recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث واتس اب العاقل 2024: ضد الحظر نسخة العنابي الذهبي الوردي الازرق WhatsApp aleaqil

تنزيل احدث نسخة جديدة واتس اب العاقل 2024: ضد الحظر نسخة العنابي – الذهبي – الوردي – الازرق WhatsApp2YE

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة: تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, حجم صغير, نظام التقييم, إمكانية التخصيص.
تحميل, تنزيل, تحديث, افضل, نسخة, معدل, واتساب, العاقل, ضد الحظر, الذهبي, الازرق, واتس اب, عمر, الملك, جديد, الكاسر, الملكة الوردي, البطريق, اعمال, التمساح, قروب اغاني, انجليزي, مجانا, 2024.
تنزيل واتس اب العاقل, تحميل واتساب العاقل آخر اصدار, تحديث واتس العاقل (العنابي – الذهبي – الوردي – الازرق) آخر اصدار WhatsAppYE  WhatsApp2YE WhatsApp3YE WhatsApp4YE.
download-WhatsAppYE.
WhatsAppYE



بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-مرحباً بكم في موقعنا واتساب عمر.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة .

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب الكاسر اضغط هنا

نبذة سريعة عن تنزيل WhatsApp aleaqil اخر اصدار 2024 :-

مرحباً بك أخي الزائر أختي الزائره في صفحه وموقع واتس اب العاقل للمبرمج والمطور احمد العاقل /أحمد الصرماني لتقديم تعديلات وتطوير تحديث واتس اب العاقل والبرامج الاندرويد وإضافة المزيد من الميزات إليها وأهمها البرنامج الشهير والذي يلاقي الكثير من الاقبال عليه واتس اب العاقل بلس والعديد من برامج الاندرويد و واتس اب العاقل أحمد الصرماني , إن كنت أول من تقوم بزيارة صفحتنا ندعوك لتتعرف علينا اكثر من خلال تجربتك لتحميل واتس اب العاقل بلس و واتس اب العاقل بلس+2 من الموقع الرسمي وتقوم بتجربته وفي حال واجهتك اي مشكله في نسخة واتس اب العاقل بلس ماعليك سوى أن تقوم بطرح مشكلتك في التعليقات أو مراسلتنا وسنقوم بحل المشكله باأسرع وقت وسيتم الرد عليك من قبل المطور العاقل/أحمد الصرماني وكذلك إن واجهتك مشكله في التحميل , هدفنا هو إمتاعك عزيزي الزائر وإبهارك بميزات جديده لم تراها في اي نسخه لسنه 2024 واتس العاقل أحد افضل الواتساب المعدل والمطور لهذه السنة واليوم تم اصدار نسخه ثانية بجانب واتس اب العاقل رقم واحد , وكمان يمكنك ايضا استخدامة بجانب ايت نسخه واتس اب اخرى مثل واتساب الرسمي او اي واتس اب معدل اخر , وسوف اطلعك على المميزات والاضافات الجديده لتجربها وترى بنفسك فرق نسختنا عن باقي النسخ حصريا تقدر تعمل عليه رقم امريكي لتفعيل الواتس اب العاقل معليك الى تراسل العاقل لمعرفة كيفية الحصول على رقم امريكي راسلني علي رقمي تحت التدوينة.  whatsappomar2*963 .

ما هو واتس WhatsApp aleaqil ضد الحظر؟


ما هو واتساب العاقل : WhatsApp aleaqil؟

واتس اب العاقل يتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي تتفوق بالكثير على نسخة واتس اب الرسمي ومن افضل المميزات يمكنك اخفاء الظهور ويمكنك ايضآ توقيف الانترنت عن التطبيق تستطيع تغير لون التطبيق من اشعارات واسماء وخلفية للمحادثات، يمكنك اخفاء المحادثات، يمكنك رفع حالة لمدة 7 دقائق يمكنك ارسال صورة دفعة واحدة يمكنك الرد التلقائي على الرسائل هناك الكثير من المميزات الرائعة التي جعلت التطبيقات تتفوق بشكل كبير على جميع اصدارات الرسمية وجميع هذه المميزات التي ذكرته لا تتواجد ابدآ على النسخة الرسمية بحيث دائمنا نتسائل لماذا شركة واتس اب لم تقم بهذه التحديث حتى الان لم نعلم ولم ترد هي ايضآ.

