recent
أخبار ساخنة

تحميل و تحديث واتس اب بزنس الاعمال 2023: تنزيل للايفون وللاندرويد النسخه القديمه whatsapp business

وتس اب,#واتساب,تحميل "واتس اب بزنس" للايفون,للكمبيوتر,اعمال,مجانا,تنزيل,الاعمال,apk,مجاني,عربي,الجديد,النسخه القديمه,solik whatsapp,قروب,business call,apkpure,3d,الهرم,تقوية,base apk

الفرق بين واتس اب وواتس اب بزنس:-

مميزات,whatsapp messenger by whatsapp inc,للايباد,برابط مباشر,الذهبي,من ميديا فاير,عمر,الازرق,رابط واتساب ويب,للاندرويد,بيتا النسخة التجريبية,مهكرة,اخر اصدار,بلس احمر,gbwhatsapp اتنفس هواك,ملصقات واتس جي بي,واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر,مزدوج,whatsapp api,whatsapp lite,dual whatsapp,whatsapp info,you whatsapp,whatsapp business plus,مطور,بناتي,الجامع,لبني,شفاف,صبايا,ناو,نهدي,الملكي اخر اصدار,ضد الحظر,2021- 2022- 2023. واتسب,ويتساب,واستاب,وتسب,وتساب,وتس اب,WhatsApp,مجاني,يدعم الغة العربية,سهولة الاستخدام,الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا,نظام التقييم,إمكانية التخصيص,الأداء والسرعة.

وتس اب,تحميل جميع نسخ #واتساب اعمال,"واتس اب بزنس" whatsapp business, النسخة التجريبية,مهكرة,اخر اصدار 2023/2022

شاهد أيضًا : تنزيل واتساب عمر اخر اصدار اضغط هنا


وتس اب,تحميل جميع نسخ #واتساب اعمال,"واتس اب بزنس" whatsapp business, النسخة التجريبية,مهكرة,اخر اصدار 2023/2022

تنزيل وتحديث واتس اب بزنس الاعمال للايفون وللاندرويد النسخه القديمه 2023: whatsapp business.

واتس اب اعمال للكمبيوتر: "تحميل واتساب أعمال بلس" تنزيل وتس اب الذهبي" #تحميل #واتساب للأعمال مجانا بزنس للايفون" واتس اب رجال أعمال" تحميل واتس اب بلس" تنزيل واتس اب الذهبي" تحميل واتساب الجديد" تنزيل واتس اب الازرق, واتساب عمر واتس اب الاحمر, تنزيل واتساب اس WhatsApp Business for PC الواتس اب, واتساب الازرق واتساب الذهبي WhatsApp GB, كيفية عمل حساب تجاري واتس اب WhatsApp Business Web, الفرق بين حساب الواتس التجاري والعادي, واتس ويب اب واتساب مسنجر, واتساب الاحمر, تنزيل واتس اب الظهري, تنزيل مقوي واتس WhatsApp king Uptodown, واتساب الاعمال النسخة القديمة تحميل واتس الوزير, واتساب بزنس للايفون, مميزات واتساب بزنس, ماذا يعني حساب تجاري في الواتس, واتساب بزنس بلس الرد الآلي, واتس اب بزنس واتساب بزنس للكمبيوتر, تحميل واتساب للايباد رابط مباشر, تحميل واتس اب للايفون رابط, تحميل الواتس اب واتساب ويب ايفون, تنزيل واتس اب للايفون بدون اب ستور, تعليق الواتس اب في الايفون الفرق بين واتس اب وواتس اب بزنس, عيوب واتساب بزنس واتساب بزنس, تحميل مميزات واتساب بلس, ما معنى حساب تجاري في الواتس, شرح برنامج WhatsApp Business برمجة, واتساب اعمال طريقة تفعيل واتس اب أعمال.

 "تحميل واتساب بزنس" "مميزات الحساب التجاري في الواتس" "واتساب بزنس بلس" "واتساب بزنس للكمبيوتر" "واتساب بزنس للايفون" "واتساب بزنس APK"اقوى ملصقات الذهبي,الازرق,الاحمر,الوردي بسهولة كما يوفر لكم اخر تحديث الاخضر,الاصفر,الاسود,البنفسجي,الزهري, عمر,حواء,ادم,تحميل, احدث, اصدار,الجديدة,ضد الحظر,نسخة, للاندرويد,للايفون, للكمبيوتر, حالات,ويب, واتسب,ويتساب,وي, صور,خلفيات,ارقام بنات ,جي بي,قروب,gb,محادثات,جولد, حاله,مجموعات,بلاس,ستوري, ايرو,فؤاد, يو,سيف,عاصم, وتساب,واتسااب,بلاص, بلص,مطور, معدل, بناتي, الجامع, لبني, شفاف,صبايا, ناو,نهدي, 3نسخ,apk,طريقة,عيوب,كيف,مميزات,هل آمن,  2019-2020-2022.

download-whatsapp-business.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتساب ادم اضغط هنا

whatsapp
whatsapp

بسم الله الرحمن الرحيم.

