recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2023 WhatsApp

تحميل,تنزيل,"واتساب" اخر تحديث,الجديد,اخر اصدار,2023.احدث,واتس اب, apk,افضل نسخة معدلة,ضد الحظر,نهدي,مطور,بناتي,الجامع, الروابط الذكية,نسخ 3 ,الذهبي, الازرق,الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر.الاسود, البنفسجي, الزهري.

حالات,ملصقات,وتس ويب,واتسب,ويتساب,واستاب,وتسب,وتساب,مجاني, يدعم الغة العربية.سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس. مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.


اقوى ملصقات الذهبي,الازرق,الاحمر,الوردي بسهولة كما يوفر لكم اخر تحديث الاخضر,الاصفر,الاسود,البنفسجي,الزهري, عمر,حواء,ادم,تحميل, احدث, اصدار,الجديدة.ضد الحظر,نسخة, للاندرويد,للايفون, للكمبيوتر, حالات,ويب, واتسب,ويتساب,وي, صور,خلفيات,ارقام بنات ,جي بي,قروب,gb,محادثات.جولد, حاله,مجموعات,بلاس,ستوري, ايرو,فؤاد, يو,سيف,عاصم, وتساب,واتسااب,بلاص, بلص,مطور, معدل, بناتي.الجامع, لبني, شفاف,صبايا, ناو,نهدي, 3نسخ,apk,طريقة,عيوب.كيف,مميزات,هل آمن,  2023-2020-2021.

WhatsApp
WhatsApp

تحديث تطبيق واتساب مجانا متاح للايفون و للاندرويد و سامسونج و للجالكسي و للبلاك بيري وايضا ويندوز فون و نوكيا و للكمبيوتر باللغة العربيه عند تحديث واتساب على اي هاتف جديد يدعم اللغة العربية مجانا 2021.

عند استخدام الواتس اب عربي whatsapp على تلك الهواتف تستطيع ارسال رسائل نصية الى اي جوال يستخدم برنامج الواتساب ! لأن واتساب مسنجر يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت، ولا يوجد هناك تكلفة للرسالة والبقاء على اتصال مع أصدقائك عبر تنزيل برنامج الواتس أب العربي المجاني 2020.

بالإضافة إلى استخدام رسائل الواتس اب الأساسية يمكن إنشاء مجموعات، وإرسال رسائل و صور و فيديوهات لبعضهم غير محدودة 2018 وكذلك ارسال رسائل صوتية حيث ان التطبيق يدعم اللغة العربية مع العلم ان واتس اب هو برنامج مجاني وسيضل مجانا للابد.

تطبيق الواتس اب جديد عربي أيضا متاح لهذه المنصات النقالة: أبل Apple iOS and Windows, Phone, samsung galaxy and nokia، تحميل تحديث واتساب الجديد للاندرويد برابط مباشر بالاسفل.

download-WhatsApp-android-free

شاهد أيضًا : تنزيل واتساب عمر اخر اصدار اضغط هنا


تحميل واتس اب الجديد للاندرويد, إصدار 2.19.271 عربي مجاني برابط مباشر Download WhatsApp



تحميل واتس اب الجديد لجميع هواتف الأندرويد هو موضوع اليوم، إهلاً ومرحباً بكم متابعي وزوار موقعنا الكرام سوف نحدثكم اليوم عن أحد أفضل برامج الشات والماسنجر في العالم وهو التطبيق الغني عن التعريف “الواتس اب” وهو تطبيق الأكثر شهرة بين كل التطبيقات في هذا المجال وذلك يرجع لسهولة إستخدامه وجودة الخدمات التي يقدمها ومواكبته للتطور بشكل سريع والذي ظهر بشكل كبير عندما أضافت الشركة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وميزة الحالة الجديدة والعديد من التحديثات المميزة التي سوف نوضحها لكم اليوم بشكل مفصل في هذا الموضوع حيث سوف نعرفكم بشكل تفصيلي على تطبيق واتس اب والمميزات التي يقدمها والنسخ المتوفرة منه ومعلومات مهمة أخرى عن الواتس اب.

