recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث واتساب الملكي بلس الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر 2024: KIWhatsApp اخر اصدار

تحميل احدث نسخة جديدة: واتساب الملكي بلس الملك الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر 2024 KIWhatsApp اخر اصدار.

مرحباً بكم متابعني, اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة.
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب.
تنزيل, تحميل واتساب الملكي بلس الملك الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر 2024 KIWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر,الاميرات, سيف الزهري, الذهبي ٧ ١٠, الكاسر, العاقل, التمساح, من ميديا فاير, يحمل حالات, بدون حساب, بديل الرسمي, بلس 2024 تحميل مباشر, عمر, حل مشكلة تحديث, الازرق, رقم فريق الدعم, واتس اب 8, اخر تحديث, واتساب بلس مدى الحياة, رابط مباشر,2024.
download-KIWhatsApp.
KIWhatsApp


بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-مرحباً بكم في موقعنا .

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته مرحباً بكم نقدم لكم اليوم واتساب معدل قامو بطويرة,  يمكنك من خلالة فتح عدة ارقام واتساب في آن واحد وعلى جهاز واحد.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب الكاسر اضغط هنا

نبذة سريعة عن تنزيل KIWhatsApp الذهبي اخر اصدار2024 :-

نعلم جميعاً مدي أهمية برنامج الواتساب اليوم، ولذلك يجب أن أنتقي كلماتي وأحاول أن أعطيه حقه، ماهو التطبيق و أبين الإيجابيات والسلبيات لهذة النسخة المتعلقة بهذا الموضوع، حتي يستحق أن ينال شرف إعجابكم. 
اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعين موقع واتس اب مفاجاة الموسم الان جديد وحصري تم تنزيل الواتساب الملكي بنسختيه الانثويه والرجوليه (الملك&الملكه )والذي يحمل مميزات جديده ومذهله
تحميل تحديث واتساب الملكي واتس اب الملك الذهبي واتس اب الملكة الوردي واتساب بلس الملك الاخضر KiWhatsApp plus QUWhatsApp KiWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر 2020   whatsappomar2*963 .

واتس اب الملكي Quwhatsapp, واتس اب بلس الملك KIWhatsApp, واتس اب بلس الملكة Quwhatsapp, نسختان تعملان معاً في جهاز واحد مع امكانية تفعيل اكثر من عشرة ارقام في كل نسخة من خلال ميزة تبديل الحساب والتي توجد في الاعدادت وتوجد طريقة لشرحها عند الدخول الى تبديل الحساب . برنامج واتساب الملك ضد الحظر واتساب الملكه Quwhatsapp من افضل البرامج المعدله والتي يستخدمها الكثير من الاشخاص ان واتساب بلاس الملك واتساب Quwhatsapp بلاس الملكة المعدل يمكن تحميله من اسفل الموقع هذا ‏ ويحتوي واتساب الملكه على العديد من المميزات الرائعة ويتفرد واتساب الملك واتساب الملكه بالعديد من المميزات 

من الميزات النسخه تعمل ضد الحظر وفي حال تم حظر الرقم الخاص بك يرجى عمل نسخه احتياطيه و تثبيت احدث نسخه من الرابط أسفل الموقع .

ما هو واتس KIWhatsApp الذهبي ضد الحظر؟

يمتاز واتساب الملكة الوردي Quwhatsapp ، وواتساب الملك KIWhatsApp بالعديد من الخواص والمميزات التي لا تتواجد في النسخ الاخرى من واتساب وذلك سوف اسرد لكم بعض من اهم مميزات نسخة واتس الملك والملكة ” الملكي ” وتحتوى على جميع
التي تجعله يتميز على غيره من التطبيقات الاخرى و يتم تحديثه بشكل مستمر و هو امن تماما و يعمل ضد الحظر . ويمكن تحميل واتساب الملك بلس والملكه من خلال الضغط على رابط التحميل من اسفل الموقع ، يتم تحديث واتس الملك KIwhatsapp والملكة الوردي QUWhatsApp او ما يسمى واتساب الملكي من قبل المطور العاقل احمد الصرماني . واتساب الملكي ينفرد بمجموعة كبيره

وصف قصيره عن اخر تحديث واتساب الملكي بلس الملك الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر اخر اصدار:

هل تحلم بإضافة العديد من المزايا للواتساب الخاص بك , هل تريد إضافة ألوان جديدة و خلفيات متميزة في محادثاتك مع أصدقائك و عائلتك على الواتساب هل تريد إضافة أيقوناج جميلة و ثيمات واتساب لهاتفك كل هذا سيتم حله بفضل تطبيقنا الجديد واتساب الملك بلس الأسود الجديد آخر اصدار.