 الحمدلله رب العالمين, والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة: مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية, اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة مرحبا بكم في موقعي .

نعلم جميعاً مدي أهمية برنامج الواتساب اليوم، ولذلك يجب أن أنتقي كلماتي وأحاول أن أعطيه حقه، ماهو التطبيق و أبين الإيجابيات والسلبيات لهذة النسخة المتعلقة بهذا الموضوع، حتي يستحق أن ينال شرف إعجابكم.

​ما هو واتساب بزنس WHATSAPP BUSINESS وكيف تطور وتنظم أعمالك من خلاله؟

واتساب بزنس هو تطبيق مستقل مجاني موجه بشكل أساسي للمؤسسات التجارية الصغيرة وأصحاب الأعمال والشركات (وطبعاً سيفيدك كتاجر إلكتروني تبيع منتجاتك/خدماتك عبر الانترنيت)، يتيح هذا التطبيق لمستخدميه التفاعل بسهولة مع عملائهم، على سبيل المثال، أصبح بإمكان متجر صغير يبيع المنتجات عبر الإنترنت أن يتواصل مع عملائه عبر واتساب باحترافية، وأكثر ما أعجبني وما يميز الواتساب بزنس عن الواتساب ماسنجر العادي هو توفره على إمكانية تصنيف الرسائل الواردة من العملاء والرد الآلي عليها، بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء، ويعتبر Whatsapp Business نسخة مطابقة لتطبيق واتساب للدردشة حيث توفر كل المزايا التي يوفرها بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها كمستخدمين من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت، لكن مع مزايا إضافية تجعل الأمر أكثر تنظيماً. whatsappomar2*963.

ملاحظة : إذا كنت لا تمتلك عملا تجاريا فأنت لست بحاجة إلى تحميل واتساب بزنس أو استخدامه، اعتمد على تطبيق واتساب ماسنجر في التراسل مع أصدقائك.

وتس اب, وتساب, تحميل "واتس اب بزنس" للايفون, للكمبيوتر, اعمال, مجانا, تنزيل, الاعمال, apk, مجاني, عربي, الجديد, النسخه القديمه, solik whatsapp, قروب, business call, apkpure, 3d, الهرم, تقوية, base apk, مميزات, whatsapp messenger by whatsapp inc, للايباد, برابط مباشر, الذهبي, من ميديا فاير, عمر, الازرق, رابط واتساب ويب, للاندرويد, بيتا النسخة التجريبية, مهكرة, اخر اصدار, بلس احمر, gbwhatsapp اتنفس هواك, ملصقات واتس جي بي, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, مزدوج, whatsapp api, whatsapp lite, dual whatsapp, whatsapp info, you whatsapp, whatsapp business plus,مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي اخر اصدار, ضد الحظر, 2020- 2022- 2023. واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, وتس اب, WhatsApp, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص, الأداء والسرعة.

شاهد أيضًا : تنزيل احدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب اضغط هنا

ما هي مزايا واتساب بزنس WHATSAPP BUSINESS وكيف تستفيد منها ؟

  • ملف شخصي للمؤسسك التجارية أو لعملك Business Profile :

يتيح لك التطبيق إنشاء ملف لنشاطك التجاري بشكل احترافي يتضمن معلومات عن عملك التجاري تشمل العنوان وفئة ووصف لنشاطك التجاري وصف مختصر تعرف جماهيرك على البزنس الخاص بك, كما تستطيع إضافة عنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني، وهي المعلومات التي من شأنها تسهيل تواصل مع عملائك معك.

  • الردود السريعة Quick Replies :

تتيح لك الردود السريعة حفظ رسائل جاهزة والتي غالبًا ما ترسلها، فتتمكن من استخدامها مجددًا للرد على الأسئلة المشابهة والشائعة بسرعة وسهولة.