تحميل, تنزيل, "واتساب" اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتساب ادم اضغط هنا


ما هو تطبيق الواتس اب للاندرويد :-

واتس اب هو أحد التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية بشكل أساسي وتتركز وظيفة هذا التطبيق بشكل أساسي على المحادثات النصية حيث كانت هذه الفكرة الأساسية منذ بداية التطبيق على هواتف الأندرويد القديمة وحصلت هذه الفكرة على المزيد من التطوير مع الوقت، ويعتبر برنامج واتس اب أحد أكثر برامج المحادثات إستخدماً على الهواتف الذكية بعدد مستخدمين تجاوز المليار مستخدم نشط وهذا ما يجعله تطبيق التراسل الأكثر شهرة بين كل التطبيقات المنافسة وهذا طبيعي جداً لأن الواتس يوفر مميزات كثيرة لا توجد في أي تطبيق أخر من أهمها سرعة أرسال وإستقبال الرسائل في المحادثات بالإضافة إلى جودة المكالمات سواء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية لذلك فهو يعتبر التطبيق المفضل لدي معظم المستخدمين بالطبع إلى جانب العديد من تطبيقات الشات الأخرى التي سوف نوضحها لكم في هذا المقال.

تحميل, تنزيل, "واتساب" اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.

شاهد أيضًا : تنزيل احدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب اضغط هنا


هل يعتبر واتس اب هو تطبيق المراسلة الأفضل :-

إجابة هذا السؤال نسبية حيث يعتمد ذلك على أحتياجاتك وطريقة إستخدامك للتطبيق، بشكل عام توفر جميع التطبيقات الشهيرة على متجر جوجل بلاي مثل فايبر ولاين وايمو وغيرها من التطبيقات معظم المزايا التي سوف تحصل عليها بعد تحميل واتس اب الجديد ولكن مع أختلاف التصميم وطريقة التعامل مع التطبيق وهنا يتفوق الواتس بشكل كبير حيث يتميز بكونه التطبيق الأسهل في الإستخدام بين كل هذه التطبيقات وأيضاً من ناحية جودة الخدمات وسرعة التطبيق يتميز أيضاً واتس أب وذلك لسبب واضح وهو دعم التطبيق المستمر حيث أنضم فريق تطوير التطبيق مؤخراً إلى شركة فيس بوك بعد عملية الإستحواذ التي حدثت حيث قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق واتس اب وضمته إليها وهذا ما جعل تطوير التطبيق يصبح أفضل مع الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها فيس بوك لمطوري التطبيق، بإختصار إذا كنت تبحث عن تطبيق شات سريع وبسيط ويوفر لك كل المميزات الأساسية ويكون في نفس الوقت خفيف على الجهاز فعليك تحميل واتس اب هو الأنسب لك أما إذا كنت تمتلك هتاف من الفئة العالية فلن يشكل كل ما سبق فارق كبيراً بين كل هذه التطبيقات إلا زوقك الشخصي وما تفضله أنت.

تحميل, تنزيل, "واتساب" اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.

شاهد أيضًا : تنزيل واتساب حواء اضغط هنا


النسخ المتوفرة من واتس اب لجميع الأجهزة :-

تحميل واتس اب واتس اب يتوفر لمعظم أنظمة التشغيل ويمكنك تحميل واتس اب لأي نظام تقريباً في هذه الأيام وقد تحدثنا في موضوع تنزيل واتس اب لجميع الأجهزة وموضوع تنزيل واتس اب لجميع الهواتف حول الأجهزة المدعومة بشكل كامل، على كل حال هذه هي الأنظمة التي يدعمها واتس اب.

