recent
أخبار ساخنة

تنزيل اخر تحديث واتساب الكاسر ضد الحظر 2024 اخر اصدار الأسود الأحمر الأزرق والذهبي KB2 WhatsApp Alkasir

تحميل و تنزيل تحديث واتس اب الكاسر 2024 بلس ضد الحظر اخر اصدار الأسود - الأحمر - الأزرق KB2WhatsApp

تحميل, واتساب الكاسر الاسود. تنزيل, الازرق, الاحمر, تحميل, kb2 whatsapp, اسود. وتس اب, وتساب بلس,للايفون. للكمبيوتر, للاندرويد, نوكيا, مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو. نهدي,الملكي اخر اصدار, ضد الحظر, جميع انواع الواتس اب, الوردي, بلس الاخضر, للكمبيوتر, ابو صدام الرفاعي, برابط مباشر, الذهبي, جي بي.

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته مرحباً بكم اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا, وهو عباره وتساب
واتس اب الكاسر الاحمر
 ,واتس اب اسود للاندرويد, تنزيل الواتس الاسود, تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2024, واتس اب الذهبي تنزيل واتس اب حديد KB2WhatsApp, واتس اب عمر, تنزيل الواتس الاسود KB3WhatsApp, واتس اب هكراوي الاسود KB4WhatsApp, الوتس الصفر, تنزيل واتساب متعدد الألوان, واتساب الاحمر 2024, تنزيل واتس اب حديد, جميع انواع الواتس اب, واتس اب الوردي, واتساب الملك الاخضر, تحميل الواتس اب بلس للاندرويد, برابط مباشر احدث واتس اب 2024, واتس اب الذهبي الحالة ,أكثر من 30 ثانية تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2020 KB2WhatsApp, تنزيل واتس اب الازرق. KB2WhatsApp الازرق تنزيل واتساب الاحمر اخر اصدار.

واتساب
اقوى ملصقات الذهبي,الازرق,الاحمر. الوردي بسهولة كما يوفر لكم اخر تحديث الاخضر,الاصفر,الاسود,البنفسجي,الزهري, عمر,حواء,ادم,تحميل, احدث, اصدار,الجديدة,ضد الحظر,نسخة, للاندرويد,للايفون, للكمبيوتر, حالات,ويب, واتسب,ويتساب,وي, صور,خلفيات,ارقام بنات ,جي بي,قروب,gb,محادثات,جولد, حاله,مجموعات,بلاس,ستوري, ايرو,فؤاد, يو,سيف,عاصم, وتساب,واتسااب,بلاص, بلص,مطور, معدل, بناتي, الجامع, لبني, شفاف,صبايا, ناو,نهدي, 3نسخ,apk,طريقة,عيوب,كيف,مميزات,هل آمن,  2024-2020-2023.

download-whatsapp-alkaser.
whatsapp
whatsapp




السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة واساب جديد 
نقدم لكم اليوم الواتس اب الرائع والمشهور والذي يستخدمة الكثير من الناس تطبيق واتساب الكاسر Alkaser ضد الحظر 2024 الأزرق الأسود الأحمر
 لما فيه من مميزات رائعة جدا ، أولها انه ضد الحظر فلن تعاني من مشكلة الحظر بعد اليوم، باللإضافة إلى ميزة تبديل الحسابات لعشرة أرقام في حساب واحد،لن تحتاج بعد اليوم لتحميل عشرة واتسبات يكفيك واتساب واحد سيقوم بحفظ عشرة حسابات لعشرة أرقام، ومميزات أخرى رائعة جدا ،سنقوم بسردها لكم.