  • الردود الآلية Automated Messages :

تستطيع أن تُعيّن تنبيهًا آليًا يُظهِر لزبائِنك أنّ نشاطك التجاري هو “خارج أوقات العمل” عندما لا تستطيع الإجابة، وبالتالي يمكنهم أن يتوقعوا متى سيتلقون ردًا منك، كما يمكنك إنشاء رسالة ترحيبية لتعريف الزبائن بنشاطك التجاري.

  • احصائيات المراسلة Messaging Statistics :

يوفر لك واتساب بزنس Whatsapp Business إحصائيات للاطلاع على البيانات الهامة عن المراسلات مع عملائك وعدد الرسائل التي استقبلوها والتي قرأها العملاء.

شاهد أيضًا : تنزيل واتساب حواء اضغط هنا


ماهو الحساب التجاري في الواتس اب أو ما يطلق عليه واتس آب بزنس؟

الحساب التجاري في الواتس اب أو الواتس اب بزنس عبارة عن تطبيق مجاني للهواتف المحمولة. تم تخصيص هذا الحساب للمؤسسات التجارية والشركات الصغيرة.

يعطي واتس اب بزنس فرصة للمستثمرين أن يتواصلوا مع العملاء بصورة سهلة أي يمكنك أن تنشيء متجر صغير تبيع به منتجاتك عبر الانترنت، وتتواصل عبر واتس اب بزنس.

ويمنح تطبيق واتس اب بزنس مستخدميه ميزة تصنيف الرسائل الواردة من الزبائن، والرد عليهم بصورة تلقائية.

كما يمنع الحساب التجاري في الواتس اب امكانية عمل احصاءات مفصلة لكل العملاء والتواصل معاهم أيضًا.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب الكاسر اضغط هنا

هل هناك فرق بين واتس آب التجاري بزنس وواتس آب العادي؟

لا في الواقع لا يوجد فرق من ناحية الشكل فهو نسخة طبق الأصل من واتس اب العادي. وبه جميع المميزات التي موجودة في واتس آب العادي.

لماذا اشترى مارك زوكبيرج مؤسس فيسبوك تطبيق واتساب

حيث تستطيع التواصل وإرسال واستقبال الصوت والفيديو الصورة، ولكن هناك بعض من المميزات الإضافية الخاصة في واتس اب بزنس.

وهذه الميزات الإضافية تخدم أصحاب الأعمال الصغيرة أو الكبيرة ويمكن لأصحاب الأعمال ستخدامها.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتساب عاصم اضغط هنا

طريقة تفعيل واتس اب أعمال

1. إنشاء نسخة احتياطية لحسابك في واتساب مسنجر: عند نقل حسابك من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، نوصيك بإنشاء نسخة احتياطية. وذلك لأن عدم إنشاء نسخة احتياطية قد يتسبب في فقدان سجل الدردشة الخاص بك. افتح واتساب مسنجر. على أجهزة Android، انقر على  ثم انقرعلى الإعدادات . على أجهزة iPhone، انقر على الإعدادات من شاشة الدردشات. من الإعدادات، انقر على الدردشات ثم نسخ احتياطي للدردشات ثم نسخ احتياطي أو نسخ احتياطي الآن. بعد اكتمال عملية النسخ الاحتياطي، انتقل إلى الخطوة التالية.

  • 2. تنزيل تطبيق واتساب للأعمال وتشغيله: يتوفر تطبيق واتساب للأعمال للتنزيل مجانًا على متجر Google Play ومتجر App Store. اضغط على أيقونة واتساب للأعمال في الشاشة الرئيسية.
  • 3. مراجعة شروط الخدمة: اقرأ شروط الخدمة في واتساب للأعمال، ثم انقر على "موافق" و"متابعة" لقبول الشروط.
  • 4. التسجيل: يتعرّف واتساب للأعمال تلقائيًا على الرقم الذي تستخدمه على واتساب مسنجر. لمتابعة استخدام الرقم نفسه في واتساب للأعمال، انقر على زر استخدام الرقم.
  • 5. نقل حسابك: يجب ترك تطبيق واتساب للأعمال مفتوحًا مع بقاء هاتفك قيد التشغيل إلى حين اكتمال عملية نقل الحساب. فعلى الرغم من أن عملية النقل تتم تلقائيًا، قد يُطلب منك استعادة البيانات من نسختك الاحتياطية. انقر على متابعة أو استعادة. ثم انقر على التالي إذا طُلب منك ذلك.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب العاقل اضغط هنا

كيفية عمل حساب تجاري واتس اب WhatsApp Business

بعد تحميلك لتطبيق واتس اب للاعمال من متجر اندرويد للتطبيقات، قم بتشغيل التطبيق وامضِ عبر عملية الإعداد الأولية. في البداية، قم بإدخال رقم هاتفك وقم بتأكيده والتحقق منه من خلال كلمة المرور التي ستعطى لك لمرة واحدة.

