مجاني تمامًا، فضلا علي إمكانية إرسال جميع البيانات سواء صور أو فيديوهات وكذلك الملفات الصوتية.

عند تحميلك للتطبيق سوف يكون متاح لديك التواصل مع الأصدقاء، وإرسال ملايين الرسائل اليومية بشكل مجاني بدون دفع قرش واحد.
تستطيع بكل سهولة وبساطة إرسال واستقبال الفيديوهات وكذلك الصور وعمل مجموعات للدردشة مع الأصدقاء.
البرنامج يعمل برقم هاتف كما نعلم دون دفع أي مصاريف دولية للاستخدام.
ليس هناك حد أقصي للاستخدام فيمكنك إرسال واستقبال كما تشاء.
تسجيل في واتساب ويب لا يتطلب منك الكثير من المجهود فهو يعمل بشكل سهل وبسيط.
تحميل واتس اب للكمبيوتر WhatsApp والأندرويد والآيفون برابط مباشر


Whatsapp Web 5 رابط واتساب ويب للجوال بدون اعلانات، رابط واتس اب ويب للتجسس، واتس ويب QR Code، وتس ويب للتجسس، رابط واتي أب ويب للكمبيوتر بدون Windows، رابط وتساب ويب للاندرويد، تنزيل وتاس أب ويب، الواتس اب ويب بالرقم،
Whatsapp Web 5

اختصارات لوحة المفاتيح على واتساب ويب

نوفر لك عزيزي المستخدم مجموعة من الاختصارات التي تساعدك علي توفير الوقت في الاستخدام وكذلك إمكانية الاستغناء عن الماوس الاختصارات قد تجد نفسك تستخدمها بكل سهولة لكي تنقلك من محادثة لأخري أو عمل أشياء أخري مفيدة، سوف نوضحها لكم بالتفصيل خلال السطور القادمة.

  • بداية محادثة جديدة اضغط Ctrl+N
  • الانتقال إلي المحادثة التالية اضغط  Ctrl+Shift+]
  • انتقل للمحادثة السابقة بالضغط علي Ctrl+Shift+[
  • لإرسال المحادثة إلي الأرشيف اضغط علي Ctrl+E
  • لعمل المحادثة بدون صوت اضغط علي Ctrl+Shift+M
  • أحذف المحادثة من خلال الضغط علي Ctrl+Backspace
  • بدء عمل مجموعة جديدة اضغط علي Ctrl+shift+N
  • أفتح حالة الملف الشخصي اضغط علي Ctrl+P
  • لعمل وضع علامة غير مقروءة في المحادثة اضغط علي Ctrl+shift+U
  • لتكبير النص اضغط علي ctrl+shift+equals ولاسترجاع الخط -+ctrl+sheft


Whatsapp Web 6 رابط واتس اب ويب للجوال بدون رقم، رابط واتساب ويب للتجسس، ويتس أب ويب QR Code، وتساب ويب للتجسس، رابط واتس ويب للكمبيوتر Windows، رابط واتي أب ويب للاندرويد، تنزيل وتس ويب، وتاس أب ويب بالرقم،
Whatsapp Web 6

رابط واتساب ويب للجوال هواوي; رابط واتس اب ويب للتجسس; واتس ويب QR Code; ويتس أب ويب للتجسس; رابط وتساب ويب للكمبيوتر; رابط الواتس اب ويب للاندرويد APK; تنزيل واس أب ويب; وتس ويب بالرقم;

عيوب واتساب ويب (WhatsApp Web)

وكما نعلم أن لكل تطبيق مزايا وأيضًا مجموعة من العيوب فعلى الرغم من ان استخدامات الواتساب لا تعد ولا تحصى وله الكثير من المزايا المختلفة والتي جعلته من أشهر البرامج حول العالم، ولكن له بعض العيوب أيضًا وقد حصرنها لكم عبر السطور القليلة القادمة حتى تتلاشها أثناء التعامل مع واتساب ويب واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر.
  • واتساب ويب لا يمكن من خلاله عمل إجراءات مكالمات صوتية أو مرئية من الكمبيوتر، ولكن الأمر من خلال المحمول وحسب.
  • أن استخدام الواتساب ويب لا يعمل بدون اتصال بالهاتف المحمول، فيجب وجود اتصال بالنت على المحمول طيلة الوقت في استخدام الواتس اب على الكمبيوتر.
  • واتساب ويب من البرامج التي تفتقد الاستقرار عبر الاتصال بالإنترنت فهو يتوقف فجأة أثناء الاستخدام وهذا يعد من المساوئ البارزة في استخدام واتس اب ويب.
  • بسبب سهولة الدخول على الواتس اب ويب في حالة عدم تسجيل الخروج فهو يعد من وسائل التجسس على رسائل الآخرين بكل سهولة.
  • الأدوات المطلوبة لتشغيل تطبيق الواتس اب WhatsApp على متصفح الكمبيوتر
  • هاتف مثبت عليه تطبيق الواتس ومسجل عليه برقم الهاتف الخاص بك.
  • كمبيوتر يحتوي على نظام تشغيل ومتصفح للإنترنت.
  • اتصال الهاتف والكمبيوتر بالإنترنت.
  • وبهذه الأدوات يمكنك أن تنفذ الخطوات السابقة لفتح الواتس اب على الكمبيوتر من خلال المتصفح.
  • ملحوظة : إذا كنت تريد فتح WhatsApp على الكمبيوتر من خلال البرنامج، سوف تحتاج إلى نفس الأدوات لكن ستستبدل المتصفح ببرنامج الواتس اب للكمبيوتر، كما أنك ستقوم بنفس الخطوات لكن بدل المتصفح ستستخدم برنامج واتس اب WhatsApp الخاص بالكمبيوتر.
لفتح صفحة الواتساب WhatsApp على المتصفح :-