تعريف/ وتس اب الكاسر WhatsApp Alkasir ضد الحظر

نبذه بسيطه جداً عن واتس اب الكاسر بلس أسماعيل الصرماني, تعتبر نسخة واتساب الكاسر الذهبي أحد أفضل نسخ الواتس اب بلس
المعدله والمطوره من تعديل المطور/ اسماعيل الصرماني لقد قمنا بتنزيل نسخه واتس اب اسماعيل الكاسر من تعديله وتطويره وقد
أضاف العديد من الميزات والعديد من لاضافات الجديده والحصريه والتي لاتتوفر باي نسخه أخرى فان واتس اب الكاسر بلس هي
أحد أفضل الواتس اب المعدل والمطور لسنة 2019 يمكنك تنزيل واتساب اسماعيل الكاسر بلس 2024 باي وقت KBWhatsApp
واتس اب الكاسر بلس whatsappomar2*963.


جميع انواع احدث نسخ واتساب الكاسر WhatsApp Alkasir

في الأونة الأخيرة قد تم تطوير تطبيق واتساب الكاسر WhatsApp Alkasir, وكان من أهمها هي نسخ المطورة  الأحمر الأزرق والاسود والذهبي  ويعتبر من افضل واشهر البرامج اليوم  و متخصص و هناك 4 نسخ واتس اب وقد حقق نجاح كبير بالفترة الأخيرة حيث أن عدد المستخدمين أصبح في تزايد بصورة كبيرة وايضا احدث نسخة الواتس الكاسر، تحميل واتس اب بلس تنزيل الواتس احدث نسخة kb2whatsapp.
تنزيل واتساب الكاسر اخر اصدار, مع تحديث اليوم بجميع مميزاته ضد الحظر حيث يدعم واتس اب الكاسر الاسود إمكانية إرسال مقاطع فيديو إلى الحالة مدته ساعة (60 دقيقة). يحتوي على زر يقوم بقطع الإنترنت عن الواتس اب (ايقاف الانترنت على واتساب. وروابط متجددة اخر تحديث بشكل يومي كما يوفر لكم احدث نسخ جديدة.


1 روابط تنزيل اخر تحديث واتساب الكاسر الازرق KBWhatsApp


هو عبارة عن النسخة الاولى من اصدارات  واتساب الكاسر, WhatsApp Alkasir  KbWhatsApp blue أو كما يسميه البعض بإسم "واتس اب الكاسر بلس الأزرق" هو نسخة يحبها ويفضلها الكثير من مستخدمي و عشاق نسخ الواتساب بلس WahtsApp KB1 plus Apk،ضد الحظر اخر ويعتبر وتس الكاسر الازرق ضد الحظر 2024من افضل الواتس اب لما يتميز بهم من صفات تحديث اليوم برابط مباشر بمميزات جديدة,واتس اب ... واتس اب الذهبي وتطبيق واتس اب التمساح وايضا تطبيق واتساب الازرق.



2 روابط تنزيل احدث نسخة واتساب الكاسر الاسود KB2WhatsApp

أهلاً بكم زوار ومحبين موقع واتساب الكاسرالاسود، المؤقت اخر اصدار برابط مباشر واتساب 
تطبيق واتس اب الكاسر الأسود. يعتبر نسخة مطورة قام بتطويرها الكاسر لتناسب جميع المستخدمين حول العالم يغلب
وهو عبارة عن النسخة الثانية من اصدارات  واتساب الكاسر هو نسخة يحبها ويفضلها الكثير من مستخدمي و عشاق نسخ الواتساب بلس ضد الحظر 2020 اخراصدار ويعتبر وتساب الكاسر الاسود ضد الحظر من افضل الواتس اب لما يتميز بهم من صفات واضافات برابط مباشر ضد الهكر والحظر بتحديث جديد وحصرى وفيه العديد من المميزات الرائعه، رابط مباشر 3 نسخ واتس.



