recent
أخبار ساخنة

تحميل وتحديث واتساب حواء البنفسجي الوردي جديد 2023: تنزيل ضد الحظر آخر إصدار WhatsApp hawa APK

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته, مرحباً بكم اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا هو وتساب.
WhatsApp hawa APK،تحميل واتساب حواء البنفسجي, ضد الحظر, تنزيل  الاحمر, الاسود, اخر اصدار, واتس اب  برابط مباشر apk, صفحة, ادم البني, الذهبي, الاسطورة, تحديث, Bye bye WhatsApp Gold. 2021- 2022- 2023.
Download-whatsapp-hawa-WhatsApp-Violet-Eve-apk.
HawaWhatsApp 0.png

بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا  و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية
هو عباره عن اخر تحديث نسخة واتس اب معدل واتس آب حواء الأحمر هو نسخة معدلة من الواتس اب الرسمي،واليوم سوف نتعرف  صنعه مطور عربي، ليشمل ميزات غير متوفرة في الواتس اب، النسخة زودت بالعديد من الاضافات، وحظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين، هذا التطبيق أكثر شهرة بين الفتيات بسبب المظهر والأسلوب منه. متخصص ومتجدد كل 24 ساعة
كما ذكرنا سابقًا، هناك إصداران من التطبيق، الأول هو النسخة الحمراء، في الأونة الأخيرة قد تم تطوير واتساب بلس  والثاني هو النسخة الأرجواني.
هو عباره عن اخر تحديث نسخة واتس اب معدل إضافة إلى هذه الميزات المعروفة، فإن واتس اب حواء يحتوي على العديد من الإضافات والمميزات الرائعة والغير موجودة في نسخ الواتس الاخرى. ومن ابرز وأهم مميزات واتساب حواء  متخصص ومتجدد كل 24 ساعة.

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل WhatsApp hawa البنفسجي الوردي اخر اصدار 2022

تنزيل واتساب حواء البنفسجي الوردي والوردي واتساب حواء البنفسجي 2023 ,هو أحد الاختلافات العصرية لتغيرات واتساب التي ظهرت في المشهد حتى الآن ، حيث أكد العديد من المتخصصين التقنيين أنه يعتبر أحد الأشكال عالية الجودة لأداة واتسابالمساعدة على المسرح العالمي لما يتمتع به من مزايا وإضافات عديدة يبحث عنها كل شخص ، حيث تحول واتساب حواء إلى متوفر بنسختين ، الأول اتخذ اللون الأرجواني كرمز لأيقونه ، والنسخة البديلة جاءت باللون الوردي أو القرمزي ، ومن الجدير بالذكر أن كلا الصيغتين يظهران بشكل فعال في معارضة الحظر والفيروسات الخطرة.
بالإضافة إلى ذلك ، عن طريق تنزيل WhatsApp Eve على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يمكنك تجربة إضافة رقمين في التطبيق نفسه على نفس الهاتف أيضًا ، ولم يعد ذلك فقط ،  جميع الحقوق محفوظة.ولكن يمكنك الاستمتاع بالخصوصية الكاملة حيث أن جميع الرسائل المرسلة والمكتسبة على واتساب حواء هي مشفرة من أجل أن تكون خوادم التطبيق أيضًا تقني. لن تتمكن الآن من قراءته أو الاحتفاظ به ، وليس أفضل من ذلك ، ولكن تم تمديد التطبيق بالعديد من الإضافات الجديدة داخل إصدارات واتساب الدولية.
حيث من خلال تثبيت تطبيق واتساب حواء الاحمر الوردي قد تتمكن من الاستمتاع بالعديد من تلك الإضافات الممثلة في القرآن الكريم بالإضافة إلى تقديم قسم خاص للتعرف على أوقات الصلوات الخمس كل يوم بالتزامن مع القريب. زمن. لم يعد من الأسهل ، ولكن توجد مكتبة ضخمة تحتوي على عدد قليل من أحاديث الرسول النبوية الشريفة ، وهناك أقسام أخرى. إنه مرتبط كثيرًا بوصفات المطبخ والجمال الخاصة بالمرآة ، بالإضافة إلى قسم خاص بالرجال مرتبط بكمال الأجسام والإضافات المختلفة التي يمتلكها واتساب حواء في كل إصدار ، والتي سنتواصل معها تقريبًا في الآثار التالية.