بعد ذلك، عليك أن تدخل اسم مشروعك التجاري، والذي من الممكن أن بكون اسم متجرك أو اسم شركتك. لاحظ، بمجرد إنشائه، لن تكون قادراً على تغيير اسم مشروعك التجاري. لذلك، بغض النظر عما قمت بكتابته، فإن هذا سيصبح نهائياً.

بعد الانتهاء من ذلك، سيتم نقلك إلى صفحة التطبيق الرئيسية، التي هي مشابهة لصفحة التطبيق العادي. أنت تملك اختصار الوصول السريع إلى الكاميرا في جهة اليسار متبوعاً بثلاثة علامات تبويب – الدردشات والحالة والمكالمات. في أعلى اليمين، يوجد لديك زر قائمة النقاط الثلاثة، بينما يوجد في الأسفل أيقونة البدء في الدردشة.

شاهد أيضًا : تحميل واتس اب سيف الخمري اضغط هنا

الأسئلة الشائعة

هل تطبيق واتساب بزنس مجاني؟ وهل سيكون هنالك رسوم مفروضة على استخدامه؟ !

  حتى الآن! لا رسوم تم فرضها على المستخدم سواءً عند تنزيل التطبيق وتثبيته أو عند الإستخدام الفعلي، فكما قالت الشركة .. فإنّ التطبيق موجه بشكل أساسي للشركات الصغيرة والمتوسطة والأعمال المحلية (من ضمتها نشاطك التجاري).

ولكن مع ذلك فإنّ التطبيق لديه خُطط لفرض رسوم استخدام على الشركات الكُبرى مثل: شركات الطيران ومواقع التجارة الإلكترونية والبنوك، هذا بالإضافة لتوقيعها شراكات – مستقبلا – مع لاعبين كِبار على غِرار خدمة تقديم المحتوى المرئي نتفليكس للاعتماد عليها بشكل مباشر في تحقيق الأرباح.

هل يمكن استخدام واتساب و WHATSAPP BUSINESS معا على نفس الهاتف و بنفس الرقم؟

   قالت واتساب أنه يمكن استخدام تطبيق المراسلة الفورية الخاص بها Whatsapp بالإضافة إلى تطبيق واتساب بزنس معا على نفس الهاتف، لكن برقمين مختلفين (وهذا منطقي)، والجميل في الأمر أنه يمكن لأصحاب الأعمال والمؤسسات التجارية إنشاء حساب عبر Whatsapp Business  باستخدام الرقم الثابت أو الرقم الأرضي وبالنسبة لرمز التفعيل سيحصل عليه عبر مكالمة صوتية.

هل يدعم واتساب بزنس خاصية استخدامه عبر الكمبيوتر؟

   مثل تطبيق واتساب، يدعم Whatsapp Business الاستخدام من خلال الكمبيوتر عبر “واتساب ويب”، مما يوفر على صحاب الأعمال سهولة كبيرة جدا في التواصل مع عملائه، ويتطلب استخدام “واتساب ويب” اتصال الهاتف المثبت عليه التطبيق بالإنترنت في نفس الوقت مثل ما هو عليه الحال في تطبيق Whatsapp.

ماذا عنك كمستخدم؟ هل لديك سلطة التحكم فيما يردك من رسائل وهل يمكنك منعها؟

  نعم! تستطيع السيطرة بكل بساطة وبشكل كامل على الرسائل التي تتلقاها، وإذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل من أي رقم، يمكنك حظره بشكل فوري، وهذا ينطبق على الشركات أيضًا إذا لاحظت أنّ شركة أو نشاط تجاري ما بدأ في إرسال رسائل لك بشكل متكرر وغير مرغوب فيه، فلديك خيار الإبلاغ عنه بشكل فوري وسيتم التعامل مع هذه الشركة عن طريق القائمين على التطبيق.