3 روابط تنزيل واتساب الكاسر الاحمر اخر اصدار KB3WhatsApp_V8.60

مثلما عودناكم دائما بتنزيل واتس اب الكاسر الاحمر, شروحات جديده وحصريه اليوم سوف اطلعك على مميزات والاضافات الجديده لتجربها وترى بنفسك فرق معا احدث الاصدارات إمكانية المشرفين منع هناك ايضا العديد من الاضافات والمميزات الاخرى التي سوف تكتشفها بنفسك. خيارات الخصوصية في واتس اب الكاسر اصدار رقم 8.60. تثبيت اخر ظهور.

 انتم على مشارف تنزيل تحديث واتس اب بلس الأحمر ضد الحظر هنا صفحة تحميل و تنزيل واتس اب الكاسر الاحمر من ميديا فاير .





4 روابط تنزيل احدث اصدار واتساب الكاسر الذهبي KB4WhatsApp

Whatsapp Gold الواتس اب الذهبي, الذي هو من تطوير الكاسر ليس لديه عيوب مقارنة بالإصدار الرسمي للواتساب ، لكنه يمنح المستخدمين المزيد من الميزات في الإصدار Plus تنزيل واتساب الكاسر الذهبي هو نسخة من نسخ واتس اب بلس تمنح مستخدميها خدمة مراسلة نظيفة و بسيطة و مجانية و آمنة و موثوقة مع تحديث اليوم بجميع مميزاته ضد . ونرحب بكم زوار ومحبي وعشاق قناة و مدونة واتساب الكاسر الذهبي متجدد لتحميل ملصقات الذهبي والاخضر والازرق كما يوفر لكم افضل تحديثات اخر تحديث حالات جديدة. تاريخ التحديث : الإعلانات المزعجة وهي نسخة مقدمة لمحبي واتساب ذهبي، بنفس مميزات.




تحميل اخر تحديث واتساب الكاسر للاندرويد KBWhatsApp 2024

يعتبر من افضل واشهر البرامج اليوم و متخصص  ومتجددة كل ساعة للاندرويد,للايفون, للكمبيوتر, تحميل واتساب الكاسر للاندرويد KBWhatsApp ضد الحظر اخر اصدار 2020, برنامج واتساب الكاسر من افضل تطبيقات الواتس اب المعدلة التي تقدم لكم الكثير من الإضافات والخدمات والمزايا التي لا تستطيع الحصول عليها في برنامج الواتس اب العادي وبدون اخذ باند او التعرض لحظر وذلك لاتباعه مجموعة من الاستراتيجيات والقواعد المعنية التي تساعده في التخفي وعدم معرفة شركة الواتس اب الى استخدامك الى واتس اب معدل, تستطيع الان إخفاء اخر ظهور من خلال برنامج KBWhatsApp وتفعيل ميزة عدم حذف الرسائل لديك وبهذا في حال قام احد المستخدمين بحذف رسالة قام بارسالها لن تحذف لديك, ويمكنك تحميل حالات الواتساب وحفظها على هاتفك من خلال تطبيق واتاب الكاسر لجميع هواتف الاندرويد.

ما هو واتساب الكاسرWhatsApp Alkasir ضد الحظر؟

واتس اب الكاسر : هو عبارة عن برنامج معدلى مبنى على اخر اصدار للتطبيق الواتس اب الرسمي , بحيث يمكنك من خلال هذه النسخ تشغيل اكثر من رقم على هاتفك , والجميل في هذه النسخ تقبل بالارقام الوهمية , ولا تقم بحظرك ابدنا , وتستطيع التمتع بالنسخ الثلاثة بشكل جيد على هاتفك , ولن تقوم الشركة بحظرك ابدنا , وهذه ابرز مميزاته.
برنامج واتساب الكاسر من افضل برامج التواصل الاجتماعي من خلاله يمكنك بصورة سهلة ان تتواصل مع الأصدقاء وتحصل على مجموعة كبيرة من المزايا والاضافات المذهلة التي تساعدك التواصل مع الأصدقاء والتعرف عليهم ومراسلتهم بخصائص إضافية, تم تطويل برنامج KBWhatsApp من برنامج واتساب الذهبي المشهور والمعروف بالمزايا والاضافات التي يقدمها للمستخدمين ولكنه يمتاز بانه تم تحسين ميزة عدم اكل باند والحظر في التطبيق وتم إضافة المزيد من الاعدادات والاضافات بداخل التطبيق والكثير من الثيمات والخلفيات التي تستطيع استخدامها وتغير شكل الواتس اب كاسر الخاص بك وهذا ما ساعده في الانتشار بصورة كبيرة بين مستخدمين هواتف الاندرويد.


