recent
أخبار ساخنة

تحميل وتحديث واتس اب بلس للايفون ابو صدام برابط مباشر مع ميزة اخفاء اخر ظهور 2024: Whatsapp Plus iPhone

تحميل احدث واتس اب بلس للايفون ابو صدام برابط مباشر مع اخفاء الظهور 2024 Whatsapp-Plus-iPhone.

مرحباً بكم في موقعنا, السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا. 
واتساب بلس, اخفاء الظهور, برابط مباشر. بدون جلبريك, ios 10, تفعيل, رقمين, واتس اب, على, هاتف, واحد, تحميل, يشغل, جهاز, ايفون, اخر اصدار, الذهبي, اكثر, للايفون.تنزيل, برنامجين.مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص.الأداء والسرعة.جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا.
تحميل واتس اب بلس الازرق ابو صدام الرفاعي: تويتر :واتس اب بلس: اتنفس هواك اخر تحديث, واتساب ابو عمر, تحميل واتساب بلس لهواوي, تثبيت whatsapp 2 و whatsapp 3 و whatsapp 4 gbwhatsapp ابو صدام الرفاعي. whatsapp3 تحميل, تحميل واتس بلس من زار بروفايلك. واتساب مكرر للاندرويد, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر. افضل مطور واتساب بلس واتساب معدل gb whatsapp3.تحديث واتس اب واتس اب ضد الحظر 2023 watcabplus. واتس اب بلس نوت 8, واتساب بلس v9 61 .تنزيل واتس اب الازرق 7.91 اخر اصدار ابو عرب, تحميل نسخة واتساب ضد الحظر مع ميزة الاخفاء. احدث نسخة واتس اب 2019, تحميل واتساب ضد الحظر اخر اصدار 2023. عايزه الواتساب الازرق, واتساب الازرق الجديد. تنزيل واتس اب الازرق 2020, whatsapp2 ابو صدام whatsapp+4 الازرق. whatsapp4+ افضل واتس اب معدل, تحميل واتساب بلس مدى الحياة. واتس اب 8, تحميل واتساب بلس اخر اصدار برابط مباشر. طريقة تحميل واتساب ابو صدام الرفاعي, طريقة تحديث الواتس اب الذهبي whatsapp3. واتس اب العسكري, تحميل whatsapp 4 بالفيسات الاصلية. تحميل واتس ابو صدام apk. تنزيل واتس اب نهدي.

download-whatsapp-plus-abo-sadam-iPhone.
whatsapp plus
whatsapp plus

أتمنى ان تكونوا جميعا بخير ان شاء الله. اقدم لكم اليوم

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث واتس اب بلس للايفون ابو صدام اخر اصدار 2024.

مجانا تحميل واتساب بلس Whatsapp Plus

واتساب بلس للايفون هو التطبيق الذي يرغب مستخدمي الايفون الحصول عليه، لذا وفرنا لكم جميع نسخ واتس اب بلس المجانية، حيث انك تستطيع تحميل Whatsapp plus دون الحاجة لعمل جلبريك للجهاز، بعد تحميل واتس اب بلس يمكنك تفعيل رقم ثاني من خلاله بجانب واتس اب الاصلي، ويجب ان ننوه لكم انه يوجد أكثر من نسخة من تطبيق واتس بلس حيث يوجد منها واتس اب الذهبي للايفون، واتساب الاخضر، وتساب بلس مكرر، أما من يبحث عن واتس بلس الازرق فهو خاص بأجهزة الاندرويد، يقدم لنا واتس اب بلس مزايا متعددة نشرحها لكم بعد رابط تحميل برنامج واتس اب بلس للايفون التالي.

ملاحظات قبل بدء عملية تنزيل واتس اب بلس
تأكد من إستخدامك متصفح سفاري.
لا يوجد طريقة لاسترجاع النسخة الاحتياطية في حال توقف واتس بلس عن العمل.
الضغط لمرة واحدة فقط على زر تحميل واتساب بلس للايفون وانتظار ظهور رسالة التثبيت.
الضغط لمرة واحدة على تطبيق وتساب بلس حتى يبدأ عملية التحميل.
يوجد نسخ تقبل العمل مع وجود واتس اب الأصلي، ونسخ أخرى يجب أن تقوم بحذف الأصلي قبل تحميلها.  whatsappomar2*963 .