  • تحميل واتس اب للأندرويد : تتوفر النسخة الأساسية من تطبيق واتس اب لهواتف الأندرويد بشكل مجاني ويمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي أو تحميل واتس اب Apk مباشرة من الروابط المرفقة بهذا المقال، ويدعم تطبيق واتس اب للأندرويد جميع الهواتف التي تعمل بهذا النظام وبإصدارت الأندرويد المختلفة مثل هواتف سامسونج جلاكسي وهواتف سوني وهواتف ال جي وهواتف شاومي وهواتف اوبو وهواتف هواوي وهاوتف اونر وهواتف اوبو وغيرها من الهواتف التي تعمل بهذا النظام.
  • تحميل واتس اب للأيفون : الأجهزة التي تعمل بنظام IOS مثل الايفون بمختلف إصداراته والأيباد أيضاً تعتبر من الأجهزة الذكية المدعومة من قبل تطبيق واتس اب ويمكنك تحميل واتس اب بسهولة من خلال المتجر الرسمي لهذه الأجهزة وهو متجر اب ستور الموجود على جميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، والجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب للأيفون يختلف بعض الشئ عن نسخة الأندرويد في التصميم ولكنه في النهاية يؤدى نفس المهام والوظائف بدون إختلاف.
  • تحميل واتس اب للكمبيوتر : بإمكانك تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر عبر عدة طرق مختلفة منها من خلال خدمة واتس اب ويب التي وضحناها في مقال سابق والطريقة الأخرى هي تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر والذي بقوم بنفس المهمة تقريباً أما إذا كنت تبحث عن برنامج واتس اب يعمل على الكمبيوتر بشكل مستقل بدون هاتف فلا يوجد حتى الأن برنامج رسمي من الشركة يسمح لك باقيام بذلك ولكن هناك طريقة أخرى وضحناها في موضوع تشغيل واتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف إطلع على الموضوع لتعرف المزيد.
  • تحميل واتس اب للنوكيا : قبل إنتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد كانت شركة نوكيا تسيطر بشكل كامل على سوق الهواتف مع إصدارات متعددة من الهواتف المختلفة ولكن أختلف الأمر الأن كثيراً ولكن لازالت شركة واتس اب تدعم بعض الإصدارات من هواتف نوكيا التي تتحمل تشغيل تطبيق واتس اب بمميزاته الحديثة ولكن للأسف تقل قائمة الهواتف المدعومة يوماً بعد يوم بسب تطور المميزات الموجودة في تطبيق واتس اب وحاجته إلى عتاد أقوى، يمكنك الإطلاع على الأجهزة المدعومة من هنا.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب الكاسر اضغط هنا


ما هي تطبيقات واتس اب بلس وهل يجب إستخدامها :-

واتس اب بلس

إنتشر مؤخراً نوع جديد من التطبيقات وهي تطبيقات البلس وهي تطبيقات معدلة من النسخ الأصلية من التطبيقات تحتوى على مميزات إضافية وهذا ما حدث مع تطبيق واتس أب حيث قام بعض المطورين المحترفين بالتعديل على واتس اب الرسمي وإطلاق نسخ جديدة مختلفة من التطبيق أطلقوا عليها واتس اب بلس وهي نسخ تحتوى على مزايا جديدة كما ذكرت في البداية قد تكون مهمة لشريحة كبيرة من مستخدمي الواتس اب وقد حصلت هذه التطبيقات على شهرة كبيرة في الأونة الأخيرة وهذا ما زاد رغبة المطورين في إنشاء المزيد من التطبيقات المعدلة من هذا النوع.


أما إذا كنت تتسائل هل يجب إستخدام هذا النوع من التطبيقات المعدلة سواء من واتس اب أو أي تطبيق أخر فهذا الأمر يعتمد عليك، المخاطرة الوحيدة في هذا النوع من التطبيقات هو عدم التأكد من سلامتها حيث أنه من الممكن أن يقوم المطور بزرع برمجيات خبيثة تقوم بالتجسس على هاتفك أو تنشر الإعلانات في التطبيق أما بخلاف ذلك فهي تطبيقات رائعة تحتوى على خصائص مميزة بالمقارنة مع النسخة الأساسية، إذا كنت ترغب في التعرف علىالمزيد إليك أشهر التطبيقات المعدلة من الواتس اب مع روابط التحميل.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتساب عاصم اضغط هنا


تطبيقات أخرى توفر لك نفس إمكانيات واتس اب الجديد :-

كما وضحنا في سابقاً هناك العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور تغنيك عن تحميل واتس اب وتوفر لك نفس المميزات التي يوفرها لك هذا التطبيق تقريباً ولكن مع بعض الأختلافات البسيطة في التصميم والأداء وجودة التطبيقات، إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق الواتس فهذه هي أفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها.