اهم المزايا والخصائص الإضافية التي يقدمها واتساب الكاسر WhatsApp Alkasir

هناك الكثير من المزايا والاضافات الموجودة في تطبيق تحديث واتساب الكاسر ومن اهم المزايا التي يقدمها قدرته على إخفاء المحادثات وقفلها بواسطة كلمة مرور اذ لا يمكن لاحد من المستخدمين الدخول وفتح هذه المحادثات الا بإدخال كلمة المرور التي قمت بتعينها, كما وتستطيع قفل برنامج KBWhatsApp بشكل كامل ولا يمكنك فتحه الا بإدخال كلمة المرور الخاصة بك, الى جانب ذلك فانه يمتاز بقدرته على التحكم بصح الاستلام والقرائة, اذ تستطيع الغاء ميزة الصح الأزرق وذلك في حال قمت بقرائة الرسائل التي يقوم بارسالها لكم المستخدمين لن يظهر لديهم صح ازرق وبامكانك الغاء تفعيل صح الاستلام وبهذا في حال قام احد الأشخاص بارسال رسالة لك فلن يظهر لك صحين ولكن سوف يظهر فقط صح واحد للاستلام.

1 تحسين اعدادات الخصوصية.
2 أضافة يمكنك الان ايقاف الانترنت عن الواتس اب ويبقى الانترنت يعمل في التطبيق الاخرى.
أضيفت ميزة 100 قروب في مجالات متعددة بدون إنترنت وسيتم إضافة معظم قروبات العربية
والعالم في التحديث القادم إن شاءالله.
3
الميزة الكبرى إضافة ميزة تبديل الحسابات لـ10 ارقام في حساب واحد أي بمقدورك تشغيل 10
أرقام بنسخه واحده أي لست بحاجه لتحميل عشره واتسابات باإمكانك حفظ عشره حسابات
باعشره أرقام في واتس اب الكاسر بلس واحد أي امكانيه فتح حسابات لـ 10 ارقام في الواتس
اب من خلال ميزة تبديل الحساب تبديل الحساب الي 10 حسابات مع اضافة خيار شرح استخدام
الطريقه.

اضافات جديده في واتساب الكاسر الأسود الأحمر الأزرق والذهبي

  • 1 إضافة قسم حالات واتس اب كتابية وصورية وفيديو حصريآ.
  • 2 أضافة خيار مراسلة رقم غير محفوظ بشكل متطور.
  • 3 أضافة زيادة حجم الحالة الى اكثر من ساعة.
  • 4 اضافة ميزة عدم حذف الحالات لن يستطيع اي شخص حذف حالته من عندك.
  • 5 أضافة قفل النمط لقفل الواتس اب بي الكامل.
  • 6 أضافة قفل الارقام.
  • 7 اضافة سرفر ثيمات جديده وتعمل مع جميع الاجهزه.
  • 8 اضافة خيار مصادقة البصمه الخصوصية.
  • 9 اضافة خيار العودة الى واجهة الواتس اب
  • 10 تفعيل كافة المميزات التجريبية لشركة.
  • 11 امكانية زيادة عدد اعضاء الرسائل الجماعية الى اكثر من 1024 الف وميتين.
  • 12 اضافة خطوط جديده الواتس اب وبدون تحميل كل ماعليك هو اختيار الخط فقط.