تحميل برنامج واتس اب بلس للايفون
Download Whatsapp Plus

وصف  قصيره عن تحميل احدث واتس اب بلاس للايفون ابو صدام ضد الهكر والتجسس والمراقبة والاختراق

طريقة إزالة الإعلانات من واتس بلس
الكثير من مستخدمي واتس اب بلس يبحث عن طريقة صحيحة وفعالة لازالة الاعلانات من واتس اب بلس مجانا، بدون اشتراك، حيث ان الكثير من أصحاب المتاجر يقدر هذه الخدمة مقابل اشتراك، حتى يتمكن المستخدم من ازالة الاعلانات من واتس اب، ولكن نقدم لكم الحل المناسب للتخلص من الاعلانات المزعجة في الواتساب بلس للايفون من خلال اتباع الخطوات التالية:
من خلال الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بالواتس اب بلس تجد في نهاية قائمة الإعدادات خيارات خاصة بحذف الإعلانات Ad Removal Sittings.

المميزات الرئيسية لتحميل واتساب بلس للايفون ابو صدام احدث نسخة جديدة 

مميزات في وتساب بلس للايفون ++Whatsapp

عند الانتهاء من تحميل واتس اب بلس تستطيع تفعيل رقم أخر جديد على الواتس اب، حتى لا يؤثر على عمل واتس اب الأصلي، الكثير من الإضافات لا تجدها في واتساب الاصلي سوف نعرفك عليها من خلال نسخة واتس اب بلس من خلال الإعدادات الخاصة

لا داعي لأخذ لقطة للشاشة سكرين شوت، يمكنك من خلال خيار محدد لحفظ الصور بكل سهولة إلى الاستديو، تجد الخيار أمامك في أسفل يمين الشاشة، وتستطيع حفظ الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة،


مزيد من الإعدادات في برنامج واتس بلس للايفون

إعدادات الخصوصية:

  • اخفاء الظهور Stealth Mode: يمكنك عمل اخفاء آخر ظهور على واتس بلس ومنها اخفاء متصل الان ولكن لن يتيح لك رؤية آخر ظهور الأصدقاء أيضا.
  • اخفاء مؤشر القراءة Disable Read Receipts: إخفاء الصحين الرزق يعني مؤشر القراءة في المحادثات.
  • اخفاء استقبال الرسائل Disable Delivery Receipts: إخفاء الصحين عند استقبال الرسائل في واتس اب بلس.
  • اخفاء جاري الكتابة Disable Typing Receipts: اخفاء جاري الكتابة في المحادثات عبر واتس بلس للايفون.

إعدادات الستوري Stories Settings

الستوري الخاص بالأصدقاء يمكنك التحكم في طريقة حفظه من خلال إعددات مخصصة له، تابع بعد الصورة التالية المزيد من الشرح:
  • تحديد القصص كمقروء: manually mark Story يتيح لك هذا الخيار تحديد جميع القصص الخاصة بالاصدقاء كمقروءة دون الحاجة لفتحها كلٍ على حدة.
  • منع العرض التلقائي في القصص:Disable Stories Auto يتيح لك هذا الخيار حجب التقدم التلقائي عند تشغيل القصص في برنامج واتساب بلس.
  • حفظ بجودة عالية تلقائيا: Auto Select Highest Quality يسمح لك هذا الخيار حفظ القصص الخاصة بالاصدقاء بجودة عالية وبشكل تلقائي دون ان يسال عن الجودة ونوعها. ويتيح لك ايضا اختيار مكان الحفظ الخاص بالقصص في جهاز الايفون.

إعدادات الحفظ التلقائي للقصص:

في برنامج واتس اب بلس للايفون سوف تجد عدة خيارات عند حفظ القصص الخاصة بالأصدقاء تابعها

Autosave Stories عند تمكن خيار الحفظ التلقائي للقصص او الستوري، يظهر امامك العديد من الخيارات ومنها: تحديد مكان الحفظ في جهاز الايفون، وتحديد نوع الجودة التي ترغب بها حفظ الستوري كما يظهر في الخيار الاولة من الصورة السابقة.

  • تنبيهات بالحفظ: Autosave Notifications ان يقوم باعطاء اشعارات في شريط الحالة او البار الخاص بالايفون تفيد بنجاح عملية الحفظ.
  • استديو الوسائط: Media Vault يمنحك وتساب بلس مكان خاص لحفظ الوسائط، حيث تجدها فقط في البرنامج وليس في جهاز الايفون.