شاهد أيضًا : تحميل واتس اب بزنس الاعمال اضغط هنا

المميزات الرئيسية لتحميل واتساب WhatsApp aleaqil احدث نسخة جديدة :-

ماهي مميزات تنزيل احدث نسخة واتس اب العاقل:

WhatsAppYE

  • تحديث قاعدة 2.20.
  • ميزة الذهاب الى الرسالة الاولى بشكل جذاب.
  • ميزة عرض الرسائل المرسلة للمجموعة لكل عضو بشكل منفصل وعرض الرسائل المرسلة بواسطتك بالمجموعة بشكل منفصل.
  • ميزة الرد التلقائي.
  • ميزة الرسائل المجدولة.
  • ميزة الوضع اليلي والوضع الشفاف.
  • ميزة اختيار الحالة التي تريد ان يتم معرفة الشخص الآخر انك شاهدتها.
  • ميزة حصرية تغيير لون خلفية الحالة وتغيير لون خط الحالة واضافة خطوط جديدة للحالة وستايلات جاهزة للحالة.
  • ميزة الزر العائم بشاشة المحادثة.
  • ميزة النص التفجيري التلقائي.
  • ميزة ارسال رموز تعبيرية مميزة ومنوعة.
  • ميزة تغيير خطوط الرسائل.
  • القران الكريم والاسلاميات.
  • واصلاح رفع مدة الحالة الى ساعة كاملة عند البعض.
  • ميزة الدردشة السريعة للدخول لمراسلة اي شخص من داخل المحادثة نفسها.
  • مميزة تمرير الدردشة يميناً لحذفها او يساراً للأتصال صوت او فيديو.
  • مؤثرات تمرير الدردشة للأعلى والاسفل.
  • ايقونات جديدة وايقونات منتخبات كرة قدم وغيرها العديد.

وصف  قصيره عن تحميل تحديث وتس اب WhatsApp aleaqil برابط مباشر مجانا :-


تعتبر نسخة واتس اب العاقل أحد أفضل نسخ الواتس اب المعدله والمطوره من تعديل المطور/ احمد الصرماني لقد قمنا بتنزيل نسخه واتساب احمد العاقل من تعديله وتطويره وقد أضاف العديد من الميزات والعديد من لاضافات الجديده والحصريه والتي لاتتوفر باي نسخه أخرى فان واتساب العاقل هي أحد أفضل الواتس اب المعدل والمطور لسنة 2019 يمكنك تنزيل واتساب احمد العاقل بلس باي وقت WhatsAppYE واتساب العاقل بلس.
انصح جميع مستخدمي النسخ السابقة بالتحديث لهذا التحديث برقم V10.60
اول برنامج واتساب معدل تستطيع تشغيل رقمين بنسخة واحدة
تحميل جميع نسخ واتساب العاقل اخر تحديث جديد 2024 , يعتبر تطبيق الواتساب افضل التطبيقات التي انت متزوجه تتواجد على متجر جوجل بلاي الذي يتيح لك من خلاله الدردشه ارسال المقاطع الصوتيه والفيديوهات وايضا اجراء المكالمات الصوتيه والفيديو , ويعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي يستخدمها اصحاب الهواتف الذكيه وخصوصا بان هذا التطبيق حصلت شعبيه كبيره من جميع انحاء العالم , ويعد من اكثر التطبيقات امان في.
لخصوصية ,ايضآ خلال هذه مشاركه موقعك الخاص في سهوله تنقل ولا سور عليك بسرعه , وكما لاحظنا كل تطبيق يحصل على النسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي يسعد ايمن المطورين الى تطوير نسخه مشابهه لها ولكن بمميزات مختلفه , وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم بحيث سوف نشارك معك افضل نسخ الواتساب المعدله التي تتيح لك فعل الكثير من الاشياء وجد من الاصل على النسخه الرسميه, وتعد هذه النسخ من افضل التي.
تستطيع من خلالها تفعيل اكثر من رقم بدون حظر من شركه الواتساب ايضا , في الفتره الاخيره حظرت شركه واتساب من استخدام هذه النسخه لانها تشكل خطر كبير على الخصوصيه وحذرت مرارا الشركه من عدم استخدام هذه النسخه بحيث لا تعد امنه , ولكن جميع المحاولات بائت بالفشل , لذلك قامت شركه واتساب بحظر الجميع.