طريقة تحميل وتنزيل تحديث  واتساب الكاسر WhatsApp Alkasir

تستطيع الان الحصول على النسخة الكاملة والمجانية من برنامج KB2WhatsApp كامل مجانا من الانترنت وتثبته على هاتفك الاندرويد وتفعل رقمك الخاص على برنامج واتس اب كاسر وتتواصل مع الأصدقاء وتحصل على جميع الخدمات والاضافات التي يقدمها لكم البرنامج, كل ما عليكم فعله هو ان تضغط على الرابط المباشر الموجود في اسفل هذه المقالة لكي تنتقل لصفحة الروابط الخاصة بموقعنا وبعد ذلك سوف يكون هناك اكثر من رابط لتحميل وتنزيل برنامج KBWhatsApp الجديد, قم بتثبيت برنامج واتساب كاسر على هاتفك وبعد ذلك فعل هاتفك الاندرويد وسوف يعمل البرنامج بدون مشاكل.
مميزات برنامج واتساب كاسر الجديد للاندرويد
  • يتوفر برنامج KBWhatsApp كامل مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • يمتلك تطبيق واتساب كاسر واجهة سهلة وبسيطة لكي تتمكنوا جميعا من تشغيله والتعامل معه بصورة سهلة.
  • يسح لك بان تقوم بتحميل حالات واتساب الخاصة بالاصدقاء على الهاتف الخاص بك.
  • يدعم العربية والانجليزيى بشكل كامل.
  • تستطيع تفعيل ميزة إخفاء الظهور.
  • يمكنك منع ظهور الواتس الأزرق.
  • تستطيع الغاء تفعيل ميزة حذف الرسائل.
  • يقدم لكم الكثير من الثيمات والخلفيات التي يمكنك تركيبها على هاتفك الاندرويد.


الموقع الرسمي

تحميل, واتساب الكاسر الاسود, تنزيل, الازرق, الاحمر, تحميل, kb2 whatsapp, اسود , وتس اب, وتساب بلس,للايفون, للكمبيوتر, للاندرويد, نوكيا, مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي اخر اصدار, ضد الحظر, جميع انواع الواتس اب, الوردي, بلس الاخضر, للكمبيوتر, ابو صدام الرفاعي, برابط مباشر, الذهبي, جي بي,
واتس اب الكاسر الاحمر, واتس اب اسود للاندرويد, طريقة تحديث الواتس اب الاحمر, KB2WhatsApp, تنزيل واتس اب الاحمر 2019, تحميل الواتس اب بلس للاندرويد برابط مباشر, تنزيل واتس اب الذهبي, تنزيل واتساب الاحمر اخر اصدار, جميع انواع الواتس اب, تنزيل واتس اب حديد, واتس اب الوردي, KB2 WhatsApp, تحميل الواتس اب بلس للاندرويد برابط مباشر, واتس اب اسود للاندرويد, واتس اب هكراوي الاسود, KB2WhatsApp, KB3WhatsApp, تحميل واتس اب ادم الاسود, تحميل الواتس الوردي, تنزيل واتس, واتساب الاحمر, وتساب الملكة, واتس اب الذهبي 2023, تحميل واتساب الذهبي ميديا فاير, تحميل اكثر من واتس, واتس اب الاسود, واتساب العاقل, واتساب الذهبي, تنزيل الواتس الذهبي, واتس اب الازرق,
تنزيل الواتس الاسود KB3WhatsApp واتس اب هكراوي الاسود KB2WhatsApp الأزرق وتساب الملكة احدث واتس اب 2020 واتساب الاحمر 2020 تنزيل واتس اب حديد جميع انواع الواتس اب واتس اب الوردي واتس اب اسود للاندرويد تحميل الواتس اب بلس للاندرويد برابط مباشر واتس اب الذهبي الحالة اكثر من 30 ثانية تنزيل واتساب متعدد الألوان إصلاح واتساب واتساب النسخة الزرقاء
google-playkhamsatmostaqltradent