التحكم في لون الثيم والخط:

يمكنك تغيير لو شريط البار ولون الخط من خلال برنامج واتساب بدون جلبريك حيث يعطيك فرصة تحديد اللون المفضل من خلال إعدادات whatsapp plus
شرح تحديثات اخر نسخة جديدة من واتساب WhatsApp+ | whatsapp plus

مميزات واتساب ابو صدام الرفاعي اخر تحديث

  • حفظ الحالة: تستطيع الان حفظ حالة الاصدقاء في +WhatsApp واتس اب بلس whatsapp plus ابو صدام الرفاعي بكل سهولة سواء كانت فيديو او صورة الى الاستديو مباشرة.
  • اخفاء انك شاهدت الحالة: تستطيع في اخر اصدار من +WhatsApp واتس اب بلس whatsapp plus ابو صدام الرفاعي اخفاء انك شاهدت حالة الاصدقاء من خيارات الخصوصية من القائمة العلوية.
  • اخفاء اخر ظهور: وهي من افضل المميزات في +WhatsApp واتس اب بلس WhatsApp Plus ابو صدام الرفاعي فاذا قمنا بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن احد من مشاهدتك متصل Online نهائيا ولن يظهر تاريخ اخر ظهور لك ولن يستطيع احد معرفة انك متصل حتى اثناء تواجدك على الواتس اب.
  • اخفاء الصح الثاني: لن يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة.

طريقة تحميل واتساب بلس ابو صدام الرفاعي للايفون اخر تحديث ؟

  • الخطوة 1:  تحميل تطبيق WhatsApp Plus apk للهاتف الذكي أو أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من android.
  • الخطوة 2:  الآن يجب عليك عمل نسخة احتياطية من محادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت تطبيق WhatsApp Plus apk ، افتح تطبيق WhatsApp من هاتفك ، اذهب إلى إعدادات - دردشات - نسخ احتياطي
  • الخطوة 3:  الآن إلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى إعدادات - تطبيقات - Whatsapp - إلغاء التثبيت.
  • الخطوة 4:   أولاً ، اذهب الى "إعدادات" - "الأمان" - " تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة".
  • الخطوة 5:  الآن ، قم بتثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك ، والذي تم تنزيله من أعلى ، يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل.
  • الخطوة 6:  افتح WhatsApp Plus انقر فوق "موافق" وتابع ، إذا رأيت رسالة طلب اذونات لتطبيق WhatsApp Plus لا تقلق اضغط على سماح.
  • الخطوة 7:  أدخل رقم هاتفك المحمول وتحقق من رقم هاتفك في WhatsApp Plus قد تستغرق هذه الخطوة بضع دقائق ، انتظر قليلاً لتقديم رمز التحقق إلى هاتفك.
  • الخطوة 8:  اضغط استرجاع النسخ الاحتياطي ، انتظر قليلا لاستكمال استعادة النسخة الاحتياطية.
  • الخطوة 9:  أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي.
Whatsapp Plus ابو صدام برابط تحميل مباشر من موقعنا
تحميل متجر الارنب للايفون
مكنك من خلاله تحميل واتساب 2 وأيضا واتساب 3 ونسخة واتساب 4 مجانا بدون أي فيروسات او خطر على جهازك.
رابط تحميل واتس اب 2 للايفون

تنزيل واتس اب ناو: "واتساب بلس ضد الحظر للايفون" googleواتساب بلس gbwhatsapp اتنفس هواك, واتس اب عمر العنابي اخر اصدار 2023. واتس اب ضد الحظر ابو صدام, تحميل واتس اب ٢ للايفون. واتس اب بلس للايفون 2021, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر, واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اخر تحديث .اشعارات الواتس اب بلس في الايفون, تحميل واتس اب صح واحد للايفون. تحميل واتس اب بلس الازرق ابو صدام الرفاعي تويتر, واتس اب بلس اتنفس هواك اخر تحديث. واتساب ابو عمر, تحميل واتساب بلس لهواوي. احدث نسخة واتس اب 2019, واتس الزهبي الفرق بين واتساب الذهبي والفضي. واتس جيبي الازرق, واتس اب بلس السراب البعيد للايفون. تنزيل واتساب جي بي ادعس اخر اصدار download watusiglod, واتساب بلس الازرق ابو صدام الرفاعي. واتس اب بلس الذهبي whatsapp3, كيفية تحميل النسخ – التحديث؟ تنزيل اكثر من نسخة واتس اب. تحميل واتس بلس من زار بروفايلك.

google-playkhamsatmostaqltradent