ماهو WhatsApp hawa البنفسجي الوردي المجاني؟

ماهو واتس اب حواء؟ Hawa WhatsApp هو عبارة عن نسخة معدلة مبني على احدث اصدار من الواتساب الرسمي، يمكن لك من خلالة فتح عديدة ارقام واتساب على  متخصص ومتجدد كل 24 ساعة.
يساعد Whatsapp hawa أيضًا العديد من إعدادات الخصوصية التي تشمل إخفاء المظهر النهائي وحالة المتصل تمامًا ، على غرار القدرة على فتح محادثة متعددة في نفس الوقت ، بالإضافة إلى القدرة على إرسال أكثر من 90 صورة في نفس الوقت. في الوقت نفسه ، من الجدير بالذكر أنه يتم التحكم في هذه اللقطات الرائعة ، جميع الحقوق محفوظة. مع القدرة على تمرير رسالة إلى أكثر من 250 عميلًا بنقرة واحدة. كل هذا وأكثر داخل هذا التطبيق المذهل ، والذي يمكننا من خلاله سرد أقصى الإمكانات الحيوية والإضافات المعاصرة التي يتم توفيرها عبر المطور في الأداة المساعدة ، والتي يمكننا تضمينها في بعض التفاصيل في سياق الآثار اللاحقة.

وصف قصيره عن تحميل WhatsApp hawa البنفسجي الوردي

واتساب حواء هو أحد الإصدارات التي تمت ترقيتها وتغييرها من الأداة المساعدة WhatsApp الفريدة ، والمطور العربي الذي طوره لن يراقب مكالمته الحقيقية. بألوانها الجذابة وأيقوناتها وتصميمها الرائع ، حيث ظهرت الأداة لنا بشكل جديد تمامًا ومتميز لن يعتاد عليه الكثير من مستخدمي Android ، ومن الجدير حقًا أن نلاحظ أن مجرد مظهره نال استحسانًا ضخمًا مجموعة من المستخدمين بسبب واجهته الجذابة. جميع الحقوق محفوظة.

وعلاوة على ذلك ، فإن واتساب حواء هي إحدى الباقات التي اهتمت بإحياء دروس الدين الإسلامي الحقيقي باستخدام اقتراح آية الله عز وجل ، كما في حالة تسليمك مصحفًا ورقيًا معك في أي مكان أنت كذلك يمكنك أن تبلل لسانك في ذكر الله في مرحلة ما من اليوم ، حتى وأنت في العمل أو في وقت فراغك في المواصلات العامة وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى احتوائها على لوحة الأربعين النووي التي تضم أكثر من ألف. الأحاديث المقتبسة عن رسول الله ، صلى الله عليه وسلم ، بالإضافة إلى ذكريات الصباح والليل العديدة وغيرها من الذكريات ، لم يعد أفضل من ذلك ، ولكن تطبيق آمن تمامًا للاستخدام مع الحفاظ على خصوصية الأفراد. استخدم المطور تقنيات التشفير الحديثة الأكثر تميزًا حتى مع برمجة هذا التطبيق الأكثر جودةً للغاية والمصرح به من قبل المتخصصين التقنيين.

شاهد أيضًا : تحميل تنزيل اخر تحديث واتساب حواء البنفسجي من هنا

خصائص تحميل واتسب بلص WhatsApp hawa البنفسجي الوردي المطوار

سبب انتشار وتنزيل واتساب حواء بين العديد من المستخدمين حول القطاع يعود إلى هواية المطور العربي الذي أطلق على نفسه اسم الأسطورة فيه وبكل إعداداته وإضافاته ، حيث زوده بالعديد من الإضافات من حين لآخر ، في محاولة لاستعادة أي مشاكل فنية بالسرعة التي ظهرت بها قبل تلقي أي شكوى أو حتى واتساب حواء يبقى في الصدارة بين العديد من الأشكال الأخرى لتطبيق واتساب حواء، والتحديثات والإضافات الأخيرة هي كما يلي: جميع الحقوق محفوظة.