تحميل جميع نسخ وتساب العاقل اخر تحديث جديد ورائع ضد احظر

المعدله تماما لم تعد تعمل هذه النسخ ابدا , مما اجبر الكثير على تحميل النسخه الرسميه من متجر جوجل بلاي , ولكن بعد عده اسابيع تفاجئنا من المطورين بتطوير نسخ مميزات مختلفه وجديده اعجب بها الكثير من المستخدمين الواتساب , بحيث تمت اضافه العديد من المميزات التي لم تكن متواجده من قبل عن هذه النسخه مما جعل هذه النسخ.

متفوقه تماما على النسخه الرسميه , نسخه واتساب العاقل تشغيل اربعه ارقام اضافيه على هاتفك من خلال العديد من النسخ التي تعمل بجانبها بحيث تم تطوير هذا الواتساب سيرفر غوس الحزن من شركه واتساب هذا التطبيق من افضل التطبيقات الواتساب المعدله و الشهيره اقبل علي وتعتبر هذه النسخ من افضل ان نسخ الواتساب المعدله .

والمتوفره حساب تمت اضافه الحديد المميزات الجديده و الحصريه والتي لا تتوفر باي نسخه اخرى متشابهه افضل نسخه الواتساب المعدله والمطوره لسنه 2024 , تم تحديث الاصدار الجديد و اضافه الكثير من المميزات التي سوف يخبرك عنها الان لهذا التطبيق الرائع .
ايضا هناك الكثير من المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق و هو مؤلف من 4 نسخ وخصوصا لمن يرغب في تنزيل رقم امريكي وهمي و وتعد هذه النسخ الاولى التي تم اصلاحه من بخصوص هذه الامر .
اريد ان تمت اضافه ميزه حسابات في حساب واحد اي اصبح بامكانك رقمين بنسخه واحد يعني لست بحاجه لتحميل نسخه ثانيه من الواتساب بحيث يمكن الان تشغيل رقمين على نسخة واحدة وهذه الميزة لا تتواجد الا في واتساب العاقل حصرآ .

روابط تحميل جميع نسخ واتساب العاقل اخر تحديث جديد 2024 مميزات رائعة جدآ


واتس اب العاقل العنابي

واتس اب العاقل الذھبي

واتس اب الوردي

واتساب الأخضر


التحميل من موقع واتساب العاقل


للمساعدة يتواصل مع العاقل احمد الصرماني مايقصر مع حدا على الرقم هذا
00967770625287
✔ تطوير احمد العاقل الصرماني ✔
تويتر
https://twitter.com/ahmed7118133
انستغرام

واتس اب
https://alaqilwhatsapp.blogspot.com/


واتساب العاقل الذهبي, واتساب العاقل الازرق, واتساب العاقل ضد الحظر, تنزيل واتس اب 2024, واتساب عمر, واتساب الملك, تنزيل واتساب جديد 2024, واتس اب الكاسر, تحميل وتنزيل واتس اب, تنزيل واتس اب الملكة الوردي, تنزيل واتساب جديد 2020, واتس اب البطريق, واتس اب اعمال معدل, واتساب الكاسر, افضل نسخة واتساب, واتساب الملك, تنزيل واتساب التمساح, تنزيل واتس اب 2020, قروب اغاني واتس, قروب واتس اب انجليزي مجانا 2018, واتساب عمر, واتساب الازرق, واتساب الذهبي,


google-playkhamsatmostaqltradent