لتحميل واتساب ويب whatsapp web للكمبيوتر :-

ماهو Whats App Web Windows؟

رابط واتس اب ويب للجوال بدون رقم، رابط واتساب ويب للتجسس، ويتس أب ويب QR Code، وتساب ويب للتجسس، رابط واتس ويب للكمبيوتر Windows، رابط واتي أب ويب للاندرويد، تنزيل وتس ويب، وتاس أب ويب بالرقم،

رابط واتساب ويب للجوال بدون اعلانات، رابط واتس اب ويب للتجسس، واتس ويب QR Code، وتس ويب للتجسس، رابط واتي أب ويب للكمبيوتر بدون Windows، رابط وتساب ويب للاندرويد، تنزيل وتاس أب ويب، الواتس اب ويب بالرقم،

#واتساب ويب للجوال بدون اعلانات

رابط واتساب ويب للجوال هواوي; رابط واتس اب ويب للتجسس; واتس ويب QR Code; ويتس أب ويب للتجسس; رابط وتساب ويب للكمبيوتر; رابط الواتس اب ويب للاندرويد APK; تنزيل واس أب ويب; وتس ويب بالرقم;

"رابط واتس اب ويب للجوال بدون برامج" "واتساب ويب QR Code" "واتس ويب للتجسس" "رابط وتساب ويب للتجسس" "واس أب ويب بالرقم" "تنزيل الواتس اب ويب APK"

"رابط واتساب ويب للجوال لـ ios" "واتس اب ويب QR Code" "واس أب ويب للتجسس" "رابط واتس ويب للتجسس" "وتاس أب ويب بالرقم" "تنزيل وتاس أب ويب APK"

هل Whats App Web هو آمن؟

تحميل واتس اب مجانا واتساب ويب الخاص بي مميزات واتس اب ويب واتس اب بلس واتس اب ايفون whatsapp for windows 7 واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 حل مشكلة واتس اب ويب واتس اب ويب سطح المكتب المسح الضوئي للواتس اب باركود الواتس اب للايفون whatsapp apk تنزيل واتساب مجاني تحديث واتساب للايفون تحويل الواتس الى تجاري تحميل واتساب بزنس وساب ويب واتس ويب من الجوال كيف الغي واتساب ويب اخفاء اشعار واتس اب ويب كودات واتساب واتس اب ويب الرابط الرسمي للدخول من الكمبيوتر واتساب ويب بدون كمبيوتر احدث اصدار واتساب ويب قارئ الواتس ميزة واتساب ويب تحميل واتس اب ويب للايفون رابط واتساب ويب للجوال واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون xp طريقة تحميل الواتس اب على الكمبيوتر whatsapp plus للكمبيوتر تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر برقم الهاتف واتس اب ويب برقم الهاتف طريقة تحميل واتساب ويب اشعارات واتس ويب كيف انزل سطر جديد في الواتس اب ويب تحميل واتس اب للكمبيوتر 2023 تحميل واتس اب شغال تحميل واتساب الجديد تنزيل واتس اب عمر للاندرويد تنزيل gbwhatsapp للكمبيوتر.

ماهو واتساب ويب؟

إن واتساب ويب عبارة عن امتداد يتيح لك استخدام حساب واتساب الخاص بهاتفك على جهاز الكمبيوتر: من شأن متصفح الويب أن يعرض نفس المحادثات والرسائل الموجودة على هاتفك -- هذا يعني أن كافة رسائلك موجودة على هاتفك. لإقران متصفح الويب بواتساب، ما عليك سوى فتح https://web.whatsapp.com في Google Chrome.

google-playkhamsatmostaqltradent