​الفائدة المستخلصة :

في نظرك .. لماذا تحتاج Facebook لتطبيق إضافي وهي في الأصل لديها عدة تطبيقات أخرى تتربع على العرش، ولا مجال لمنافستها بأي حال من الأحوال؟

حسنًا … إذا عكسنا السؤال وقلنا لماذا لا تستفيد Facebook من قاعدة المستخدمين الهائلة لتطبيق Whatsapp في تحقيق بعض الإيرادات والأرباح المالية الإضافية؟ (والتي من حقها طبعاً)

عند تحليلنا لهذا السؤال الثاني، ستتغسر عدة أمور وسنفهم أن فيسبوك أخيرا اتخذت الخطوة الصحيحة في الاستفادة من الواتساب منذ استحواذها عليه، كون التطبيق مجاني ولا يحمل أي إعلانات في جنباته كون الشركة كانت متخوفة بشكل صريح في استغلال التطبيق – الناجح جدًا – لتحقيق أرباح منه بشكل مباشر، ولكن بهذه الخطوة الذكية والمحسوبة لها تجنبت غضب المستخدمين، وفي نفس الوقت ستجلب لها مستخدمين جدد لهذه المنصة لم تكن تستفيد من الواتساب العادي سابقا.

إذا نظرنا لعدد المستخدمين النشطين لتطبيق واتساب نجد أنّ مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك كان يجلس على منجم من ذهب، وبالتالي طُرق الاستفادة من هذا المنجم كان أكثر ما يؤرق باله، حيث لم يستطيع المخاطرة بفقدان الثقة الكبيرة التي أولاها له مستخدموا التطبيق بعدم إزعاجهم بالإعلانات والنوافذ المنبثقة التي تؤدي إلى رحيل أي مستخدم لمنصات التواصل الاجتماعي أقل إزعاجاً.

والآن مع هذه الخطوة الذكية فعلًا فإن مارك زوكربيرج أخيرًا بدأ خطوته الأولى في تحصيل المبلغ الضخم الذي دفعه عند الاستحواذ على التطبيق.

شاهد أيضًا : تحميل وتحديث واتساب حضرموت اضغط هنا

معلومات تقنية حول ملف التحميل لواتساب الاعمال WhatsApp Business:-

  • إسم التطبيق : whatsapp business.
  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • اللغة : يدعم اللغة العربية.
  • تاريخ النشر فى : 26‏/03‏/2023.
  • حجم التطبيق : 43 ميجا بايت.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • تاريخ اخر تحديث : 18 مارس، 2023.

روابط التحميل

👇👇👇👇👇

تحميل واتساب بزنس برابط مباشر

الفرق بين واتس اب وواتس اب بزنس:-

أعلنت #واتساب الأسبوع الفائت عن إطلاق تطبيقها الجديد للأعمال Whatsapp Business، وهو تطبيق منفصل تماماً عن تطبيق #الواتساب العادي إلا انه يعمل بنفس الطريقة حيث نستخدم فيها #واتساب في التواصل مع الآخرين، ولكن الهدف منه هو ربط الشركات والعملاء، بدلا من الأصدقاء والعائلة .

#واتساب للأعمال APK:-

قم بتنزيل أحدث نسخة لـ WhatsApp Business لـ Android. لتدبير حساب WhatsApp Business خاصتك من على هاتفك الذكي. ... إستخدم رقمي هاتف على واتساب.

قروب واتس اب بزنس:-

واتساب للأعمال هو تطبيق مجاني مخصَّص لدعم أصحاب الأنشطة التجارية الصغيرة. يُسهّل التطبيق تواصلك مع الزبائن، وتسليط الضوء على منتجاتك وخدماتك، والرد على .

تنزيل و تحميل جميع نسخ الواتس اب الأعمال whatsapp business اخر اصدار 2023/2022:-

وتس اب,الاعمال,apk,تحميل جميع اصدارات #الواتساب أعمال هواوي"واتس اب بزنس" whatsapp business, النسخة التجريبية,مهكرة,اخر اصدار 2023/2022

كيفية عمل حساب تجاري واتس اب؟

#واتساب أعمال هواوي:-

الوتس اب,تحميل جميع نسخ #واتساب اعمال,"واتس اب بزنس" whatsapp business, النسخة التجريبية,مهكرة,اخر اصدار 2023/2022

واتس اب بزنس ويب:-

واتساب للأعمال من فيسبوك تطبيق واتساب للأعمال يتيح لنشاطك التجاري الحضور على واتساب، والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، ومساعدة نشاطك التجاري وشركتك على النمو 

كود واتساب بزنس:-

وتس اب,تحميل جميع نسخ #واتساب اعمال"واتس اب بزنس" whatsapp business, النسخة التجريبية,مهكرة,اخر اصدار 2023/2022

تحميل واتس اب بزنس للكمبيوتر ويندوز 7:-

أعلنت واتساب اليوم عن تطبيق WhatsApp Business للمؤسسات التجارية وأصحاب الأعمال الصغيرة، ويتوفر التطبيق الآن للتحميل مجانا لأجهزة أندرويد من 

google-playkhamsatmostaqltradent