  • تم إطالة عمر النسخة المتماثلة للأشهر الخمسة التالية ، لتنتهي في 03/21/2023.
  • الاستنساخ هو نحو الحظر.
  • افصل المحادثات العامة عن المحادثات الخاصة واحدة تلو الأخرى في شاشة عرض منفصلة تظهر على الصفحة الرئيسية.
  • إضافة خيار لإرسال رسالة مجموعة إلى المنظمات بضغطة زر.
  • إضافة شكل جديد تمامًا إلى الزر العائم.
  • القدرة على المطالبة وإلغاء تنشيط الزر العائم داخل الدردشات مع إعدادات وسيلة الإيضاح.
  • إضافة خيار تبادل ظل الإشعارات الذي اعتبر صورة الملف الشخصي وحالتها.
  • إمكانية النظراء للرسائل المحذوفة على واتساب.
  • جلبت وظيفة لسحب قائمة انتظار البيان للوصول السريع إلى خيارات إضافية.
  • استخدم واجهة بصمة جديدة.
  • تم تنشيط الوضع الليلي لـ WhatsApp ، مع القدرة على تشغيله وإلغاء تنشيطه من السيد.
  • تحميل ملصقات متحركة.
  • إمكانية الحصول على قبول سريع للمحادثات دون الذهاب لواجهة الواتس اب مع إمكانية تفعيلها وإلغائها.
  • أعد تنشيط التيار الكهربائي.
  • عرض الرسائل أو الرسائل من كل شخص في الشركات بشكل منفصل.
  • التلاعب بمن يمكنه إضافتك إلى الشركات.
  • تبادل ظهور زر التنزيل الشهرة.
  • توضيح مشكلة تحميل البيكسل والأفلام على الهاتف.
  • تم حل مشكلة حيث لم يتم إثبات السمات الآن على الخادم.
  • حل متاعب عرض الشريط الأسود عند التحرك.
  • معالجة الانهيار عند تشغيل خاصية حل السيارة
  • تحميل قدرات إضافية لتنزيل التحميل مع الأشكال والرموز.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة لتحسين الأداء العام للأداة بشكل كبير حتى يتحول إلى صلب.

شاهد أيضًا : تنزيل واتساب عمر اخر اصدار اضغط هنا

طريقة لتنزيل Hhatsapp Hawa v19 لنظام Android 2023

  • الخطوة الأولى: انقر فوق الارتباط التشعبي في أدنى الموضوع ، سواء أكان لـ WhatsApp in crimson أو crimson أم لا ، لزيارة صفحة التحميل المباشر ، ثم انقر فوق المربع الأخضر الذي يعلن عن تنزيل أو تنزيل.
  • الخطوة التانية: قم بالتمرير على قمة شاشة عرض الهاتف لأسفل مباشرة لفتح إشعارات الهاتف أو قم بزيارة سجل التنزيلات المزود في جهاز Android لتنظير المستندات التي تم تنزيلها ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق واتساب حواء crimson و واتساب حواء  الاحمر ملف بنفسجي للذهاب إلى صفحة التثبيت الخاصة بالرجل أو المرأة. جميع الحقوق محفوظة.
  • الخطوة الثالثة: بعد الانتقال إلى صفحة الويب الخاصة بتثبيت التطبيق ، قم بتمرير شاشة العرض لأسفل حتى يظهر زر الإعداد على الجانب الأيسر من الشاشة ، وبعد ظهور الزر ، انقر فوقه وانتظر بعض الوقت حتى يتم الاتصال بالشبكة يستمر حتى الانتهاء من الإعداد

التمييز بين حوا واتس اب الوردي والوردي

قدم المطور العربي المعروف باسم الأسطورة إصدارات من تطبيق Eve Al Ostoura ، حيث تعمل معظم الهواتف الذكية حاليًا في عنصرين ويريد معظم المستخدمين تشغيل التتبعين على منصة WhatsApp ، أحدهما شخصي للعائلة والأسرة. . أخرى لتشغيل ومشاركة المستندات والبيكسل ومقاطع الفيديو المهمة لقطاع المؤسسات التجارية ، لذلك يوفر المطور إصدارات من التطبيق ، على النحو التالي:

  • واتساب حواءالاحمر : حصل هذا الإصدار على أكبر معدل تنزيل بين العديد من مستخدمي هواتف Android في جميع أنحاء الساحة ، ولكن بشكل خاص حصل على كمية كبيرة من التنزيلات من العملاء المقيمين في وسط الشرق وأفريقيا ، وقد جاء بلون وردي رائع أو وردي. . هذا أيضًا واسع الانتشار. في جميع الايقونات الداخلية.
  • واتساب حواء الوردي: أنت تطلب تنزيل هذا النموذج الإضافي للسيدات لأنه يحمل خلفية كاملة من الفراشات الحمراء التي تميل الفتيات إلى الحصول عليها ، بالإضافة إلى تفريغ أيقونات وقوالب أكثر جاذبية للنساء ، لذا فإن أكبر أسفل رسوم التحميل لهذا النموذج للنساء من كل الأعمار.

المميزات الرئيسية لتنزيل WhatsApp hawa البنفسجي الوردي احدث نسخة جديدة 

تحميل تحديث واتساب حواء البنفسجي الوردي جديد 2023 whatsapp hawa تنزيل ضد الحظر اخر اصدار

  • أعد تنشيط وضع الطيران لـ WhatsApp (قم بتعطيل الإنترنت لـ WhatsApp فقط)
  • أصبحت النسخة سارية لمدة 5 أشهر من تاريخ النشر.
  • في هذه المرحلة ، يمكنك إرسال رسائل جماعية إلى المجموعات.
  • شكل وتصميم جديد لنسخة WhatsApp Eve.
  • التحديث إلى إصدار السوق 2.17.351.

يتمتع واتساب حواء الاحمر بالعديد من الفوائد التي جعلت العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول الساحة ينادون لذلك أو لا يتم تنزيله بدون إصدارات أخرى من واتساب لمختلف المطورين لعدة أسباب ، يمكن أن يكون أهمها ما يلي:

  • آمن للسجلات:

يبحث العديد من المستخدمين عن أداة اتصال ودردشة مريحة ، ولأن المطور درس عقلية العملاء بشكل صحيح قبل إطلاق النموذج ، فقد قرر استخدام تقنيات تشفير رائعة ، بحيث يتحدث المستخدمون ، سواء بمساعدة الرسائل النصية أم لا أو الهاتف المحمول أو ربما مكالمات الفيديو ، بشكل صحيح تمامًا ، بعيدًا عن المتسللين أو المتلصصين. لذلك ، يمكننا القول ، بشهادة الخبراء التقنيين ، أن واتساب الأحمر آمن تمامًا على معلومات العملاء ومحادثاتهم.

  • له واجهة أنيقة للغاية:

واحدة من أكبر النعم في Hawa WharsApp red Apk هي الواجهة الفريدة من نوعها والتلوينات الممتازة التي تجذب العملاء الجدد تقريبًا للتعامل مع التطبيق ، خاصة أولئك الذين يشعرون بالملل بسرعة وتكشف اللون الأخضر بين العديد من أشكال مختلفة من واتساب ، لذلك جاء هذا النموذج بلون غامق مميز يمكن أن يجذب النسبة الأكثر أهمية من العملاء حول العالم ، وقد جذب التطبيق بشكل أساسي النساء بلون قرمزي مناسب.

  • واجهة أداة واتساب حواء الاحمر

اضبط نغمة الإخطار للشركات بخلاف إشعارات الشخص

داخل هذا النموذج من واتساب حواؤ بلس ، يمكنك تعيين إشعارات فريدة للرسائل الفردية وإدارة اهتزاز الهاتف الذكي عندما يتلقى أي رسالة أو إخطار لرسائل رجل أو امرأة ، ومن الممكن أيضًا تعيين نغمة إشعار محددة لرسائل المؤسسة التي تقوم بتسجيلها في ، حتى تتعرف على من أرسل الرسالة قبل فتح الهاتف الذكي ، هل هي رسالة من صديق أم رسالة من مجموعة؟ يمكنك أيضًا تعيين نغمة رنين للمكالمات الواردة من خلال التطبيق ، ويجب أن تكون استثنائية من نغمة رنين هاتفك ، بحيث يمكنك فهم مصدر الرنين الدقيق قبل التقاط الهاتف المحمول.