معلومات عن واتساب الملكي بلس الملك الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر  ضد الحظر

هذا الواتساب يتميز بلونه الاسود وشكله الجديد وتصميمه المميز عن سابقه هدا التطبيق يحتوي على ايقونات وصور جدد وكما انه سهل الاستخدام يمكنك ارسال صوتيات صور وفيدويات بشكل سريع وهو تحديث يمكنك هذا التطبيق من إضافة العديد من الخصائص الجديدة و الأصوات التي تجعل الواتس الملك الخاص بك مختلف و مليئ بالمزايا الحصرية و المتميزة كما يوفر لك تطبيق واتس الملك الجديد من إرسال الصور و الفيديوهات بسرعة كبيرة تماما و دقة عالية.
نسخة واتس اب الملك بمميزات رهيبة جداَ 2024 ميزة الرد الالي على الوتس اب الملك لايفوتك
تحميل تحديث نسخ واتساب الملكي ضد الحظر الاصدار 1.95
نسخ واتساب الملك الذهبي اصدار نسخة واتساب الملكة الوردي اصدار v1.95 نسخة واتساب الملك الاخضر جميع النسخ ضد الحظر 2020 برنامج واتس اب الملكي بمميزات رهيبة جدآ 2020 ميزة الرد الالي على الوتساب الملكة لا يفوتك..
تحديث جديد لجميع نسخ واتساب الملكي الملك والملكة والاخضر تاريخ اصدار تحديث
تم اصلاح مشكلة انهيار التطبيق عند التثبيت
في إصدارات 4.4.2 والاجهزة القديمة .
ملاحظات مهمة قبل التحميل:
لتجنب الحظر في اصدار 1.95
يجب تطبيق خطوات التثبيت
  • 1- حذف النسخة القديمة
  • 2- تثبيت االصدار الجديد 1.95
  • 3- إعادة تفعيل رقمك عن طريق كود التفعيل.

المميزات الرئيسية لتحميل واتساب الملكي KIWhatsApp الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر احدث نسخة جديدة :-

KIWhatsApp

الجديد في الأصدار الثاني تمديد صلاحية النسخة:
  • 1- نسخ واتس اب الملكي ضد الحظر (في حال تم حظر رقمك في وقت سابق يجب عمل نسخة احتياطية للمحادثات ثم حذف الواتس اب الملكي وتثبيته من جديد)
  • 2- تمديد صلاحية النسخة لمدة شهرين
  • 3- اصلاح مشكلة ظهور عداد الرسائل المخفية
  • 4- اصلاح لون الدفعات في شاشة المحادثة
  • 5- اصلاح الانهيار عند فتح محادثة في بعض الاصدارات
  • 6- إضافة قسم من الحالات الكتابية فيه اقسام كثيرة (يعمل بدون نت)
  • 7- أصبح بإمكانك إضافة الملصقات Whatsapp gold من اي تطبيق خاص بالملصقات في سوق بلاي
  • 8- يمكنك ترتيب عرض الرسائل حسب الاقدم او الاحد بعد عرض الرسائل المرسلة من قبل اي شخص في المجموعة
  • 9- زيادة حجم الحالة الى اكثر من ساعة
  • 10- اصلاح ظهور نافذة عرض الرسائل المرسلة بعد الضغط على عرض المزيد في معلومات المجموعة
  • 11- إمكانية ارسال مقطع فديو بحجم 1 قيقيا بدلاً من 50 ميقا
  • 12- إضافة الخيار 6.21 لتعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلم
  • 13- يمكنك تثبيت ٣٠ محادثة بدلا من ٢٥ محادثة
  • 14- إضافة نافذة تأكيد عند الاتصال بشخص ما من داخل المجموعة
  • 15- اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من شخص في قائمة الرد التلقائي و الرسائل المجدولة
  • 16- اصلاح خيار تغيير اللغة في اصدار اوريو واعلى
  • 17- وإصلاحات أخرى.
الان استمتع بواتساب الـمـلـك نسخة واتساب بالوان جذابة ومميزات رائعه مع دمج القرآن الكريم كاملا وخيارات واحة الذكر فيها?
 واتساب الملكي واتس اب الملك الذهبي واتس اب الملكة الوردي واتساب بلس الملك الاخضر




واتساب الملك الاخضر غير متوافقة مع الاجهزة المثبت
بها واتس اب الاخضر مسمقا
مثل أجهزة جاكسي نوت4 ونوت5 واس6 واس7
أما النسخ QUWhatsApp و KiWhatsApp تعمل 100%
بدون مشاكل مع الاجهزة المذكورة اعاله
تنزيل واتس اب بسرعه فائقه

لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل لبرنامج واتساب المعدل وكيفية استخدامه والعمل عليه، كما نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع.

واتس اب الملكي , واتساب الملكي, تنزيل واتساب الملكي 2024, واتساب الملكه, واتس الملك, واتس الملكي, واتساب الملكة, تحميل الواتس الملكي 2024, واتس اب الوردي 2018, واتس اب الاميرات, واتس اب سيف الزهري, تنزيل واتس اب الذهبي ٧ ١٠, واتساب الكاسر, تنزيل الواتس الذهبي العاقل, تنزيل واتساب التمساح, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, واتس اب الاخضر يحمل حالات, تنزيل واتس اب بدون حساب, واتس اب بديل الرسمي, واتس اب الذهبي 2019, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتساب عمر, حل مشكلة تحديث واتس اب بلس, واتس اب الازرق, تحميل الواتس الازرق, واتساب, حل مشاكل الواتس الذهبي, رقم فريق الدعم واتساب, واتس اب 8, اخر تحديث واتساب بلس 2, تحميل واتساب بلس مدى الحياة, واتساب رابط مباشر,
وتس اب, وتساب,للايفون, للكمبيوتر, للاندرويد, نوكيا, مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي.
google-playkhamsatmostaqltradent