  • فيس بوك ماسنجر : هو عبارة عن تطبيق شات تابع لتطبيق الفيس بوك يوفر لك إمكانية إرسال وإستقبال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو كما يوفر لك العديد من الألعاب المميزة التي يمكنك الإستمتاع بها من خلال الماسنجر فقط بدون الحاجة إلى تحميل، وحتى تستخدم هذا التطبيق عليك في البداية إنشاء حساب في فيس بوك.
  • لاين : تطبيق شات لا يختلف كثيراً عن واتس اب ولكنه يعمل بطريقة مختلفة حيث يحتوى على خط زمني أو تايم لاين يظهر نشاط الأصدقاء بحيث يمكنك معرفة من قام بتغيير صور حسابه ويمكنك التعليق على صورته كما يمكنك عمل لايك للصور هذا بالإضافة إلى المحادثات النصية والإيموجي ومكالمات الفيديو والصوت التي يوفرها التطبيق وهو تطبيق مجاني تماماً.
  • ايمو : من أبسط تطبيقات الشات المتوفرة للهواتف الذكية حيث يركز التطبيق على المهمة الأساسية له وهي الشات النصي ومكالمات الفيديو والصوت لذلك سوف تجد التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة جداً ليس بها أي خصائص معقدة بكل بساطة يمكنك التمرير لتحديد جهة الإتصال التي تريد التواصل معها ومن ثم تظهر لك إمكانية إرسال رسالة أو أجراء إتصال.
  • فايبر : ظل هذا التطبيق لفترة طويلة هو المنافس الأول لتطبيق واتس اب وحتى الأن يعتبر من أفضل التطبيقات الشات المتوفرة للهواتف الذكية حيث يتمتع التطبيق بتصميم جميل وأنيق كما أنه يحتوى على مجموعات خاصة يتحدث فيها أشخاص من مختلف أنحاء العالم مع بعضهم البعض وبالطبع يوفر لك إمكانية الشات مع الأصدقاء مع أيموجي رائعة وإمكانية أجراء المكالمات الصوتية والفيديو.
  • سكايب : واحد من أقدم برامج المكالمات عبر الإنترنت توفر منذ فترة لهواتف الأندرويد ومن ثم لباقي الهواتف وهو يعتبر حتى الأن من أفضل الوسائل التي يمكنك إستخدامها للتواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم ويركز سكايب بشكل أساسي على مكالمات الفيديو وهو من البرامج المتميزة في هذا الجزء، ويلزمك تسجيل حساب في سكايب حتى تتمكن من إستخدام التطبيق.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب العاقل اضغط هنا


شرح التسجيل في تطبيق واتس اب :-

  • أولاً : بعد تحميل واتس اب وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت.

تحميل واتس اب

  • ثانياً : سوف تظهر لك واجهة أخرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتس اب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة التي تحمل كود التفعيل.

تنزيل واتس اب مجاني

ثالثاً : سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتس، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في معظم الهواتف يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي.

تنزيل برنامج واتس اب

  • رابعاً : سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتس اب بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.

تنزيل واتس اب جديد

  • خامساً : الأن يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام الواتس اب بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزاته.

شاهد أيضًا : تحميل واتس اب سيف الخمري اضغط هنا


معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث وتس اب WhatsApp-android-free :-

  • إسم التطبيق : WhatsApp-android-free.
  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • اللغة : يدعم اللغة العربية.
  • حجم التطبيق : 43 ميجا بايت.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • تاريخ اخر تحديث : 18 مارس، 2023.
روابط التحميل جاهزة، يمكنك التحميل الآن.
تنزيل واتس اب الذهبي: "تنزيل واتس اب للكمبيوتر" واتساب عمر تحديث واتساب الذهبي mosa, تنزيل واتساب اس واتس اب الاحمر ابو عرب WhatsApp APK WhatsApp Plus APK WhatsApp Web English WhatsApp Business WhatsApp GB Facebook download 2020, تنزيل واتس اب الازرق تنزيل واتس اب الاحمر 2023 ,تنزيل واتس اب عمر واتساب2, واتس اب بلس الاحمر واتس اب الازرق مخاطر واتس آب الذهبي واتس اب بالرقم, كيف اعمل واتس اب واتساب بدون رقم تلفون, تفعيل واتساب بدون شريحة, طريقة مشاهدة حالات الواتس المخفية, تنزيل واتس اب 2018, تحميل تيك توك 2020, تنزيل واتس اب 2017 الذهبي, أفضل برنامج واتس اب واتس اب ثاني للاندرويد 2021, تحميل واتس اب بلس بدون حذف الاصلي, تحميل الواتس للكمبيوتر برابط مباشر, واتساب على اللاب, تحميل الواتس الذهبي up to down WhatsApp APK, تحميل WhatsApp APK الذهبي, واتساب إصدار 2.19 17 واتس اب 2.18 341 WhatsApp 2.19 216 WhatsApp 2.19 203 تنزيل واتساب بحجم صغير جدا, واتساب مسنجر ويب ماسنجر فور, واتساب واتس اب للاجهزة الضعيفة, تحميل واتس اب لايت, تحميل ياهو واتساب.
google-playkhamsatmostaqltradent