نغمة إخطار WhatsApp حواء

  • مشكلة الخصوصية:

 جميع الحقوق محفوظة.

مع واتساب حواء الوردي ، يمكنك الآن التحكم بشكل أكبر في حالتك. يمكنك أن تقرر من يعرض سمعتك التي تحددها ، وأي تعديلات كل 24 ساعة. من خلال النقر على أعلى 3 أشرطة داخل واجهة الحالة ، ستظهر خصوصية الشهرة التي ستتمكن من خلالها من اختيار من يرى شعبيتك؟ هل جميع جهات الاتصال معك على منصة واتساب ، أو اختر عددًا قليلاً من جهات الاتصال باستثناء عدد منهم ، أو شارك الشهرة مع بعض المستخدمين فقط ويمكنك اختيار ما تريد منهم ، ثم انقر فوق "تم" للاحتفاظ الإعدادات المتبقية.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب الكاسر اضغط هنا

تنزيل اخر تحديث واتساب حواء من هنا

قضية الخصوصية واتساب حواء

تعطيل صوت الإعلام في نفس وقت التسجيل

قد ترغب في الإبلاغ عن مقطع صوتي وإرساله إلى صديق ، ولكن قد تأتي العديد من الإشعارات أيضًا طوال مدة نظام التسجيل ، مما يعيق أو يزعج عملية التسجيل الصوتي التي تقوم بشحنها إلى صديقك أو زميلك في العمل ، بحيث يمكنك استخدام الوظيفة لتعطيل الإشعارات طوال مدة التسجيل وبعد اللمسة الأخيرة ، ستتلقى الرسائل في الحال. أنت قلق من ذلك.

تعطيل الإخطارات في وقت ما من التسجيل

تم تغيير رمز واتساب الأرجواني أو رمز الإشعار

في تطبيق WhatsApp crimson Eve Plus ، هناك العديد من الرموز المساعدة المحددة ، والتي يمكنك من خلالها اختيار أحد هذه الرموز من وقت لآخر بمساعدة الوصول إلى إعدادات النظام هذه دوليًا ، في حال أتيت إليك من خلال البرنامج في التي توفر الأداة المساعدة مجموعة كبيرة من بيروقراطية رمز الإشعارات ، يمكنك اختيار واحد منهم بين الحين والآخر. وبالنسبة للبعض الآخر ، لكل منها ألوان جذابة.

السجلات الفنية حول سجل التحميل المنخفض لـ واتساب الوردي والأرجواني Eve 2023

أصبح التحميل المنخفض لتطبيق واتساب حواء بنسخته الوردية والبنفسجية شائعًا للغاية نظرًا لأن إطلاقه لأول مرة وصل إلى آذان مجموعة كبيرة ومتنوعة من مستخدمي Android ، ووصل سعر التحميل المنخفض إلى مئات الآلاف خلال فترة قصيرة من إطلاقه. تقييم مفرط للغاية ، أدى إلى التعرف عليه بشكل كبير ، ولمزيد من المعلومات حول وثيقة تنزيل تطبيق واتساب الوردي والوردي من واتساب حواء ، قم بدراسة التالي: -


الجدید في الإصدار من واتس اب حواء 21:

  • 1 / تفعيل خاصية اختفاء الرسائل.
  • 2 / تمت إضافة خاصية إيقاف التحميل والتنزيل التلقائي للوسائط.
  • 3 / اضافة دائرة داخل خلفية جهات الاتصال على الصفحة الرئيسية لمعرفة الاشخاص المتصلين حاليا.
  • 4 / اضافة خيار اظهار الشيك الازرق عند الرد في مجموعات.
  • 5 / اضافة بحوث تطويرية متقدمة.
  • 6 / تمت إضافة ميزة لإزالة "قراءة المزيد ..." وعرض الرسائل الطويلة بشكل كامل في المحادثات.
  • 7 / إضافة خيار لتغيير موقع تنبيه وإشعار من شخص متصل (إضافات Legend> الشاشة الرئيسية).
  • 8 / إصلاح مشكلة عدم ظهور العداد للرسائل غير المقروءة.
  • 9 / إضافة خيار لتمكين / تعطيل واجهة مستخدم المرفقات الجديدة (إضافات الأسطورة> المحادثة).
  • 10 / تم إضافة الرسوم المتحركة إلى المرفق الجديد.
  • 11 / إضافة إطلاق السمة عبر ملف مضغوط.
  • 12 / إضافة واجهة مستخدم جديدة لتمييز النص في شاشة المحادثة (بالضغط على النقاط الثلاث ثم تعليم النص).
  • 13/5 تم زيادة طرق الإدخال.
  • 11/16 تم زيادة أنماط الفقاعات.
  • 14/14 تم إضافة نمط الوسوم.
  • 15 / تم اضافة كلمة جديد بجانب المداخل الجديدة / الصحيح / فقاعات.
  • 16 / نمط جديد لأرشفة الرسائل.
  • 17 / يمكنك الآن منع الرسائل المؤرشفة من الظهور في الواجهة الرئيسية حتى لو أرسل لك الشخص رسالة.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتساب عاصم اضغط هنا

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث WhatsApp hawa البنفسجي الوردي المعدل المطور

  • اسم البرنامج : تطبيق واتساب حواء Hawa Whatsapp.
  • الشركة المنتجة : المطور العربي الأسطورة.
  • متوافق مع: Android  +4 أو أعلى.
  • حجم البرنامج : 42 ميجابايت.
  • تاريخ اخر تحديث : 02 ابريل، 2021.
  • لغة البرنامج : يدعم كل اللغات.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • اول اصدار للبرنامج : 2023.
  • الاصدار: V21.

تحميل تحديث واتساب حواء البنفسجي  من هنا

تحميل واتساب حواء البنفسجي, واتساب حواء 2023, تحميل واتساب حواء ضد الحظر, تنزيل واتساب حواء الاحمر 2022, واتساب حواء الاحمر ضد الحظر, واتساب حواء الاسود, تنزيل واتس حواء الاحمر اخر اصدار, تنزيل واتس اب حواء اخر اصدار 2023 برابط مباشر apk, صفحة تنزيل الاحمر, واتساب عمر البنفسجي, تنزيل واتساب ادم البني, واتساب الذهبي, تحميل, تنزيل واتساب الاسطورة, تحديث واتساب الاحمر٢٠٢٠, Bye bye WhatsApp Gold.

تنزيل احدث واتساب حواء الاحمر 2023

هو عباره عن اخر تحديث نسخة واتس اب معدل, تحميل واتساب حواء ضد الحظر; تثبيت واتساب حوا 2023; ما الجديد ؟ مميزات واتساب حواء. ما هو واتساب حواء 2022 الجديد. تنزيل واتس اب حواء 2023 : هو واتساب معدل، تم  متخصص ومتجدد كل 24. ساعة

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث واتس اب العاقل اضغط هنا

تحميل واتساب حواء البنفسجي, ضد الحظر, تنزيل  الاحمر, الاسود, اخر اصدار, واتس اب  برابط مباشر apk, صفحة, ادم البني, الذهبي, الاسطورة, تحديث, Bye bye WhatsApp Gold,

تنزيل اخر تحديث واتساب حواء الوردي

هو عباره عن اخر تحديث نسخة واتس اب معدل, يوجد فى واتس آب حواء إضافات ومميزات رائعه ومجانية منها ،تستطيع تفعيل 2 للواتس اب ، فوتس آب حواء يعمل على جميع شبكات الأنترنت والشبكات . متخصص ومتجدد كل 24 ساعة.

تحميل واتساب حواء البنفسجي, ضد الحظر, تنزيل  الاحمر, الاسود, اخر اصدار, واتس اب  برابط مباشر apk, صفحة, ادم البني, الذهبي, الاسطورة, تحديث, Bye bye WhatsApp Gold.

تنزيل اخر تحديث واتساب حواء الاحمر اخر اصدار ٢٠٢٠

هو عباره عن اخر تحديث نسخة واتس اب معدل, تنزيل واتس اب حواء الاحمر ضد الحظر، واتساب حواء الاحمراء الاسطورة اخر اصدار V20 WhatsApp Haw violet 2023 محدث بإخفاء ظهور. ⏰ تاريخ التحديث : 15 متخصص ومتجدد كل 24 ساعة

ha المصدر: واتساب حواء من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent